موسم الرياض: استعدادات كبيرة للملاكمين ضمن نزال الافتتاح.. إليكم التفاصيل

المستشار تركي آل الشيخ خلال حضوره الوزن الرسمي للملاكمين
المستشار تركي آل الشيخ خلال حضوره الوزن الرسمي للملاكمين

أقيم يوم أمس الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024 الوزن الرسمي لجميع الملاكمين المشاركين في نزال "IV CROWN SHOWDOWN"، الذي سيشهده افتتاح موسم الرياض 2024، اليوم السبت الموافق 12 أكتوبر ضمن المواجهات المرتقبة لأسبوع الملاكمة الخاص بهذا النزال.


وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قد حضر هذا الحدث الذي أقيم بالقرب من حلبة "المملكة أرينا" التي ستشهد النزال مساء اليوم السبت في العاصمة الرياض، وكان جمع الملاكمين الذين سيخوضون نزالاتهم قد وقفوا وجهاً لوجه في مواجهات زادت من حدة التوتر بين اللاعبين.

الوزن الرسمي للملاكمين

يشار إلى أنّ الوزن الرسمي بين أرتور بيترفبيف ودميتري بيفول كان الأكثر جذبًا للأنظار، حيث تبادلا النظرات الحادة في لقاء وجه لوجه قبل النزال الذي سيجمعهما على لقب بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل.
وبدا بيترفبيف، الذي يمتلك ثلاثة ألقاب عالمية في هذه الفئة، واثقًا من قدرته على حسم المواجهة، بينما حافظ بيفول على هدوئه المعتاد، مؤكدًا أنه مستعد لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز.
إلى جانب بيترفبيف وبيفول، شهد الحدث وزنًا رسميًّا لمجموعة من النزالات الأخرى، حيث شهد الحدث وزن الملاكم كريس يوبانك جونيور وخصمه كاميل سيريميتا في فئة الوزن المتوسط، بينما تمكن كلا من فابيو واردلي وفريزر كلارك من تحقيق وزنهم في فئة الوزن الثقيل.
وفي فئة الوزن الطراد، قام كل من جاي أوبيتايا وجاك ماسي بوزنهما الرسمي بنجاح. كذلك، تمت عملية الوزن بنجاح أيضاً للملاكمين بن ويتكر وليام كاميرون في فئة الوزن الخفيف الثقيل.
أما على صعيد الملاكمات، خضعت سكاي نيكولسون ورافين تشابمان لوزنهما في فئة الوزن الريشة، 57.2 كغم (126 رطلاً)، لتصبحا مستعدتين لخوض نزالاتهما.
واختُتم الحدث بوزن الملاكم السعودي محمد العقل والمكسيكي خيسوس غونزاليس اللذين تنافسا في فئة وزن الويلتر.
وبعد كل عمليات الوزن التي تمت بنجاح أصبح جميع الملاكمين على أتم الاستعداد لخوض نزالاتهم في هذا الحدث الكبير، الذي من المتوقع أن يكون واحداً من أضخم نزالات موسم الرياض لهذا العام.

تذاكر نزال "IV CROWN SHOWDOWN"

الجدير بالذكر فإنه وبشراء هذه التذكرة، فأنت توافق على جميع الشروط والأحكام والقيود التي قد يضعها المنظم قبل أو أثناء الفعالية:
• يجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد (بالغ / طفل).
• يسمح بدخول الأطفال من 10 إلى 14 سنة بوجود مرافق بالغ بتذكرة مستقلة.
• سعر التذكرة غير مسترد.
• في حال تم بيع التذكرة خارج إطار منصة webook سيتم إلغاء التذكرة دون إرجاع المبالغ.
• في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة.
• حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
• في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً.
• قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة على سبيل المثال وليس الحصر (ألواح التزلج، أو أحذية التزلج، أو ركوب الدراجات أو غيرها من المعدات الرياضية ذات العجلات، أي شكل من أشكال عربات الأطفال، الأعلام، أي لباس يرمز لأي نادي رياضي، الحقائب أكبر من 40 سم x 35 سم x 19 سم) والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
• لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج. سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.
• لا يسمح باصطحاب الحيوانات.
• لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.
• يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ الكترونية أو نشرها على شبكة الأنترنت.
• التدخين غير مسموح به في المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية. ولا يسمح أيضًا باستخدام القداحات وأعواد الكبريت داخل الموقع، إلا في الموقع المخصصة للتدخين.
• لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
• للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.
• الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد المملكة العربية السعودية.
• في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى "بوابة الترفيه" بزيارة الموقع الإلكتروني (cx.gea.gov.sa) خلال 3 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها.


تعرفي إلى: أنشطة خارجية للأطفال خلال موسم الرياض 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x