تفاصيل حالة لاعب المنتخب السعودي فهد المولد الصحية إثر حادثة سقوطه من شرفة منزله

فهد المولد
فهد المولد - الصورة من حساب المنتخب السعودي على منصة إكس

تعرض لاعب المنتخب السعودي فهد المولد، صباح الخميس الماضي 12 أغسطس، للسقوط من شرفة منزله في الطابق الثاني ما أدى إلى إصابته بكسور متعددة، وذلك بين الساعة الـ 09:00 والـ10:00، بحسب مصادر إعلامية.
وأشارت المصادر أن المولد كان بمفرده في المنزل وقت وقوع الحادث، حيث غادر أصدقاؤه قبل ثلاث ساعات من سقوط اللاعب.
وأوضحت أنه تم نقله إلى قسم العناية المركزة في مستشفى راشد بدبي، كاشفة أن السلطات الإماراتية حالياً تقوم مراجعة كاميرات المراقبة الخارجية للمنزل للتحقق من ملابسات الحادثة.

موقف الاتحاد السعودي

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً يعلن خلاله إرسال فريقين من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب السعودي إلى دبي للوقوف على حالة اللاعب، وتوفير كافة المتطلبات من إجراءات طبية وإدارية.
ومن ناحية نادي الشباب، فقد كلفت إدارة النادي المتحدث الرسمي للنادي تركي الغامدي بالسفر إلى دبي، من أجل متابعة حالة اللاعب الصحية والوقوف إلى جانبه حتى الاطمئنان عليه.

مشاركته في أخر مواجهتين

ووجد المولد "30 سنة" في قائمة المنتخب السعودي الأخيرة، التي خاضت مواجهتي إندونيسيا في الخامس من سبتمبر الجاري وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة "1-1"، وأمام الصين في العاشر من الشهر نفسه التي انتهت بفوز "الأخضر" بنتيجة "2-1"، قبل أن يتعرض اللاعب بعدها بيومين للحادثة التي وقعت في منزله في مدينة دبي الإماراتية، الذي شارك بديلاً في المواجهتين بواقع ما يقارب 20 دقيقة.
تابعوا المزيد: للمرة الأولى منذ 2019.. المنتخب السعودي يفوز على الصين خارج أرضه رغم تأخره

تفاصيل الحادث

وكشفت بعض التقارير الصحافية خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل الحادثة التي تعرض لها فهد المولد خلال وجوده الخميس 12 أغسطس في دبي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، ونهاية معسكر منتخب السعودية الذي جمع خلاله أربع نقاط في مشوار التأهل إلى كأس العالم 2026 الذي سيقام في أميركا والمكسيك وكندا.
وأشارت التقارير إلى أن اللاعب وجد مع زملائه حتى الساعات الأولى من صباح أول من أمس الخميس، وبعد انصرافهم بما يقارب ثلاث ساعات، تعرض للسقوط من شرفة منزله من الدور الثاني ليعثر عليه عامل، ويتم نقله بعدها إلى مستشفى رائد بمدينة دبي، وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية ووضعه تحت الرعاية اللازمة.
وأكدت التقارير أن سقوط اللاعب كان بين الساعتين الـ09:00 والـ10 صباحاً، ووجده عامل النظافة وقام بإبلاغ الشرطة، وتم نقله إلى المستشفى وهو يعاني كسوراً عدة إثر سقوطه، دون معرفة السبب الحقيقي وراء هذه الحادثة حتى الآن.

 


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس