ترتيب الأبراج الروحانية... تعرفي الى الجانب الفلسفي في شخصيتها

ترتيب الأبراج الروحانية... تعرفي الى الجانب الفلسفي في شخصيتها  - الصورة من Shutterstock
ترتيب الأبراج الروحانية... تعرفي الى الجانب الفلسفي في شخصيتها - الصورة من Shutterstock
الأبراج
أبراج تتمتع بشخصية مسالمة (المصدر: freepick)
ترتيب الأبراج الروحانية... تعرفي الى الجانب الفلسفي في شخصيتها  - الصورة من Shutterstock
الأبراج
2 صور

تتوق بعض الأبراج إلى السلام الداخلي وتفضل التركيز على الجانب الروحي لشخصياتهم ولديهم فضول حول المفاهيم العليا والفلسفات المتقدمة. إنهم حكماء جداً ويعرفون أن هناك بعض الأشياء غير قابلة للتفسير، لكنها لا تزال تدخل في معادلة الحياة ويميلون إلى التفكير في تداعيات أفعالهم، يُطلعك "سيدتي نت" على ترتيب الأبراج الروحانية.

5 أبراج تتوق الى السلام الداخلي

أبراج تتمتع بشخصية مسالمة (المصدر: freepick)

أبراج تتسم بشخصية مسالمة، تترجم مفاهيمها الخاصة في أفعالها وتسعى جاهدة لتحقيق المساواة والعدل. إليك، المزيد عن هذه الأبراج الروحانية.

برج القوس

يعتبر مولود برج القوس من الأبراج الروحانية وأولها من حيث ترتيبها. فالروحانية عنصر قوي في شخصية مولود برج القوس. يستمتع بدراسة ومناقشة جميع أنواع الفلسفة المختلفة. وبينما يستمتع بالتغيير والحداثة، فإن هذا لا يجعله سطحي لأنه يميل إلى التعمق، حيث قد يكتفي الآخرون بالإجابات السطحية. يبدو أن لديه مهمة الخروج إلى العالم وتقديم مساهمات كبيرة والتعرف على أشخاص جدد. بعض السمات الروحانية للقوس هي المثالية والإيمان والصدق.

برج العقرب

ينتمي مولود برج العقرب الى ثاني الأبراج الروحانية من حيث ترتيبها. فهو عاطفي، ويميل إلى الثقة بحدسه والتصرف وفقاً له، بدلاً من التشكيك في نفسه طوال الوقت. يستطيع التعبير عما يشعر به دون خوف بسبب وعيه الذاتي وثقته بنفسه. إنه يحب أن يسمع ما يعتقده الآخرون ولكنه سيصل إلى استنتاجاته الخاصة. يحاول عدم الاعتذار عما هو عليه لأنه يسعى دائماً ليكون أفضل وأكثر لطفاً. يحتاج إلى الشعور كما لو أنه جعل العالم مكاناً أفضل، حتى لو كان التغيير الذي قام به صغيراً.
قد يعجبك أيضاً التعرف الى أهم صفات برج العقرب المميزة.

برج الحوت

من الأبراج الروحانية، مولود برج الحوت. يتميز بشخصية حالمة ومبدعة. يتمتع بقوة روحية قوية جداً، فهو طيب دون الإصرار على الحصول على شيء في المقابل. إنه متفائل ويعتقد في جوهره أن الناس جيدون ويريدون فعل الشيء الصحيح. لا ينغمس في الخوف؛ إنه يعرف أنه إذا انغمس فيه، فلن ينمو. لديه حاجة فطرية للمساهمة وتحسين الأمور.

برج السرطان

أما مولود برج السرطان، فهو رابع برج من الأبراج الروحانية. قد يكون مولود برج السرطان حالماً وعلى اتصال بجانبه الروحي، لكنه عملي ويعرف أنه يجب عليه الاعتناء بنفسه كما يفعل بالآخرين. يميل إلى القيام بأشياء من منطلق اللطف، كما أن القيام بشيء مؤذي عمداً لشخص آخر يؤذيه أكثر. لذا، يعتبر من الأبراج الحساسة جداً. لا يحب أن يقال له ما يجب عليه فعله أو أن يُجبر على التفكير بطريقة واحدة فقط؛ إنه يحب الاختيار، ولن يرغب أبداً في الاستياء من فكرة أو مفهوم يمكن أن يساعده في المستقبل. هو من الأشخاص الذين يقعون دائماً في حب شركائهم وأصدقائهم وعملهم وأفراحهم من جديد. من المؤكد أنه سيختار الحب على الصراع.

برج الدلو

يعدّ برج الدلو من الأبراج الروحانية. يميل إلى النظر إلى الجانب المشرق من الحياة؛ حتى لو حدث شيء سلبي، فإنه يعمل على رؤية ما تعلمه منه. يتأرجح ذهاباً وإياباً بين التشكيك في كل شيء والإيمان فقط؛ ومع ذلك، عندما يحصل فجأة على الإجابة من مصدر غير متوقع، فإنه يقبلها. إنه منفتح جداً على الأفكار والممارسات الجديدة، ومستعد جداً لتجربة طرق جديدة في التفكير وعلى اتصال كبير بجانبه الروحي ويميل إلى استكشاف العديد من الأفكار والفلسفات المختلفة.
بعدما اطلعت على ترتيب الأبراج الروحانية، ما رأيك التعرف الى ترتيب الأبراج بالأشهر حسب تاريخ ميلادك؟