أفكار هدايا للزوج من دون مناسبة

زوجة شابة تبتسم بسعادة وهي تهدي زوجها الحبيب هدية تحيط بهما بالونات من القلوب
أجمل هدايا للزوج

يعد الحفاظ على جذوة الحب متوهجة بين الزوجين ترسل شذراتها في حياتهما وتبعث الدفء في أوصال علاقتهما أمراً شديد الأهمية، فالحب دائماً بحاجة لمن يعيد له تدفقه، ويبعث الحرارة بأطرافه ويزيل غبار الملل والروتين والرتابة عن كيانه، وليس أجمل من هدية رومانسية رقيقة تهدينها لزوجك بمناسبة أو حتى بدون مناسبة إلا وتكون سبباً في إشعال هذه الجذوة بينكما، وتؤجج لهيب المشاعر في قلبيكما، وتوثق رباط الحب الذي يجمعكما. بالسياق التالي سيدتي التقت نجوان جمعة خبيرة تنسيق الهدايا لتقدم لك عدداً من أفكار هدايا للزوج يمكنك إهداؤها له بدون مناسبة فقط لتكون رسول المحبة الناطق بلسانك ومبعوث الشوق المعبر عن حالك.

الهدية عنوان المحبة ورسول الغرام

الهدية عنوان المحبة ورسول الغرام


تقول نجوان لسيدتي: الهدية عنوان للمحبة وطريقة لإظهار الحب والتقدير لأولئك الذين نهتم بهم حقاً، والهدية بين الزوجين لها أثرها الطيب، فهي تقوي العلاقة الزوجية، وتزيد المحبة والأنس والمودة، فيمكن للزوجة أن تهدي زوجها هدية من دون مناسبة فقط لتعبر له عن عمق حبها له، وتقديرها لوجوده بحياتها.
تؤكد نجوان أن هذه المفاجأة غير المتوقعة يكون أثرها مدهشاً على الزوج، ومهما كانت الهدية بسيطة فسوف تعني له الكثير، فيكفي من زوجته حبيبته رفيقة عمره وشريكة حياته أنها تفكر به لهذه الدرجة.
تنصح نجوان الزوجة بأن يكون اختيارها للهدية مناسباً لشخصية زوجها، فهناك الزوج العملي الذي يحتفظ بمشاعره داخله، وهناك الزوج الرومانسي الذي يقدر المشاعر والأحاسيس، وهناك الزوج المثقف الذي يعشق القراءة والكتب، والزوج الرياضي الذي يجد ممارسته للرياضة أمراً أساسياً بحياته، ومن هذا المنطلق لا بد أن تعرف الزوجة شخصية زوجها وتتعامل معه من خلالها.
تقول نجوان: يمكنك عمل قائمة والاحتفاظ بها لديك تسمى "هدايا لزوجي" لتكتبي كل أفكار الهدايا التي تريدين إهداءها إياه وفي المناسبات كافة، ومن ثم ابدئي من اليوم إنشاء هذه القائمة التي ستكون مفيدة جداً، وتوفر عليك وقتاً وتفكيراً في هدية مناسبة.

أفكار هدايا للزوج دون مناسبة

البطاقات السحرية

يمكنك أنت بنفسك صنع هدية معبرة لزوجك


من الطرق الجميلة لمنح زوجك مفاجأة تمس قلبه، هي إعداد مجموعة من البطاقات التي تحتوي على عبارات حب قصيرة، أو اقتباسات رومانسية من المشاهير يمكن أن تتركيها على منضدة نومه، أو يأخذها إلى المكتب حتى ترافقه مشاعرك دائماً.
يمكنك الاستعانة بعدد منها بالرابط التالي: كلام رومانسي للزوج

هدية من القلب

يمكنك أنت بنفسك صنع هدية معبرة فإذا كنت تجيدين الرسم يمكنك رسم لوحة جميلة له، وإذا كنت تجيدين الحياكة يمكنك خياطة بيجامة له، ولو كنت تجيدين التطريز يمكن أن تصنعي له بلوفراً أو كوفية رائعة، هذه الهدية بالذات ستكون أكثر حميمية من أي هدية أخرى.

ساعة رائعة

تسمية


تقول نجوان: الساعة ليست مجرد إكسسوار بسيط، بل هي علامة على هوية الشخص الذي يرتديها. ومن ثمّ يعتمد اختيارك على احتياجات زوجك وما يفضله، هل هو ما يتعلق بالوظيفة أو التصميم وهو ما يحدد الاختيار، فمثلاً ستجدين ساعات كلاسيكية بأحزمة جلدية، وأخرى كاجوال تتنقل بين الرسمية وغير الرسمية. وهناك الساعة الرياضية والرقمية، الخيار الأول لمن يمارسون النشاط البدني، بعضها مقاوم للماء، ولها وظائف أخرى مثل التحكم في السعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب.
ولصياغة رسالة مميزة ترفقينها بالهدية، ومن ثمّ يمكنك الاستعانة بهذا الرابط أجمل كلمات مدح الزوجة لزوجها

لعشاق الرياضة

إذا كان يمارس رياضة ما، فلا شيء أفضل من إعطائه شيئاً ذا صلة. ماذا عن:

  • بعض سماعات الرأس اللاسلكية حتى يتمكن من الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء الجري.
  • حقيبة ظهر شخصية منقوش عليها أول حرف من اسمه.
  • زجاجة ماء مع فلتر.
  • يمكنك شراء عدد من أدوات الرياضة المفضلة له مثل كرة؛ أحذية التنس، ملابس رياضية.
هدايا حقيبة ظهر لمحبي الدراجات النارية

هدايا لمحبي الدراجات النارية

إذا كان زوجك من محبي الدراجات النارية ولديه واحدة، فربما تكون الهدية التي تفاجئه بمثابة إكسسوار لراحته مثل:

  • جهاز اتصال داخلي.
  • سترة واقية.
  • حذاء خاص.
  • حامل خوذة.
  • قفازات معتمدة.
  • حقيبة ظهر.

مريول للحلاقة

من ألطف أفكار الهدايا وأكثرها عملية وأقلها كلفة، مريول الحلاقة للرجال الذي يمنع الفوضى على رف الحمام، ويساعد على نظافة المكان فيمنع تساقط شعر الحلاقة، والمريول عامة يكون مصنوعاً من النايلون بنسبة معينة ، فيكون سهل التنظيف، ومضاداً للمياه، كما أنه سيشعر زوجك بأجواء صالون الحلاقة فيعتمد الحلاقة بنفسه مما سيوفر مصاريف الحلاقة لاحقاً.

زجاجة عطر مغلفة بحنان

على الرغم من أن زجاجة العطر هدية معروفة، إلا أنك يمكن أن تكسبيها مظهراً خلاباً فيمكن تغليفها بطريقة لا توحي بأنها زجاجة برفان، فمثلاً يمكنك وضعها داخل قلب من الإسفنج مغلق بسحّاب عندما يفتحه يجدها بداخله، أو بداخل دبدوب الحب المعروف، يمكنك البحث عن المزيد من أفكار الهدايا غير التقليدية والتي ستجذب ابتسامة زوجك وتضفي البهجة والسعادة على قلبه.
ونحو المزيد من أفكار الهدايا للزوج هذه: أفكار مبتكرة للاحتفال بيوم ميلاد الزوج