في يوم ميلادها.. صيحات جمالية أسرت القلوب تألقت بها نوال الزغبي

مكياج وتسريحات شعر نوال الزغبي
نوال الزغبي-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تحتفل النجمة نوال الزغبي اليوم، 29 يونيو بيوم ميلادها، وهي النجمة الذهبية التي حملت هذا اللقب كونها أيقونة في الجمال والموضة ومثالاً يُحتذى به للكثير من السيدات المواكبات للموضة بكل تفاصيلها.

وتلفت نوال الزغبي الأنظار في كل إطلالة تختارها من صيحات مكياج أو تسريحات شعر وتصاميم تلهم السيدات بسبب مواكبتها المستمرة للموضة وتجددها الدائم في أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها.

وقد شاهدناها بأكثر من صيحة جمالية لافتة جعلتها مصدر إلهام للعديد من النساء لاتباع أسلوبها، بخاصة أنها اعتمدت رسمات مكياج جعلتها أصغر من عمرها بسنوات، وتسريحات شعر جاءت مفعمة بالأنوثة مع اللمسات العصرية.

ولمناسبة يوم ميلادها؛ نرصد لك أجمل صيحات جمالية من وحي نوال الزغبي، والتي تلهمك أجمل أفكار الإطلالات.

مكياج ترابي مع تسريحة ذيل الحصان المرفوع

تحرص نوال الزغبي في كل إطلالة جمالية لها على اعتماد أساليب مكياج بارز يغلب عليه الطابع الشبابي، وإذا كنت من محبات الألوان الترابية في المكياج؛ ننصحك بهذا المكياج الترابي على طريقتها، طبقي ظلال العيون الترابية بأسلوب ناعم وبسيط مع الماسكرا الكثيفة البارزة لعيونك، واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المرفوع والمصقول؛ لتحصلي على مظهر أنثوي حيوي مع إطلالة قصيرة براقة.

مكياج أحمر الشفاه البارز مع تسريحة الشعر نصف المرفوع

ومن الاختيارات الجمالية التي عادة ما تتألق بها نوال الزغبي، صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز مع مكياج العيون الناري الناعم والماسكرا المطولة للرموش، إلى جانب مكياج بشرة موحد يبرز نضارة بشرتها، ومع هذه الصيحة يمكن اختيار تسريحة الشعر نصف المرفوع مع الغرة البف المسرحة بالكامل إلى الخلف مع الشعر.

مكياج زهري مات مع تسريحة الضفيرة المزينة بالأكسسوار

تشتهر نوال الزغبي بالمكياج الزهري بتدرجاته المنوعة، ولتحصلي على إطلالة أنيقة وساحرة على غرارها؛ فقومي بتطبيق صيحة المكياج الزهري المات بدرجات داكنة، من خلال ظلال العيون الزهرية على كامل جفن العين المتحرك والكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة، واختاري مكياج بشرة يناسب لون بشرتك، وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه الزهري المات المحدد، ونسقي مع مكياجك تسريحة الضفيرة المنخفضة مع خصلات الغرة الويفي على الوجه، وزيني تسريحتك بأكسسوارات ناعمة على جانبي الشعر.

مكياج بنفسجي مع تسريحة الشعر نصف المرفوع العالية

ولمحبات الألوان البنفسجية، يمكن تطبيق المكياج البنفسجي على طريقة نوال الزغبي التي وضعت ظلال العيون البنفسجية على كامل جفن العين العلوي مع الماسكرا الكثيفة لإبراز العين، واختارت مكياج بشرة موحداً مع البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه البنفسجي المحدد، ولإبراز ملامحها نسَّقت مع مكياجها تسريحة الشعر نصف المرفوع العالية إلى جانب الغرة المصقولة.
يمكنك التألق أيضاً بـ صيحات جمالية ناعمة ورقيقة للشابات.. استوحيها من دانييلا رحمة

مكياج زهري ناعم مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

ويُعد المكياج الزهري الناعم مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالغرة الويفي الجانبية على الوجه خياراً مثالياً لك في المناسبات على طريقة نوال الزغبي، طبقي ظلال العيون الزهرية الناعمة والخفيفة فوق جفن العين المتحرك مع القليل من الماسكرا، واختاري أحمر الشفاه الزهري الناعم، وأكملي إطلالتك الجمالية بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة؛ لتزدادي جمالاً وشباباً.

مكياج ناعم مع تسريحة الكعكة المصقولة

احصلي على إطلالة بسيطة وناعمة في حياتك اليومية بعطلتك الصيفية على طريقة نوال الزغبي، من خلال اعتماد مكياج ناعم وخفيف يبرز جمالك إلى جانب أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، واعتمدي تسريحة الكعكة المرفوعة والمصقولة التي تقيك من التعرق في مناسباتك أو حياتك اليومية والعملية.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة ذيل الحصان العالية

يمكنك أيضاً اختيار مكياج سموكي ناعم من وحي نوال الزغبي، طبقي ظلال العيون السموكي بأسلوب ناعم وبسيط فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا الكثيفة، ومكياج بشرة ناعم وأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز الذي يليق بلون بشرتك، وكوني أكثر جاذبية بتسريحة ذيل الحصان المصقولة إلى الأعلى التي تزيد من تألقك مع إطلالة مكشوفة الكتفين.

مكياج ترابي مع تسريحة الشعر المبلل

لتكوني أكثر شباباً وحيوية؛ طبقي المكياج الترابي البارز على طريقة نوال الزغبي من خلال ظلال العيون الترابية بأسلوب مجنح والماسكرا البارزة لرموشك، واختاري البلاش البرونزي الناعم على تفاحة الخدين، واستخدمي أحمر الشفاه باللون البني اللامع، واعتمدي تسريحة الشعر المبلل بالفرق الجانبي للغرة.
يمكنك أيضاً متابعة تسريحات شعر تُناسب الأجواء الحارة على طريقة النجمات ومدونات الموضة

مكياج نيود مع تسريحة الشعر المالس

إذا كنت من محبات المكياج النيود؛ فاعتمدي أسلوب نوال الزغبي في تطبيقه من خلال الظلال النيود الناعمة والماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة الموحد وأحمر الشفاه النيود، وكوني أكثر نعومة وسحراً بتسريحة الشعر المالس بالفرق الوسطي للغرة، هذه الإطلالة تناسبك في كل الأوقات والمناسبات.