وزير الرياضة يدعم ويساند المنتخب السعودي قبل مواجهة إندونيسيا

وزير الرياضة يدعم ويساند المنتخب السعودي قبل مواجهة إندونيسيا
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية - من واس

في خطوة تهدف إلى دعم ومساندة المنتخب السعودي قبل مواجهته المرتقبة مع إندونيسيا اليوم 5 أغسطس 2024، قدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، كامل الدعم والمساندة للأخضر السعودي قبل خوض المباراة الهامة اليوم.

دعم ومساندة وزير الرياضة

وعبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، كتب وزير الرياضة اليوم الخميس: "كل التوفيق لصقورنا في بداية مشوارهم نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 -بإذن الله، فالكم الفوز يا أبطال".

مباراة الأخضر وإندونيسيا

ويستعد المنتخب السعودي للعب أمام اندونيسيا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية ضد إندونيسيا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، وستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس والكأس القطرية.

وكان الأخضر السعودي قد دشن قبل أيام معسكره في مدينة جدة استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

واختتم المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2024 بحصة تدريبية مسائية مغلقة على "الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية".

تشكيل المنتخب السعودي ضد إندونيسيا

محمد العويس

متعب الحربي - علي لاجامي - علي البليهي - سعود عبد الحميد

فيصل الغامدي - محمد كنو - ناصر الدوسري

عبد الرحمن غريب - سالم الدوسري - فراس البريكان

المجموعة الثالثة لتصفيات المونديال

وتضم المجموعة الثالثة في الدور الثالث بتصفيات آسيا لكأس العالم، كلا من السعودية واليابان والصين وأستراليا وإندونيسيا والبحرين.

مواجهات تاريخية سابقة بين المنتخبين

وتقابل المنتخبان تاريخياً في 14 مباراة سابقة، وكانت الغلبة للمنتخب السعودي بـ 12 انتصارًا، في حين لم يفلح منتخب إندونيسيا في تحقيق أي فوز، وقال التعادل كلمته خلال مناسبتين فقط من بين 14 مواجهة، وسجل الأخضر السعودي في شباك منافسه الإندونيسي 44 هدفًا، في حين تلقت شباكه 5 أهداف فقط.

وفي سياق متصل: اليوم.. الأخضر السعودي يواجه إندونيسيا ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس