بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. وجهات دبي الترفيهية تكشف عن فعالياتها بالأنشطة الحماسية والعروض المُميزة

منطقة ريفرلاند™ دبي
منطقة ريفرلاند™ دبي
حديقة وايلد وادي المائية
حديقة وايلد وادي المائية
منطقة ريفرلاند™ دبي
حديقة وايلد وادي المائية
2 صور

تتأهب أبرز وجهات دبي للاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية بمجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة، حيث تتضمن عروضاً رائعة للألعاب النارية والمغامرات المميزة والعروض الحصرية، فيما سينتظر المقيمين بالمملكة العربية السعودية مجموعة من التجارب المذهلة في كل من دبي باركس™ آند ريزورتس وحديقة وايلد وادي المائية وذا جرين بلانيت دبي و "ذي فيو نخلة جميرا ".

دبي باركس™ آند ريزورتس

ستحتفي منطقة ريفرلاند™ دبي في دبي باركس™ آند ريزورتس باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية بعروض الألعاب النارية التي ستنير سماء الوجهة بألوان علم المملكة العربية السعودية، وذلك يومي السبت الموافق 21 سبتمبر والأحد 22 سبتمبر في تمام الساعة 09:00 مساءً، كما سيستمتع الضيوف بعروض الليزر الصديق للبيئة، والتي تقام يومياً في تمام الساعة 07:30 مساءً، و08:30 مساءً و 09:30 مساءً، التي تجمع بين الأضواء البراقة وروعة الأصوات والألوان الفريدة.

حديقة وايلد وادي المائية

سيكون محبو الحدائق المائية على موعد للاستمتاع بأكثر من 30 لعبة وزلاقة مائية تناسب جميع الأعمار وتجارب عالم المرح والمتعة الفريدة وبالإطلالات البديعة على فندق برج العرب، وذلك في حديقة وايلد وادي المائية، حيث سيستمتع ضيوفها خلال يومي السبت 21 سبتمبر والأحد 22 سبتمبر، بعروض الدي جيه الحية بجانب مسبح الأمواج، فضلاً عن عرض الطبول الأفريقية في تمام الساعة 12:00 ظهراً و 05:30 مساءً، التي يمكن المشاركة بها وقرع الطبول لإضافة إيقاعاتهم الخاصة.
واعتباراً من الساعة 04:00 مساءً سيكون جميع العائلات والكبار على موعد للانضمام إلى تجارب الألعاب المائية المشوقة في العديد من الألعاب والزلاقات الحماسية.
ولمزيد من المتعة، يمكن لجميع مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها، الاستفادة من خصم يبلغ 30% على تذاكر الدخول اليومية بأسعار تبدأ من 195 درهماً للشخص الواحد، وهو العرض الذي سيكون متاحاً لفترة محدودة فقط من يوم الجمعة 20 سبتمبر وحتى الإثنين 23 سبتمبر احتفالاً بهذه المناسبة المميزة.
تابعوا المزيد: دبي سفاري بارك تستقبل الزوار في موسمها الجديد ابتداء من 1 أكتوبر

ذا جرين بلانيت دبي

أما ضيوف "ذا جرين بلانيت دبي"، الغابة الاستوائية الداخلية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط، مدعوين خلال احتفالاتها باليوم الوطني السعودي، للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والفعاليات العائلية المميزة، حيث سيتمكن المقيمون السعوديون اعتباراً من 20 حتى 28 سبتمبر، من الاستفادة من عرض القيمة العائلية الذي يتيح لهم شراء 4 تذاكر مقابل سعر 3 تذاكر، لتقدم لهم الوجهة فرصةً فريدة لاستكشاف روائع الغابة الاستوائية ومغامراتها المتنوعة ضمن أجواءٍ حافلة بالمتعة والتجارب التعليمية والترفيهية الفريدة.
وستقدم ذا جرين بلانيت دبي لضيوفها خلال هذه الاحتفالات تشكيلةً من المأكولات والمشروبات والمنتجات ذات الطابع الخاص بالغابة الاستوائية، التي ستتزين باللون الأخضر والنكهات المميزة، فيما يمكن للصغار المشاركة في أنشطة متنوعة تشمل الفنون والحرف اليدوية، والتي يمكنهم من خلالها صنع هداياهم التذكارية المميزة باستخدام عناصر ومكونات طبيعية مستخلصة من الغابة الاستوائية.
وسيكون عشاق الطبيعة ومحبو الحيوانات على موعدٍ مع أوقاتٍ حافلة بالتجارب الترفيهية والتعليمية الاستثنائية من خلال استكشاف أكثر من 3,000 نوعاً من الحيوانات والنباتات التي تحتضنها القبة البيولوجية بطوابقها الأربعة ، ولقاء العديد من الحيوانات التي تشمل حيوان الكسلان “ليمون “بحركاتها البطيئة بين الأشجار، أو تجربة لمس ثعبان الأناكوندا الذي يبلغ طوله 4 أمتار، فضلاً عن التعرف إلى العديد من الحيوانات الأخرى والتفاعل معها عن قرب.

"ذي فيو نخلة جميرا"

سيكون الضيوف مدعوين إلى تجربة غامرة تتضمن الاستماع بإطلالات بانورامية خلابة 360 درجة على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي الساحر من منصة "ذا فيو" التي تعد أعلى نقطة في منطقة نخلة جميرا وتقع في "ذا بالم تاور"، وهي منصة مراقبة مذهلة تقف على ارتفاع يبلغ 240 متراً فوق سطح الأرض.
كما ستوفر الوجهة خلال احتفالاتها باليوم الوطني السعودي، عرض الدخول المجاني للأطفال، لتتيح لضيوفها من المواطنين السعوديين حصرياً، تجارب استثنائية ومميزة من 21 حتى 23 سبتمبر.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس