موعد مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2024

موعد مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2024
انطلاق مؤتمر أبل للمطورين اليوم - الصورة من موقع أبل الرسمي

من المقرر أن ينطلق مساء اليوم الإثنين، مؤتمر WWDC للمطورين، مع توقعات بإعلان شركة أبل Apple عن دعم أجهزتها المختلفة للمرة الأولى بالذكاء الاصطناعي.

وستقدم أبل خلال المؤتمر تحديثات مدعومة بالذكاء الاصطناعي للمساعد الذكي Siri، بالإضافة إلى التحديث المرتقب لأنظمة iOS وMacOS وiPadOS والمزيد.

ويُعد هذا الحدث السنوي فرصة مميزة للكشف عن التحديثات والابتكارات الجديدة التي ستتوفر على منصات آبل في وقت لاحق من هذا العام، مما يثير حماس الحاضرين سواءً كانوا في الموقع أو عبر الإنترنت.

موعد مؤتمر WWDC للمطورين

وسيبدأ المؤتمر اليوم الاثنين 10 يونيو، في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (8:00 مساءً بتوقيت الرياض والقاهرة)، وسيكون العرض الافتتاحي كغيره من العروض السابقة التي قدمتها شركة أبل عبر الإنترنت.

وسيستمر المؤتمر حتى 12 يونيو الجاري، بحسب التسريبات والتكهنات، فمن المتوقع أن تركز شركة أبل هذا العام على الترويج لقدراتها البرمجية والتحديثات التي تدعم الذكاء الاصطناعي.

كيفية مشاهدة المؤتمر

وأتاحت أبل مشاهدة العرض الافتتاحي لمؤتمرها للمطورين هذا العام من خلال البث المباشر عبر موقع أبل الرسمي من خلال الرابط، وقناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" من خلال الرابط.

وستتناول الشركة بعد العرض الافتتاحي التطورات الأخيرة في أنظمة iOS و iPadOS و macOS و tvOS و visionOS و watchOS، بالإضافة إلى الأدوات الجديدة التي ستعزز من قدرات مطوري آبل.

وعلى مدار الأسبوع، ستتاح للمطورين فرصة حضور أكثر من 100 جلسة تقنية، حيث سيتمكنون من الاستماع إلى مهندسي ومصممي وخبراء آبل لاستكشاف أحدث التقنيات وخاصة تقنيات الذكاء الاصطناعي والأطر التي تقدمها شركة أبل.

وسيتمكن المطورون في هذا العام، من الوصول إلى أدلة مختارة ترشدهم خلال أهم الإعلانات في المؤتمر، بما في ذلك الوثائق الجديدة والجلسات.

مؤتمر WWDC للمطورين

يمثل مؤتمر WWDC 2024 فرصة ذهبية للمطورين للانغماس في عالم آبل المتطور واستكشاف الإمكانيات الجديدة التي ستقدمها الشركة خلال العام المقبل.

وعادةً ما يركز مؤتمر أبل للمطورين على البرامج وأنظمة التشغيل، مما يعني أننا لا نرى الكثير من تحديثات الأجهزة الجديدة من أبل.

كما سيحتاج عشاق أبل إلى انتظار حدث الخريف المتوقع للشركة للتعرف على جهاز iPhone الجديد.

يمكنك أيضًا قراءة: فيديو.. آبل تعلن عن منتجات جديدة ضمن فعالية Let Loose

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس