أجمل تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة للشعر الطويل.. أناقة وبساطة

تسريحات للمدرسة  لجميع أطوال الشعر
تسريحات للمدرسة للشعر الطويل-الصورة من freepik

مع اقتراب موعد دخول المدرسة والجامعة، تطمح كل فتاة في أن تكون إطلالاتها خلال أوقات الدراسة أنيقة بالدرجة الأولى، ولكن بسيطة وناعمة في الوقت نفسه، بحيث تناسب سنها وتضمن لها مظهراً مريحاً. وبما أن أطوال وأنواع الشعر تختلف من فتاة إلى الأخرى، تتعدد تسريحات الشعر التي بالإمكان اعتمادها، فمنها ما هو منسدل بشكل طبيعي وبسيط ومنها ما هو مرفوع بأساليب هادئة جداً، والأهم أنها جميعها عصرية وشبابية تضفي على مظهر الفتيات لمسة مميزة وجذابة.
تابعيناً إذا في التالي، لنرصد لك مجموعة تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة للشعر الطويل، تجمع بين الأناقة والبساطة في آنٍ.

تسريحة الشعر الويفي مع العقدة الخلفية


هذه التسريحة ناعمة جداً وتناسب فتيات المدرسة والجامعة في آنٍ، إذ إنها تناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول والشعر الكاريه ذات الأطرافة متساوية الطول، كما أنها تضمن لهن مظهراً أنثوياً أنيقاً ومريحاً.

بإمكانك الحصول على التسريحة بشكل سهل جداً، من دون أداة تصفيف الشعر، بحيث تقومين بتضفير شعرك على شكل ضفيرة وذلك قبل الخلود إلى النوم، تستيقظين في الصباح بشعر ويفي بشكل طبيعي، فقط اسحبي الغرة بأسلوب فضفاض إلى الخلف وثبتيها بدبوس أو أكسسوار صغير ناعم.

تسريحة الكعكتين العاليتين مع الضفائر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mia & Linda (@aurorabraids)


أن تمزجي بين تسريحة الكعكة والضفائر خلال الدوام المدرسي أو الجامعي، فهي أفضل ما يمكنك فعله لتعزيز جمال وأناقة مظهرك والحصول في الوقت نفسه على مظهر طفولي مريح وجذاب. لذلك، لا تترددي في اعتماد تسريحة الكعكتين العاليتين مع الغرة الأمامية المشدودة إلى الخلف بالفرق النصفي، إلى جانب ضفيرتين خلفيتين تحت الكعكتين مباشرة. هذه التسريحة سهلة جداً، يمكنك الحصول عليها بمساعدة والدتك أو أختك، كما أنها تثبت لوقت طويل فتبقى إطلالتك أنيقة طوال اليوم الدراسي.
وفي هذا السياق، يمكنك أن تتألقي أحدث قصات شعر مناسبة لطالبات الجامعة 2024

تسريحة ذيل الحصان العالي مع الضفيرة الجانبية


تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أفضل التسريحات لمختلف أطوال الشعر بالنسبة إلى فتيات المدرسة أو الجامعة، أولها لأنها تسريحة سهلة وسريعة ولا تحتاج إلى بذل جهد كبير، كما أنها تمنحك مظهراً أنثوياً ناعماً وتبرز ملامح وجهك الطفولية الناعمة.

سرحي شعرك جيداً، قومي بعمل ضفيرة جانبية على طول الشعر، من ثم اسحبيها مع الشعر كلها إلى الخلف، وثبتي شعرك جيداً إما بخصلة من شعرك أو باستخدام ربطة شعر ناعمة جداً.

تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الضفائر الأفريقية


إذا كنت تميلين إلى ترك شعرك منسدلاً خلال الدوام المدرسي أو الجامعي، وترغبين في مظهر مريح في آنٍ، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المالس، مع الضفائر الأفريقية الجانبية، فهي تسريحة أنثوية أنيقة تبرز جمال شعرك وحيويته وتناسب مختلف أطوال الشعر حتى الشعر القصير الذي يصل إلى حدود الرقبة. قومي بتمليس شعرك باستخدام مكواة الشعر، من ثم قسمي الجهة الجانبية من الغرة الطويلة واجعليها على شكل ضفائر صغيرة وطويلة، مسحوبة إلى الخلف، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة.

تسريحة ذيل السمكة بالفقاعات


هذه التسريحة جذابة جداً وستضفي الفقاعات التي تزين ذيل السمكة من الخلف على تسريحة شعرك لمسة مميزة جداً تلفت الأنظار إلى مظهرك من قبل زميلاتك في المدرسة أو الجامعة، كما أنها تساعدك في الحفاظ على الشعر ملموماً بشكل أنيق وثابت لساعات طويلة. وهي تناسب بشكل خاص الفتيات ذوات الشعر الطويل اللواتي يرغبن في اعتماد تسريحة شعر ناعمة وجذابة وعصرية في الوقت نفسه، يمكنك سحب الغرة للخلف أو تركها منسدلة على جانبي الوجه بالفرق النصفي.

تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الغرة المضفرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melissa Cook (@missysueblog)


هذه التسريحة ناعمة للغاية ومريحة، تناسب مختلف أطوال الشعر، والشعر القصير ضمناً، كما أنها تعد خياراً مثالياً لذوات الشعر الخفيف، كونها تضيف حجماً إلى الشعر وتجعله يبدو أكثر كثافة، لذلك ضعيها في مقدمة خيارات تسريحات الشعر خلال الدوام المدرسي أو الجامعي. يكفي أن تتركي شعرك منسدلاً بشكل طبيعي بتموجاته الناعمة، وقومي فقط بجعل الغرة الأمامية على شكل ضفيرة مسحوبة إلى الخلف مع الشعر أو ثبتيها على شكل عقدة صغيرة. هذه التسريحة لا تمنحك مظهراً مريحاً فقط وإنما تبرز جمال وجهك أيضاً وتؤطر ملامحك.