جينيفر لوبيز في يوم ميلادها.. نجمة هوليوود التي رسمت خطوط الجمال بإطلالاتها

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  في مسرح TCL الصيني في هوليوود بكاليفورنيا (مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images/AFP)
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في مسرح TCL الصيني في هوليوود بكاليفورنيا (مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images/AFP)

استطاعت النجمة جينيفر لوبيز  Jennifer Lopez بفضل اختياراتها الجمالية أن تصبح أيقونة في عالم الموضة والجمال، تلهم بإطلالاتها الكثير من السيدات، فهي صاحبة البشرة البرونزية والملامح الناعمة التي أسرت قلوب متابعيها من مختلف أنحاء العالم.

وطبعت جنيفر لوبيز بصمة جمالية ملفتة في صيحات وخطوط المكياج وتسريحات الشعر التي تعتمدها، والتي يغلب عليها الطابع الناعم والعصري أحياناً واللمسات القوية التي تلفت الأنظار بجاذبيتها، ومن الملاحظ أن اتجاهات الموضة التي تعتمدها لا تخبو ويمكن اعتمادها في كل المناسبات والأوقات.

وعلى رغم تقدمها في السن، إلا أن جينيفر لوبيز لا تزال تحافظ على جمالها الطبيعي بعيداً عن عمليات التجميل، وتعتمد أجمل الإطلالات الجمالية التي تناسب كافة الأعمار بنعومتها وأناقتها.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي تحتفل به في 24 يوليو من كل عام، نرصد لك أجمل الإطلالات الجمالية من وحي جنيفر لوبيز.

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة الرفعة الريترو

Embed from Getty Images

خلال حضورها عرض أزياء ديور العالمي لعام 2024-2025، تألقت جينيفر لوبيز بفستان رمادي اللون نسقت معه مكياجاً ترابياً ناعماً ارتكز على ظلال العيون الترابية فوق جفن العين المتحرك، مع الرموش المستعارة البارزة، واختارت مكياج بشرة برونزياً خفيفاً مع البلاش الوردي البارز وأحمر الشفاه البيج، وبدت راقية بتسريحة الرفعة الناعمة مع الغرة الريترو المنسدلة على الوجه.

مكياج وردي لامع مع تسريحة الرفعة بالغرة الويفي

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات جينيفر لوبيز التي عودتنا عليها اعتمادها صيحة المكياج الوردي الناعم الذي يبرز ملامحها الجمالية بأسلوب راقٍ وأنيق، وقد طبقته في إحدى المرات من خلال ظلال العيون الوردية اللامعة فوق جفن العين المتحرك، والماسكرا الكثيفة، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي، ومع مكياجها تألقت بتسريحة الرفعة العشوائية مع خصل الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج أزرق ناعم مع تسريحة الكعكة المصقولة

Embed from Getty Images

وتشتهر جينيفر لوبيز بتسريحة الكعكة المصقولة التي تبرز جمالها، وقد اعتمدتها بأسلوب ضخم ومصقول إلى الأعلى في إحدى إطلالاتها الجمالية مع مكياج أزرق ناعم ارتكز على ظلال العيون الزرقاء الخافتة والرموش المستعارة التي أبرزت جمال عينيها، وأحمر الشفاه الغلوسي باللون النيود.

صيحة الأيلاينر الغرافيكي المسحوب وتسريحة الويفي

Embed from Getty Images

وأحياناً تعتمد جينيفر لوبيز صيحات مكياج عصرية وجريئة كصيحة الأيلاينر الغرافيكي المسحوب إلى خارج العين، حيث طبقته مع بعض الظلال السموكي البراقة والماسكرا المطولة للرموش، واختارت مع مكياجها البلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين إلى جانب أحمر الشفاه الترابي الغلوس، أما تسريحة شعرها فجاءت بتسريحة الويفي مع الغرة الجانبية المرتفعة عن الجبين.
اقرئي سيلينا غوميز في يوم ميلادها: أيقونة جمالية ألهمت الشابات صيحات مكياج متفردة

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة ناعمة مزينة بالأكسسوار

Embed from Getty Images

وخلال حضورها أحد عروض دار فالنتينو Valentino، لفتت جنيفر لوبيز الأنظار بفستانها الأسود الذي نسقت معه مكياج سموكي ناعماً من خلال ظلال العيون السموكي والماسكرا البارزة ومكياج البشرة الموحد المناسب للون بشرتها البرونزية، وأنهت مكياجها بالغلوس الترابي الخافت، وجاءت تسريحة شعرها لتكمل جمال إطلالتها حيث اختارتها على طريقة ذيل الحصان العريضة مع أكسسوار عقدة الفراشة.

مكياج بنفسجي خفيف مع تسريحة الشعر الكاريه الطويل

Embed from Getty Images

وخلال حضورها عرض إيلي صعب 2024 في باريس، تألقت جنيفر لوبيز بإطلالة مطبعة بالورود والألوان، نسقت معها مكياجاً بنفسجياً خفيفاً وناعماً ارتكز على ظلال العيون البنفسجية الناعمة مع الماسكرا الكثيفة، وأحمر الشفاه الترابي اللامع، وتألقت بتسريحة الشعر الكاريه الطويل مع الغرة الجانبية والأكسسوار الناعم على جانب الشعر.

مكياج سموكي مات مع تسريحة الشعر المبلل

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات جينيفر لوبيز الجمالية صيحة المكياج السموكي الأسود المات الذي طبقته بظلال العيون السموكي القاتمة والبارزة مع الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه الترابي الغلوس، والملفت في إطلالتها تسريحة الشعر المبلل الكاريه مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج برونزي ناعم مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

ويعد المكياج البرونزي من أجمل الصيحات الجمالية التي تختارها جينيفر لوبيز، بخاصة أنها تتمتع ببشرة برونزية ملفتة، وقد تألقت بهذا الخط الجمالي في إحدى المناسبات من خلال ظلال العيون البرونزية اللامعة فوق الجفن المتحرك للعين، مع الماسكرا المطولة للرموش وأحمر الشفاه الترابي الخافت، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المصقولة بالشعر المالس الطويل.

مكياج نيلي بلمسات بارزة مع تسريحة الكعكة

Embed from Getty Images

وأبرزت جينيفر لوبيز جمالها في إحدى الإطلالات بصيحة المكياج النيلي القوي فوق جفن العين المتحرك مع مكياج البشرة الموحد وأحمر الشفاه الشفاف واللامع، واعتمدت مع مكياجها تسريحة الكعكة الناعمة المصقولة التي لاقت عليها كثيراً.