في موسم الرياض: بوليفارد وورلد يضم 5 أجنحة وطنية جديدة

بوليفارد وورلد. الصورة من الحساب الرسمي لبوليفارد وورلد على منصة x
بوليفارد وورلد. الصورة من الحساب الرسمي لبوليفارد وورلد على منصة x

تعد منطقة "بوليفارد وورلد" إحدى مناطق موسم الرياض 2024، وقد تم افتتاحها يوم أمس الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024، وستحتضن العديد من الفعاليات المميزة والأجنحة الجديدة، كما ستضم مناطق فرعية تمثل دولًا مختلفة من حول العالم، حيث تحتفي كل منطقة بتجاربها الخاصة من التسوق والمأكولات والثقافات.

خمسة أجنحة وطنية في بوليفارد وورلد

يذكر أنه وفي هذا العام يضيف بوليفارد وورلد خمسة أجنحة وطنية جديدة تشمل: تركيا، إيران، أفريقيا، كورشوفيل (منطقة تزلج في فرنسا)، والمملكة العربية السعودية، وهذه الإضافات تأتي إلى جانب الأجنحة التي كانت موجودة في العام الماضي مثل: الصين، المغرب، إيطاليا، اليونان، الهند، المكسيك، إسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، اليابان، فرنسا، ومصر.

بوليفارد وورلد

الجدير بالذكر فإنّ "بوليفارد وورلد" يعد أكبر مشروع في موسم الرياض حتى الآن، ويتميز ببحيرته الاصطناعية التي تعد الأكبر في العالم، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بركوب الجندولات، السيارات، وحتى الغواصات العائمة، وإلى جانب ذلك، يوجد أكثر من 1,180 متجرًا و120 مطعمًا، بالإضافة إلى عروض فنية متنوعة وتجارب ترفيهية وألعاب إلكترونية.
ويفتح بوليفارد وورلد أبوابه يوميًّا من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا، وهو المكان المثالي للاستمتاع بتجربة ثقافية غنية وبأجواء مليئة بالمرح العائلي والتجارب الممتعة داخل العاصمة الرياض.

موسم الرياض 2024

شهدت المملكة أرينا بالعاصمة السعودية يوم السبت الموافق 12 أكتوبر 2024 إقامة حفل افتتاح موسم الرياض 2024، الذي يُعد البداية الرسمية لموسم الترفيه الأضخم في المملكة، وسيضم أكثر من 100 فعالية موزعة على عدة مناطق في الرياض.
وبحسب الهيئة العامة للترفيه يتضمن موسم الرياض 14 منطقة ترفيهية و11 بطولة دولية و10 مهرجانات ومعارض ومهرجانات، وتوقيع 4200 عقد، ومشاركة 2100 شركة، 95% منها محلية.


كما يشهد إضافة مناطق جديدة من بينها ذا فنيو وبوليفارد رن واي وديونز أوف أرابيا وذا غروفز، وتوسعة عدد من المناطق الحالية مثل المملكة أرينا وبوليفارد وورلد، واستحداث تجارب وفعاليات جديدة بينها عودة برنامج الحصن، وحدث الموضة الكبير 1000 موسم وموسم، ومهرجان الكلاب والسلق، ومتاجر DZRT العالمية، بالإضافة إلى تجربة المحقق كونان والكارتون bluey أرض الأحلام لعشاق الأنمي، ومهرجان Effie Awards وهي جائزة التسويق الأكثر تأثيراً لأول مرة في الشرق الأوسط.

تعرفي إلى: موسم الرياض: افتتاح استثنائي وحدث رياضي الأضخم عالمياً في الملاكمة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x