موسم الرياض 2024: بوليفارد رياض سيتي جداريات وممرات تحاكي العالم

موسم الرياض 2024: بوليفارد سيتي جداريات وممرات تحاكي العالم
بوليفارد رياض سيتي تعزز الخيارات الترفيهية بفعاليات وأنشطة متنوعة - الصورة من واس
تتميز المنطقة أيضاً بألوان متنوعة من الفعاليات والمسارح والعروض
موسم الرياض 2024: بوليفارد سيتي جداريات وممرات تحاكي العالم - الصورة من واس
موسم الرياض 2024: بوليفارد سيتي جداريات وممرات تحاكي العالم
تتميز المنطقة أيضاً بألوان متنوعة من الفعاليات والمسارح والعروض
2 صور

تُعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية في موسم الرياض 2024، إذ تحتضن العديد من الخيارات الترفيهية والفعاليات العالمية والمحلية والأنشطة المتنوعة، والتي تشمل الحدائق الخلابة، مراكز الألعاب العالمية، المتاجر المتنوعة، والمطاعم الفاخرة، مما يجعلها محطة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن تجربة ترفيهية متكاملة.

جداريات وممرات تحاكي العالم

تحاكي الجداريات والممرات في بوليفارد رياض سيتي ضمن موسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة، شوارع ومناطق عالمية تنتمي إلى ثقافات وقارات مختلفة، حيث تحتضن أجوائها الجمالية العديد من العروض الفنية مصحوبة بالأنغام الموسيقية والإضاءات التي تضفي حيوية على التجربة.

تعتمد خيارات الترفيه في بوليفارد سيتي على سيكولوجية مبتكرة

وتحتضن المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية، ما يجعلها وجهة مميزة تجمع بين الترفيه المحلي والعالمي خاصة وأن خيارات الترفيه في المنطقة تعتمد على سيكولوجية مبتكرة تستهدف تلبية رغبات الزوار مع مراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح والسعادة.

تعزز الخيارات الترفيهية بفعاليات وأنشطة متنوعة

كما تتميز منطقة بوليفارد رياض سيتي أيضاً بألوان متنوعة من الفعاليات والمسارح والعروض المسرحية والغنائية، إلى جانب المطاعم والمقاهي الفاخرة والملاعب الرياضية التي تلبي اهتمامات عشاق الرياضة.

للمزيد: تفاصيل النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024

منطقة بوليفارد رياض سيتي

تقع بوليفارد رياض سيتي في شمال مدينة الرياض، وتعتبر إحدى المناطق الترفيهية التي يقام فيها موسم الرياض، وتمتاز هذه المنطقة بتصميمها المعماري الفريد من نوعه، حيث التصميم الرائع للأسواق التجارية الملتفة حول الشوارع الواسعة، وتحتوي على عدد كبير من المطاعم المتنوعة والمختلفة التي تقدم أشهى الأطعمة والوجبات من مختلف المطابخ العالمية والمحلية، كما يتواجد في بوليفارد رياض سيتي مجموعة متميزة من المحالّ والمتاجر وأماكن التنزه والترفيه والسينمات.

وتضم بوليفارد رياض سيتي شاشات عملاقة يدهشك سطوع ألوانها البرّاقة، وتحتوي على نافورة راقصة تحيطها جلسات خارجية وداخلية تتيح للزوّار الاستمتاع بهدير النافورة الراقصة، وبعروض مسيرات الأزياء التنكرية، والعروض الموسيقيّة الجوّالة، وسط أجواء من المرح العائلي، كما تقام فعاليات وعروض مسرحية حيّة متنوّعة في مسرح بكر الشدّي، وعروض بهلوانية تدهش الكبار والأطفال في المسرح العالمي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس