ما يرفض كل برج من الأبراج الاعتراف به عن نفسه

امرأة شابة تتأمل 
ما لن تعترف به لنفسك أبداً بحسب برجك- الصورة من AdobeStock by Tierney

يمكن أن يساعدنا علم الفلك والأبراج على أن نكون صادقين ونقبل ذواتنا الحقيقية. بعض الأشياء مؤلمة للغاية، بحيث لا يمكن التعامل معها، لذلك نخفيها في مكان ما في نفسيتنا ونأمل أن تختفي أو تظل كامنة ولا تسبب لنا أي مشاكل. بغض النظر عن مدى وعيك بذاتك، فإنّ برجك هو مرآة لصفات شخصيتك ويوفر كنزاً من المعلومات عنك ومن المحتمل أن يكون لديك بعض العيوب أو السلوكيات التي تتجاهلينها والتي تُزعجك ببساطة.

ما الذي تحاولين إخفاءه عن نفسك وعن الآخرين بحسب برجك الفلكي؟ تابعي مع "سيدتي"، واكتشفي عيوب شخصيتك ونقاط ضعفك لمساعدتك على تقبُّل نفسك وحبها.

برج الحمل

قد يكون مولود برج الحمل متسرعاً ومتهوراً للغاية وقد يتخذ قرارات قد يندم عليها لاحقاً. علاوة على ذلك، قد يبدو أحياناً أنانياً ويحب أن يكون كل شيء دائماً متعلقاً به وبما يريده، ويميل إلى صعوبة تذكر أنّ الآخرين لديهم احتياجاتهم ورغباتهم الخاصة.

برج الثور

مولود برج الثور عفوي وطموح لكنه لا يسمح لك أبداً بالتدخل في حياته ويتظاهر أمام نفسه بأنّ هذا ليس مشكلة. هو من أكثر الأبراج عناداً في العلاقات العاطفية والصداقات، يرفض الأخذ بعين الاعتبار وجهات نظر الآخرين، ولا يقبل أخطاءه ويتجنب المواجهة بدلاً من التواصل.

برج الجوزاء

يُعرف مولود برج الجوزاء بأنه فراشة الأبراج وشخص اجتماعي جداً ويحب تولّي المسؤولية وتوجيه الآخرين نحو النجاح، لكنه قد يكون متردداً ومتلاعباً في بعض الأحيان. إنه يغير شخصيته بسهولة، مما يجعل من الصعب على الناس أن يثقوا به.

برج السرطان

يُعرف بحساسيته العالية وهو من أكثر الأبراج عصبية وسرعة في الغضب؛ فهو يشعر بالاستياء والأذى عندما يقول له أحد ما شيئاً لا يكون مجاملاً تماماً، مما يؤدي أحياناً إلى ردود فعل مبالغ فيها أو شعور بالضعف.

مولود برج الأسد متسرع واهتمامه الرئيسي هو نفسه-الصورة من AdobeStock

برج الأسد

يتمتع مولود برج الأسد بشخصية متفائلة وواثقة، لكنه قد يصبح متغطرساً وأنانياً في بعض الأحيان. أحد عيوبه هو العناد الشديد، لدرجة أنه لا يعترف بخطئه أو يعتذر وهذا قد يزعج الآخرين. علاوة على ذلك، قد يكون غير مرن للغاية عندما لا يحصل على القدر المناسب من الثناء والاهتمام.

برج العذراء

الحقيقة التي يرفض الاعتراف بها مولود برج العذراء عن نفسه هي أنه انتقائي. فهو يسعى إلى الكمال، ولكن في سعيه إلى ذلك قد يصبح ناقداً بشكل مفرط. يمكنه الحكم على الناس وفي الوقت نفسه قد يُفكر في المواقف بشكل مبالغ فيه.

برج الميزان

يحتاج مولود برج الميزان إلى أن يبدأ بالثقة بنفسه، والاستماع إلى غرائزه، والابتعاد عن مدى تقديره لآراء الآخرين على رأيه، لأنه بهذه الطريقة سوف يتردد ويأخذ وقتاً طويلاً قبل اتخاذ أي قرار، كما أنّ عدم قدرته على مواجهة الناس غالباً ما يؤثر عليه سلباً.

برج العقرب

يُعتبر مولود برج العقرب شجاعاً وواثقاً وذكياً ولكنه يمكن أن يكون متلاعباً للغاية ولن يعترف أبداً بأخطائه والغيرة والتملُّك من أكثر صفات شخصيته السلبية. كما أنه من أكثر الأبراج انتقاماً ويحمل الضغائن بطريقة مخيفة.

برج القوس

ما يرفض الاعتراف به مولود برج القوس عن نفسه هو أنه يمكن أن يكون متسرعاً وغير صبور للغاية، ويحتاج إلى نتائج فورية. لن يفكر في أي شخص آخر، ولن يفكر فيما إذا كان الآن هو أفضل وقت لاتخاذ قراراته العفوية وأنّ أفعاله وأفكاره لها عواقب.

برج الجدي

قد يبدو مولود برج الجدي أحياناً متغطرساً وأنانياً بعض الشيء، رغم أنه ليس كذلك. فهو واثق جداً في أفكاره وآرائه، لكنه قاسٍ جداً على نفسه، خاصةً عندما يرى النجاحات الصغيرة بمثابة إخفاقات كبيرة.

برج الدلو

على الرغم من أنّ مولود برج الدلو من أكثر الأبراج إنسانية في سلوكه ويحب مساعدة الآخرين، إلّا أنه يفتقر إلى المهارات الاجتماعية، ويُصبح في بعض الأحيان ضحية لشخصيته. عندما يشعر بالإحباط، يتوقف عن الاهتمام ويصبح متهوراً لدرجة أنه سيفعل ما يُريد، حتى لو لم يكن ذلك جيداً بالنسبة له.

برج الحوت

مولود برج الحوت غير أناني للغاية وهو من أطيب الأبراج وأكثرها صدقاً في مشاعرها، إلّا أنه يميل إلى لعب دور الضحية وكسب تعاطف الناس، وهذا يجعله يبدو ضعيفاً.