كيف أتعامل مع امرأة برج السرطان لأكسب قلبها؟

رجل وامرأة يمشيان عند غروب الشمس 
خطوات بسيطة لكسب قلب امرأة برج السرطان/الصورة من AdobeStock by Strelciuc

تُعرف مولودة برج السرطان بحساسيتها وعمقها العاطفي، وتحب الشعور بالراحة والأمان. يحكمها القمر وحالتها المزاجية متغيرة تماماً. تتأذى مشاعرها بسهولة وهي أيضاً متشبثة قليلاً وعرضة للغيرة ولكنها جديرة بالثقة بما يتجاوز الكلمات. حدسها قوي جداً لدرجة أنها تستطيع قراءة أفكارك بشكل أساسي. إنها أيضاً من المانحين الطبيعيين الذين يحبون الاعتناء بأصدقائهم وعائلاتهم وشركائهم الرومانسيين.

إذا كنت مهتماً بكيفية إبقاء مولودة برج السرطان سعيدة، فمن المفيد أن تعرف ما يُلفت انتباهها وما تحبه، بالإضافة إلى بعض النصائح التي ستشاركك بها "سيدتي"، في السطور الآتية:

نصائح للتعامل مع المرأة برج السرطان

مولودة برج السرطان طيبة القلب ومرهفة المشاعر/الصورة من Freepik

تميل مولودة برج السرطان إلى أن تكون رومانسية وحساسة وغريبة الأطوار. العواطف والحدس يتجاوزان منطقها وفكرها. شريكها المثالي هو شخص ذكي وقوي لن يتركها أبداً. المنزل والأسرة والأمان هي أهم أولوياتها.

تعزيز ثقتها بنفسها وجعلها تشعر بالأمان

الثقة لا تأتي بسهولة لهذه المرأة. بمجرد أن تقرر أنك الشخص المناسب، ستكون بكامل قوتها. من غير المرجح أن تُضيّع وقتها مع شخص لا تعتبره يستحق قطع المسافة معه. أظهر القليل من جانبك الأكثر ليونة واعرض عليها مساعدتها في شيء ما. إنها بحاجة إلى أن تشعر بالأمان بالقرب منك. قد ترغب في طرح الأسئلة عليها لإخراجها من قوقعتها.

كن صادقاً ومخلصاً

تقدر الولاء قبل كل شيء، وهي من الأبراج التي تخلص للشريك، لكنها تجد صعوبة في الوثوق بشخص ما بما يكفي للسماح له بالدخول إلى قلبها. إنها حذرة للغاية لأنّ خوفها الأكبر هو كسر قلبها. تبحث عن الرجل الذي سيكون صديقها وحبيبها أيضاً. أظهر لها أنها يمكن أن تثق بك من خلال كونك جديراً بالثقة ويمكن الاعتماد عليك دائماً. إذا حققت التوازن الصحيح بين احتياجاتها واحتياجاتك، فسوف تحررك من قيودها، خاصةً إذا تم بناء الثقة بشكل متبادل.

امنحها الوقت وتحلّى بالصبر

تميل مولودة برج السرطان إلى الخجل في البداية، وقد يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت معجبة بك أم لا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تخرج من قوقعتها وتُظهر شخصيتها الحقيقية. الصبر هو المفتاح. خذ الوقت الكافي للتعرف عليها على مستوى أعمق، وشارك أفكارك ومشاعرك، واستمع إليها أيضاً.

خطط لمواعيد رومانسية

إنها تؤمن بالحب الحقيقي وتتواصل بعمق مع عواطفها. خطط للإيماءات الرومانسية مثل النزهات في الحديقة، أو العشاء على ضوء الشموع، أو رسائل الحب المفاجئة، أو المواعيد المريحة في المنزل، وقم بطهي وجبتها المفضلة، وخلق جو دافئ وجذاب. إنها تقدر الشريك الذي يهتم باحتياجاتها. استمع إليها، وتذكر التفاصيل الصغيرة، وأظهر لها اهتمامك.

أعطها مساحة

إنها تريد أن تشعر بالاستقلالية. الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو عدم محاولة تقديم النصيحة. إذا كانت تواجه صعوبة في اتخاذ القرار، بدلاً من إخبارها بما تعتقد أنه يجب عليها فعله، اجعلها تتحدث عن خياراتها. يمكنك توجيهها في اتجاه واحد ولكن اجعلها تشعر وكأنها تقود نفسها إلى هناك.

دعم أهدافها وأحلامها

تنجذب إلى شركاء حساسين ومهتمين. أظهر لها أنك تفهم مشاعرها وأنك بجانبها عندما تحتاج إلى الدعم. إنها من الأبراج  التي تتميز بذكائها الشديد، لذا كن مرناً في أسلوبك ومستعداً لتجربة حلول جديدة. قدم المساعدة العملية عند الحاجة ولكن تجنب المشاركة بشكل مفرط. شجعها على التعبير عن تحدياتها، وقدم لها التوجيه عند الاقتضاء، وأظهر التقدير لجهودها، وامتدح إنجازاتها. إنّ كونك نشيطاً واعياً بقراراتك سيؤدي إلى مستوى أعلى من الرضا.

أظهر لها أنك حساس ومهتم وموثوق

لإثارة إعجاب مولودة برج السرطان، اجعلها تشعر بالراحة والأمان، وسوف تكون لك. إنها من أكثر الأبراج حساسية، فأظهر لها أنك ملتزم ببناء علاقة حب، وستكون ملكك إلى الأبد. دعها تتأكد أنك موجود ولا تسعى فقط إلى التواصل السطحي. كن متسقاً في تصرفاتك وعواطفك لبناء الثقة بمرور الوقت. من الضروري أن تعبر عن مشاعرك تجاهها. لفتات المودة الصغيرة، مثل المجاملة الصادقة أو العناق الدافئ، يمكن أن تقطع شوطاً طويلاً في جعلها تعرف أنك مهتم.

شاركها قيمها

سوف تفعل مولودة برج السرطان أي شيء لجعل الآخرين سعداء. إنها تقليدية تماماً وعائلتها مهمة بالنسبة لها، مما يعني أنه من الأفضل أن تكون مستعداً لتحب عائلتها أيضاً، وإلا فلن تتاح لك الفرصة. عامل عائلتها باحترام، وابذل جهداً للتواصل معهم، وأظهر اهتماماً حقيقياً بحياتها وعواطفها.