وفاة إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر بعد صراع مع المرض

مدرب منتخب مصر السابق إيهاب جلال- الصورة من حساب مدرب منتخب مصر الحالي حسام حسن على منصة إكس
مدرب منتخب مصر السابق إيهاب جلال- الصورة من حساب مدرب منتخب مصر الحالي حسام حسن على منصة إكس

توفي إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر السابق والمدير الفني الحالي لفريق "الإسماعيلي"، عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد صراع مع المرض، وقد تعرض جلال لوعكة صحية قبل أيام أدت إلى دخوله المستشفى، حيث خضع لعدة عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ.

​​​​​​من جانبه نعى المدير الفني الحالي لمنتخب مصر حسام حسن وفاة إيهاب جلال، عبر حسابه على منصة إكس، حيث كتب: ينعي التوأم حسام وإبراهيم حسن الصديق والزميل العزيز كابتن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي ومدرب منتخب مصر الأسبق "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي".

تفاصيل حالته الصحية

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق، صحة خبر وفاة المدير الفني للدراويش، وقد استمر جلال في الرعاية المركزة بعد خضوعه لأكثر من "3 عمليات جراحية"، حيث كانت حالته تتطلب مراقبة دقيقة. كما حاول فريق الأطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجيًا لبدء عملية الإفاقة دون حدوث أي آثار جانبية، مع التركيز على حماية الجهاز العصبي من أي نشاط غير مرغوب.

مسيرة مهنية حافلة

يعد إيهاب جلال من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، حيث تولى تدريب 10 فرق مختلفة على مدار مسيرته، كما قام بتدريب المنتخب المصري.

للمزيد الاطلاع على: برباعية نظيفة.. مصر تفوز على بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا.

الفراق المفاجئ

جاءت وفاة إيهاب جلال بعد عملية دقيقة لإذابة "ثلاث جلطات" في منطقة الرقبة، والتي أجريت تحت إشراف فريق طبي متخصص، وقد تعرض للإغماء أثناء وجوده في منزله، مما استدعى نقله فورًا إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج.

تعد وفاة إيهاب جلال خسارة كبيرة لكرة القدم المصرية، حيث ترك بصمة واضحة في مسيرته التدريبية، وسيتذكره عشاق اللعبة كأحد المدربين المميزين في الساحة الرياضية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس