أجمل تسريحات شعر اللاعبات في أولمبياد باريس 2024 لإطلالة رياضية أنيقة

أجمل تسريحات شعر اللاعبات في أولمبياد باريس 2024
مولي كودري molly caudery(مصدر الصورة: Lionel BONAVENTURE / AFP)

لحظات جمالية آسرة تلفت الأنظار إلى أولمبياد باريس 2024، الذي لم يكن محطة رياضية عالمية مهمة فقط، وإنما منصة جمالية بامتياز تتألق خلالها اللاعبات في الأولمبياد بأجمل الصيحات الجمالية بأشكالها المختلفة، وتحديداً تسريحات الشعر، التي تلهم المرأة لا سيما الرياضية والعصرية أجمل أفكار تسريحات الشعر وأكثر نعومة وبساطة، لا سيما أن الإطلالات الناعمة بدأت في السنوات الأخيرة تطغى على ما عداها من الصيحات القوية والجريئة.
إذاً، تابعينا فيما يلي، لنرصد لك مجموعة من أجمل تسريحات شعر اللاعبات في أولمبياد باريس 2024، فشاركينا رأيك بها واستلهمي منها أجمل إطلالاتك الرياضية واليومية.

تسريحة الكعكة العالية من سونيسا لي

Embed from Getty Images
بطلة الجمباز Sunisa Lee التي تتمتع بملامح جذابة جداً، خطفت الأنظار خلال أولمبياد باريس 2024 بإطلالاتها الجمالية الناعمة خلال المنافسات، وتحديداً تسريحات الشعر التي تألقت بها، والتي جاءت ناعمة وعملية جداً تناسب النادي الرياضي وحتى الحياة العملية واليومية. وفي واحدة من إطلالاتها، تألقت بتسريحة الكعكة العالية مع الغرة المضفرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، وهي واحدة من أفضل تسريحات الشعر التي بإمكان المرأة اعتمادها في كل الأوقات، حتى في المناسبات أيضاً.
وفي هذا السياق، يمكنك أن تتابعي أجمل الصيحات الجمالية للمرأة الرياضية من وحي ياروسلافا ماهوتشيخ

تسريحة ذيل الحصان العالي من كيلي هودجكينسون

Embed from Getty Images
كيلي هودجكينسون Keely Hodgkinson هي لاعبة ألعاب قوى أثبتت جدارتها خلال منافسات أولمبياد باريس 2024، ولم تلفت الأنظار بمهارتها فقط وإنما بجمالها اللافت، فهي تتميز بشعر أشقر طويل وملامح وجه ناعمة وجذابة. وخلال إحدى المنافسات في ألعاب القوى، اعتمدت اللاعبة تسريحة ذيل الحصان العالي بالشعر مالس مع الغرة المشدودة، وهي التسريحة الأيقونية بالنسبة إلى المرأة الرياضية كونها مريحة جداً وناعمة وتبرز ملامح الوجه وتجعلها مشدودة ومرفوعة.

تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالضفائر من جيد كاري

Embed from Getty Images
أما لاعبة الجمباز الفني جيد كاري Jade Carey، التي تتميز بملامحها الأوروبية الطفولية، فشدت الانتباه بدورها في أولمبياد باريس 2024، بمهاراتها الفنية في الجمباز فتألقت خلال المباريات ولفتت أنظار العالم. وفي واحدة من المنافسات التي شاركت فيها وفازت بها، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي المصقولة مع الغرة المضفرة على شكل ضفائر رفيعة مسحوبة إلى الخلف، وزينت عقدة ذيل الحصان بالشرائط الناعمة. هذه التسريحة رياضية بامتياز وأنيقة في آن تناسب الأوقات التي تمارسين خلالها الرياضة، إضافة إلى أنها عملية ومريحة جداً، ما يجعلها تلائم مختلف الأوقات أيضاً.

تسريحة الشعر المالس نصف رفعة من نيكول ييرغين

Embed from Getty Images
نجمة المضمار في الألعاب الأولمبية نيكول بيرغينNicole Yeargin، تألقت خلال واحدة من منافساتها خلال أولمبياد باريس 2024، بتسريحة الشعر المالس نصف المرفوع بالغرة الجانبية المشدودة بالكامل إلى الخلف، وهي تسريحة شعر رياضية ناعمة تناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول ذات الملمس الناعم، كما أنها تبرز ملامح الوجه وملمس الشعر وحيويته في آن.
كذلك، يمكنك أن تشاهدي مجموعة تسريحات شعر مريحة وعملية تناسب أجواء أولمبياد باريس 2024

تسريحة الضفائر الأفريقية بأسلوب ذيل الحصان من ريبيكا آندرادي

Embed from Getty Images
لاعبة الجمباز الفني السمراء ريبيكا آندرادي Rebeca Andrade، التي تتميز بشعرها المجعد الكثيف والطويل، اختارت له في إحدى منافساتها خلال أولمبياد باريس 2024 تسريحة مريحة جداً وأنيقة، ألا وهي تسريحة الضفائر الأفريقية بأسلوب ذيل الحصان العالي مع الغرة المشدودة إلى الخلف، وهي تسريحة عملية ومريحة لا سيما للرياضيات صاحبات الشعر الطويل والكثيف، حيث يبقى الشعر أنيقاً وثابتاً في مكانه خلال ممارسة الرياضة.


تسريحة ذيل الحصان العالي المزدوج مع القبعة الرياضية من مولي كودري

Embed from Getty Images
تحمل اللاعبة الأولمبية مولي كودري molly caudery الرقم القياسي البريطاني في القفز بالزانة للسيدات، وقد خطفت الأضواء في شهر مارس 2024 بعدما نجحت في أن تصبح بطلة العالم في بطولة ألعاب القوى داخل الصالات المغلقة، وهي أيضاً عارضة أزياء دائماً ما تلفت الأنظار بجمالها الآسر. وخلال أولمبياد باريس 2024، تألقت بتسريحة ذيل الحصان العالي المزدوجة مع القبعة الرياضية، وهي إطلالة رياضية بامتياز تناسب النساء الرياضيات داخل صالات الجيم أو خلال ممارسة الرياضة في الهواء الطلق.

تسريحة ذيل الحصان العالي المالس من أليس شميدت

Embed from Getty Images
أليس شميدت Alica Schmidt، هي واحدة من أفراد الفريق الأولمبي الألماني المشارك في دورة الألعاب الأولمبية في باريس لعام 2024، فهي العداءة الألمانية المعروفة التي تشارك في سباقات في مختلف دول العالم، وقد تألقت في أولمبياد باريس بشدة ليس بسباقات العدو فقط وإنما بجمالها وأناقتها. وفي واحدة من إطلالاتها الرياضية خلال أولمبياد هذا العام، اختارت تسريحة ذيل الحصان العالي المالس بشعرها الأشقر الذهبي الناعم، مع الغرة المشدودة إلى الخلف.