5 أبراج تفقد الاهتمام بسهولة.. تعرفي إلى صفات شخصياتهم

فتاة مستاءة من صديقها
أي برج يفقد الاهتمام بسرعة؟ -الصورة من Freepik by cookie studio

تختلف تجربة الحب بين كل برج وآخر، ورغم أن كل علاقة فريدة من نوعها؛ فإن علم الفلك يشير إلى أن بعض الأبراج تتمتع بثبات طبيعي يجعلها مخلصة طوال العلاقة، في حين تميل الأبراج الأخرى إلى فقدان الاهتمام بسرعة أكبر من غيرها، وقد تشعر بالملل عندما يتلاشى الجديد. وغالباً ما ينبع سلوكهم من الحاجة إلى الجديد، أو التعطش للمغامرة، أو البحث المستمر عن التحفيز الفكري.

تابعي مع "سيدتي"، واكتشفي صفات الأبراج الخمسة الأكثر عرضة لفقدان الاهتمام بالحب سريعاً.

برج الجوزاء

يزدهر مولود برج الجوزاء بالتحفيز الذهني والتنوع، وقد يجد صعوبة في الالتزام إذا شعر بالقيود. يواعد بعقله بدلاً من قلبه؛ ما يجعله منفصلاً عن الروابط العاطفية العميقة. المرونة من صفات شخصيته والحفاظ على اهتمامه يعني منحه مساحة كبيرة والاستعداد للسماح له بالتحدث أو الدخول في محادثات عشوائية حول لا شيء.

في الأساس، يجب أن تكون مستعداً لتعلم أي شيء معه في أثناء انتقاله من فكرة إلى أخرى. إنه من الأبراج الأكثر فضولاً ويمكن أن يجعله فضوله الذي لا يشبع وحبه للتنوع عرضة للقفز من اهتمام إلى آخر. يُعرف بقدرته على التكيف. ومع ذلك، فإن طبيعته المزدوجة يمكن أن تجعله أيضاً يشعر بالملل أو القلق بسهولة في العلاقات. يمكن أن يؤدي ميله إلى البحث باستمرار عن أشياء جديدة إلى فقدان الاهتمام بشريك يفشل في مواكبة اهتماماته المتغيرة باستمرار.

يفقد برج الجوزاء اهتمامه بمجرد أن لا يشعر بالتحفيز أو التجديد -الصورة من Freepik

برج الميزان

مثل غيره من الأبراج يهتم مولود برج الميزان بالمجاملات ويقدر الهدايا والمفاجآت الصغيرة والكثير من الحرية للمغازلة والود، لكن إذا لم تتمكن من إغرائه بالهدايا والمفاجآت؛ فسوف يشعر بالملل بسرعة كبيرة. إنه شخص خيالي، ويقع في حب الحب نفسه، وليس دائماً مع من هو الشخص الآخر في الواقع.

يواجه صعوبة كبيرة في الحفاظ على علاقات طويلة الأمد؛ الأمر إما كل شيء أو لا شيء، لذلك سوف يتلاشى اهتمامه ببطء إذا شعر أن جهوده لا تلقى نظيراً؛ ما يؤدي إلى التركيز قصير المدى على الاهتمامات الحالية.

برج القوس

يُقدِّر مولود برج القوس الحرية فوق كل شيء آخر، وبينما يمكن أن يكون عاطفياً ومتحمساً بشكل لا يُصدق في المراحل الأولى من العلاقة؛ فإنه قد يبدأ في الشعور بالفخ أو الاختناق إذا شعر أن شريكه متشبث أو متحكم للغاية. يشعر بالملل بسرعة، ولا يحب عندما يحدد الناس ما يمكنه فعله وما لا يمكنه فعله.

يتوق إلى العفوية والاستكشاف، ويحب أن يكون في حالة تنقل، ويبحث دائماً عن المغامرة التالية. إنه من بين 5 أبراج لن تسمح لك أبداً بالتحكم في حياتها، وقد يكون من الصعب أسره والاحتفاظ به. يمكنه بسرعة فقدان الاهتمام بالعلاقة التي تبدو راكدة. هو متحمس ومصمم ومغامر، وتصعب مواكبة ذلك في بعض الأحيان.

برج الجدي

يُعرف مولود برج الجدي بأنه عملي وطموح. يُقدِّر الاستقرار والأمان في جميع جوانب الحياة، بما في ذلك العلاقات. ورغم أنه قد يبدو متحفظاً أو حذراً في أمور القلب؛ فإنه مخلص وملتزم للغاية. لديه معايير عالية جداً في كل ما يفعله، وهذا لا يستثني حياته العاطفية.

إنه موجه نحو الهدف، وقد يُعطي الأولوية لطموحاته المهنية أو الشخصية على علاقاته العاطفية؛ ما يؤدي إلى فقدان الاهتمام إذا شعر أن شريكه يعوقه أو لا يستثمر في بناء أساس متين للمستقبل.

برج الدلو

يُشتهر مولود برج الدلو بعقليته المبتكرة والمتطلعة إلى المستقبل؛ فهو غالباً ما يبحث عن تحديات جديدة. يزدهر بالتحفيز الفكري، وقد يبحث عن شركاء غير تقليديين يمكنهم مواكبة نهجه غير التقليدي في الحب. إنه يقدر استقلاليته وفرديته فوق كل شيء آخر، وقد يكافح مع المفاهيم التقليدية للالتزام والشراكة. يسعى إلى أسلوب حياة غير عادي، وغالباً ما تفشل علاقاته في الحياة الواقعية.

يميل إلى الانطواء ويواجه صعوبة في الانفتاح. هذا يجعل محاولاته في العلاقات عرضة للخطر بشكل خاص. يمكن أن يكون واقعياً جداً بشأن العلاقات. طريقة تفكيره معقدة، وهو من الأبراج التي لا تهتم بما يعتقده الآخرون عنها؛ لذلك فإن محاولة معرفة ما يجعله يفقد الاهتمام بالحب بهذه السرعة أمر صعب. سيفقد الاهتمام فوراً بمجرد أن لا تتناسب العلاقة الناشئة مع معاييره غير التقليدية.