عدوى فيروسية تحرم رونالدو من المشاركة ببعثة فريقه إلى بغداد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على منصة إكس

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الأحد 15 أغسطس، تعرض قائد الفريق "كريستيانو رونالدو" لوعكة صحية "عدوى فيروسية" ستمنعه من لقاء الشرطة العراقي في كأس النخبة الآسيوية.
ويستعد النصر لبداية مشواره في بطولة دوري آسيا للنخبة 2024-2025، بشكلها الجديد عندما يحل ضيفاً على الشرطة العراقي في الجولة الأولى من البطولة يوم السبت المقبل 21 أغسطس.
وبحسب الصور اليومية التي ينشرها حساب نادي النصر في منصة إكس، فقد أظهرت غياب رونالدو عن التدريبات أمس السبت 14 أغسطس، إذ لم تلتقطه الصور المعتادة وهو ما يعزز حالته الصحية.

ترقب الجماهير

واستنفر عشاق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، في بغداد بشكل استثنائي هذه المرة، وذلك ترقباً لاستقبال نجمهم المحبوب بأفضل صورة ممكنة، عندما يرافق فريقه، النصر السعودي، إلى العاصمة العراقية خلال الساعات المقبلة؛ تأهباً للمباراة التي ستجمعه بالشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة الآسيوي.
وتتأهب العاصمة العراقية بدورها لاستقبال النادي السعودي بقيادة النجم البرتغالي، في حين تَقرَّر إسكان البعثة في فندق الرشيد التاريخي، الذي يعد أحد أكثر فنادق العاصمة فخمة.
واصطف الآلاف على نقاط بيع تذاكر المباراة التي ستُقام في استاد بغداد، بعضهم حالفه الحظ، والبعض الآخر ما زال يفترش الأرصفة؛ طمعاً في فرصة لاقتناء تذكرة المباراة.
تابعوا المزيد: بعد غياب ميسي وكريستيانو رونالدو.. المرشحون للكرة الذهبية 2024

خطة إعلامية غير مسبوقة

وبحسب وسائل إعلام عراقية، فقد أشار طه أبو رغيف المدير التنفيذي لـ"قنوات الرابعة الرياضية"، إلى أنهم أعدوا خطة إعلامية وتغطية غير مسبوقة لمباريات فريقَي الشرطة والقوة الجوية بالبطولة الآسيوية، "كما سنخصص ساعات من البث لحدث وصول كريستيانو رونالدو إلى العراق".
وأشار: "ستكون هناك قناة خاصة فقط لرصد تحركات رونالدو خلال المباراة ببث مباشر".

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس