تألقي بأجمل تسريحات شعر طويل ناعمة لصيف 2024 على طريقة النجمات

تسريحات شعر طويل ناعمة لصيف 2024 من وحي النجمات
كارول سماحة - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

في فصل الصيف، تحرص الكثير من الشابات والنساء صاحبات الشعر الطويل على اعتماد تسريحات شعر طويل ناعمة تشعرهن بالراحة في الإجازة الصيفية وتظهر نعومة وبساطة اختياراتهن للحصول على إطلالة جمالية ملفتة.

ولإطلالة جذابة تجمع بين النعومة والبساطة، يمكنك أن تستوحي من النجمات صاحبات الاختيارات الجمالية الناعمة، مجموعة من تسريحات الشعر الطويل الناعمة التي تضمن لك مظهراً أنثوياً أنيقاً بلمسات عصرية تجعل إطلالتك نابضة بالحياة.

من تسريحة الشعر المفرود إلى تسريحة ذيل الحصان أو تسريحة الكعكة وصولاً إلى تسريحة الضفيرة وغيرها، كلها تسريحات شعر ناعم تناسب الشعر الطويل وتمنحك إطلالة أنثوية في مخنلف الأوقات الصيفية. وقد اخترنا لك في ما يلي، باقة من بأجمل تسريحات شعر طويل ناعمة لصيف 2024 من وحي النجمات.

تسريحة الكعكة العالية الضخمة من هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تعد تسريحة الكعكة العالية الأنسب لك في فصل الصيف، وهي موضة رائجة لا تنتهي خاصة في مناسباتك الصيفية كونها تقيكِ من التعرق وتبرز نعومة إطلالتك، ويمكنك اعتمادها على طريقة النجمة هيفاء وهبي من خلال تسريح الشعر بأسلوب الكعكة العالية الضخمة مع الغرة النصفية المصقولة إلى الأعلى التي تبرز مكياجك في مناسبتك، ويليق بهذه التسريحة مكياج زهري يرتكز على رسمة العيون البارزة المجنحة وأحمر الشفاه الزهري الخفيف.

تسريحة الضفيرة الناعمة من ماريتا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

تشتهر النجمة ماريتا الحلاني بإطلالاتها الجمالية البسيطة والناعمة، وهي مثال للكثير من الشابات صاحبات الذوق الناعم، وهي تلهمك إطلالة شبابية ناعمة تعتمدين فيها تسريحة الضفيرة المنخفضة الناعمة على طريقتها، مع خصل الغرة النصفية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، هذه التسريحة تشع أنوثة ونعومة مع مكياج ناعم وخفيف يناسب سهرتك العائلية أو جمعة مع الأصدقاء في فصل الصيف، ومن المعروف أن تسريحة الضفيرة تزيد المرأة شباباً وحيوية، لذا ننصحك باختيارها إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل الناعم.

تسريحة الشعر المالس من كارول سماحة

لا تبطل موضة تسريحة الشعر المالس على الإطلاق، حيث تناسب السيدات من كافة الأعمار وفي كل المناسبات الصيفية وغيرها، وعلى غرار النجمة كارول سماحة يمكنك التألق بهذه التسريحة في صيف 2024 بشعرك الطويل الستريت مع الغرة الوسطية الطويلة المنسدلة على الوجه، واختاري معها مكياجاً ترابياً بصيحة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين لتظهري بجاذبية ملفتة، هذه التسريحة تناسبك في سهرة عشاء فاخر أو خلال حياتك اليومية والعملية في الصيف.
شاهدي أيضاً تسريحات الشعر المناسبة للوجه الطويل من وحي النجمات.. ملامحك أجمل بها

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من ياسمين صبري

تحرص الكثير من السيدات على اعتماد تسريحات شعر مريحة وناعمة في فصل الصيف، ومن هذه الخيارات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالشعر الكيرلي المفرود مع الغرة النصفية المصقولة على طريقة النجمة ياسمين صبري، هذه التسريحة تليق بك في مناسباتك المختلفة وتبرز اختيارك الراقي والأنيق مع مكياج سموكي ناعم، ومن المعروف أن النجمة ياسمين صبري أصبحت مثالاً بهذه التسريحة التي اختارتها شابات كثيرات على غرارها، وأنت يمكنك التألق بها في صيف 2024.

تسريحة ذيل الحصان العالية من نوال الزغبي

بإمكانك أيضاً اعتماد تسريحة ذيل الحصان بأسلوب مختلف، وذلك على طريقة النجمة نوال الزغبي التي تألقت بتسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة المسحوبة مع الشعر، ننصحك بهذه التسريحة إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل فهي تقيكِ من حر الصيف وتزيدك نعومة وبساطة خاصة بشعرك الويفي ومكياجك النيود الناعم مع رسمة العين البارزة، تألقي بها في حفلات الشاطئ وسهرات الصيف.

تسريحة الشعر نصف المرفوع من نور الغندور

وتعتبر تسريحة الشعر نصف المرفوع خياراً مثالياً لصاحبات الشعر الطويل في صيف 2024، فهي موضة رائجة لا تبطل منذ سنوات عديدة ولا تزال إلى اليوم خاصة وأنها تتميز ببساطتها وتبرز جمال المرأة، ننصحك بهذا الاختيار على طريقة النجمة نور الغندور، مع إبقاء خصل الغرة على جانبي الوجه وترك الشعر المالس مفروداً على الكتفين، ويليق بهذه التسريحة مكياج سموكي بارز مع أحمر الشفاه النيود لتكوني ملفتة في مناسبتك الصيفية
يمكنك أيضاً اعتماد تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات بأسلوب ذيل الحصان.. استوحيها من النجمات

تسريحة الشعر الكيرلي المفرود من نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وإذا كنت تفضلين تسريحة الشعر المفرود الناعم في فصل الصيف، يمكنك اختيار تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل على الأكتاف على طريقة النجمة نجوى كرم مع الغرة النصفية، هذه التسريحة تعطي كثافة أكبر للشعر وتبرز جماله بأسلوب حيوي وشبابي، ونسقيها مع مكياج برونزي بمنح مظهرك توهجاً جذاباً.