أجمل تسريحات شعر للمناسبات من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه السادس

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
زينب العلوان بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

شهدت السجادة الحمراء في اليوم السادس لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival، وعلى هامش العرض العالمي الأول للفيلم الفرنسي "فينالمون" Finalement، إطلالات ساحرة للنجمات العالميات، اللواتي تزين بموديلات تسريحات شعر عصرية، عكست روح الإبداع والذوق الفرنسي الراقي بأسلوب فني متناغم مع أجواء الاحتفاء بهذا الحدث المميز.

وتنوّعت تسريحات شعر النجمات بين المرفوعة الأنيقة، التي عززت جمال ملامحهن، وتلك التسريحات المموجة بتموجات طبيعية منسدلة بحرية على الأكتاف، وغيرها من موديلات تسريحات الشعر العصرية اللافتة، بقالب أنثوي يتناغم مع إطلالة النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2024.

ما رأيك أن تتطلعي مع "سيدتي" الى أجمل تسريحات شعر نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه السادس، وتشاركينا رأيك في الإطلالة الأجمل.

لمحة عن الفيلم الفرنسي "فينالمون" Finalement


"فينالمون" ومعناها النهاية بالفرنسية Finalement، هي عنوان لفيلم درامي كوميدي فرنسي، من إخراج كلود لولوش Claude Lelouch. تمّ عرضه لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي في 2 سبتمبر 2024، وسيتلقى إصداراً مسرحياً في فرنسا في 13 نوفمبر 2024. الفيلم مستوحى من الحياة الفرنسية، عن الحرية، والعزلة، والأسرة، والمظاهر والموسيقى في فرنسا. تدور أحداثه حول محام يشرع في رحلة موسيقية على الطرق في فرنسا، بعد أن سئم من الكذب. ليلوش جمع بين عناصر شخصية لينو المحامي البارع، وشخصيات تاريخية شهيرة مثل روبرت بادينتر وإريك دوبوند موريتي، ما عزز الطابع الواقعي والدرامي للفيلم.

يضم الفيلم طاقماً مميزاً من الممثلين الفرنسيين، من بينهم كاد مراد، وإلسا زيلبرشتاين، وميشيل بوجينا، وساندرين بونير. إضافة إلى ظهور مؤثرات موسيقية من تأليف إبراهيم معلوف. كما يشارك في العمل نجوم آخرون، مثل فرانسوا موريل، وفيكتور ميوتليه، وباربرا برافي. وتمّ تصوير الفيلم في عدة مواقع فرنسا، في بون وسافرني ولوار في منتصف عام 2023. وأيضاً في عرض أزياء سانت أومفان رولاند في قصر غارنييه في 4 يوليو 2023.

جوليان إكسريز بتسريحة شعر الكعكة العالية

جوليان إكسريز - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

في اليوم السادس من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بدورته الـ 81، أبهرت النجمة جوليان إكسريز Juliana Xerez، الحاضرين وخطفت أنظار عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء، بإطلالتها الجذابة المفعمة بالأنوثة، حيث أطلت بفستان طويل رمادي اللون مطرز بخيوط ناعمة بيضاء، ذي تصميم مكشوف عن الصدر، ونسقت معه تسريحة شعر الكعكة العالية مع اعتماد الفرق النصفي للغرة المسحوبة الى الوراء، ما أبرز جمال ملامح وجهها مع لمسة من الفخامة على إطلالتها.

أما مكياج بشرتها، فكان لافتاً بتركيزها على البشرة المشرقة والمتوهجة، وجاءت العيون بإطلالة دخانية بتدرجات لونية وردية، ما عزز من جاذبيتها.

فرانسواز جيلارد بتسريحة شعر مرفوعة مع الغرة الجانبية

فرانسواز جيلارد - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

من جهتها، تألقت النجمة فرانسواز جيلارد Francoise Gillard، على هامش العرض العالمي الأول للفيلم الفرنسي "فينالمون" Finalement، بإطلالة كلاسيكية ناعمة، حيث اختارت تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة الطويلة الناعمة المنسدلة على الجنب.
في المقابل، اعتمدت مكياجاً ناعماً ومشرقاً، ارتكز على ظلال عيون زرقاء وأحمر شفاه باللون الزهري البارز.

باربرا برافي بتسريحة شعر كيرلي حيوية

باربرا برافي - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

لم تغب تسريحات الشعر الطبيعية عن إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2024 بيومه السادس. وهذا ما بدا جلياً في إطلالة النجمة باربارا برافي Barbara Pravi، التي زينت شعرها الكاريه بتسريحة الكيرلي مع اعتماد الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين.
وأتت تسريحة شعرها متناغمة مع مكياجها المشرق الذي ارتكز على توحيد لون بشرتها، وإبراز جمال عينينها بظلال عيون باللون الأزرق الداكن. فبدت غاية في الإشراق والتألق.

زينب العلوان بتسريحة شعر نصف مرفوعة

زينب العلوان - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ "سيدتي"

من الإطلالات الساحرة واللافتة، التي خطفت الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه السادس، إطلالة خبيرة التجميل والمؤثرة زينب العلوان Zainab Al Alwan، التي جسدت الأناقة والجمال في هذا الحدث السينمائي العالمي المميز، إذ نسقت مع فستانها الملكي، تسريحة شعر مموجة نصف مرفوعة، مع رفع الغرة الأمامية الى الخلف، وإسدال خصلات شعرها الأسود الطويل المموجة على الأكتاف.

في المقابل، تألقت بمكياج عيون دخاني بتدرجات ظلال عيون باللونين الوردي والبني، ما عزز من جمال إطلالتها. فبدت كالأميرات في هذه الحدث الكبير.

سارة سالدمان بتسريحة ذيل الحصان


بدورها، تألقت النجمة سارة سالدمان Sarah Saldmann، على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية 2024، بإطلالة ناعمة تنبض أنوثة، لا سيما وأنها نسقت مع إطلالتها بفستان أزرق اللون ذي تصميم مكشوف عن الصدر، تسريحة ذيل الحصان العالية، ما عزز من جمال ملامح وجهها الناعمة.

إلى ذلك، أبرزت جمال ملامح وجهها، وعززت من جمال عينيها، باعتمادها مكياج سموكي، بتدرجات الألوان الترابية، وتزيين شفاهها بأحمر الشفاه باللون المشمشي اللامع.

تارينا باتل بتسريحة الكعكة الفضفاضة


أما النجمة تارينا باتل Tarina Patel، فقد حبست الأنفاس في إطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بدورته الـ 81، حيث تألقت بفستان طويل باللون الأحمر، وزينت شعرها الأسود الطويل، بتسريحة مرفوعة بأسلوب الكعكة العالية الفضفاضة، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة، وإسدال خصلات شعر جانبية ناعمة ورفيعة.

اختيار تارينا لتسريحة شعر الكعكة الفضفاضة، كان خياراً مثالياً لإطلالتها الجذابة، لا سيما وأنها اعتمدت مكياجاً قوياً مع أحمر شفاه أحمر كلاسيكي. فأتت إطلالتها أنيقة مفعمة بالأنوثة الجاذبية.

 إلسا زيلبرشتاين بتسريحة شعر ويفي مموجة


الممثلة  إلسا زيلبرشتاين Elsa Zylberstein، حضرت على هامش فعاليات اليوم السادس لمهرجان البندقية السينمائي 2024، ولفتت الأنظار بإطلالتها بفستان طويل أبيض اللون، مزين بشريط من الساتان باللون الأسود مزين بوردة بيضاء. ونسقت معه تسريحة شعر ويفي عصرية، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه.
أما مكياجها، فارتكز على إبراز بشرتها المشرقة والخالية من العيوب، وتطبيق ظلال العيون بألوان دافئة ومحايدة، مع لمسة لامعة دقيقة على الجفون لتعزيز إضاءة العينين، إلى جانب أحمر الشفاه الأومبريه بتدرجات اللون المشمشي "مات".