هبة مجدي في يوم ميلادها.. تلهمك صيحات مكياج تناسب ذوقك الكلاسيكي

اطلالات جمالية ناعمة من هبة مجدي في ذكرى ميلادها
هبة مجدي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تحتفل الممثلة هبة مجدي اليوم، 28 يوليو، بذكرى ميلادها، ولذلك اخترنا تسليط الضوء على إطلالاتها الجذابة التي تجمع بين اللوكات العصرية والكلاسيكية والناعمة، ما يجعلها مصدر إلهام للنساء من مختلف الأعمار والأذواق. ولطالما تميزت هبة مجدي بملامح وجهها الطفولية الجذابة التي لفتت الأنظار إليها منذ بداية مشوارها الفني، فضلاً عن أدوارها الدرامية والسينمائية التي أثبتت من خلالها جدارتها في تقديم شخصيات متنوعة.
تميزت هبة مجدي أيضاً بجمالها الرقيق، فهي تتمتع بعينين خضراوين وشعر بني جذاب، ومعروف عنها حفاظها على طبيعة ملامحها بعيداً عن العمليات التجميلية الرائجة جداً بين النجمات في السنوات الأخيرة. وهي تحرص على إبراز ملامحها من خلال صيحات مكياج جذابة بألوان مختلفة، بما يتناغم مع بشرتها، وتسريحات شعر عصرية مرفوعة أحياناً ومنسدلة في أحيان أخرى.

ولمناسبة يوم ميلادها، اخترنا مجموعة صيحات جمالية تألقت بها هبة مجدي في مناسبات مختلفة، فما رأيك بها؟

هبة مجدي بصيحة الأيلاينر المجنح 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

في إحدى إطلالاتها الجمالية، تألقت هبة مجدي بفستان أصفر ناعم نسقت معه مكياجاً ذهبياً مشرقاً ارتكز على رسمة الأيلاينر المجنح إلى خارج العين مع الظلال الذهبية البراقة الخفيفة فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الكثيفة، وبدت بشرتها مشرقة بالبلاشر الوردي على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي الناعم، وجاءت تسريحة الشعر نصف المرفوع مع الغرة البف لتكمل وتبرز جمال إطلالتها. تشكل هذه الإطلالة الجمالية من هبة مجدي مصدر إلهام لكِ في المناسبات الصيفية بأنواعها المختلفة.

هبة مجدي بمكياج أخضر براق 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

وتليق ظلال العيون البراقة على ملامح هبة مجدي صاحبة العينين الخضراوين، وقد اختارت هذا المكياج الأخضر البراق بظلال العيون فوق جفن العين العلوي والرموش الكثيفة ورسمة الحاجب الطبيعي، ومكياج البشرة الطبيعي المزيّن بالبلاشر الزهري الناعم وأحمر الشفاه الوردي المات، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المالس المنسدل التي أبرزت جمال شعرها وحيويته، يمكنك التألق بهذه الإطلالة الجمالية في حفلات الزفاف، خصوصاً إذا كنتِ من صاحبات الذوق البسيط والناعم.

هبة مجدي بمكياج زهري خفيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

وغالباً ما تفضّل هبة مجدي الألوان الباهتة والناعمة في أساليب مكياجها، وقد اختارت في واحدة من إطلالاتها المكياج الزهري الخافت الذي ارتكز على ظلال العيون الزهرية الخفيفة فوق جفن العين المتحرك مع القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه الزهري المات، وتألقت بتسريحة الريترو بشعرها الطويل مع الغرة الجانبية العالية،
في هذا السياق، يمكنك متابعة هبة مجدي لـ"سيدتي": لم يتحدث أحد معي بشأن "المداح 5" حتى الآن

هبة مجدي بمكياج أزرق مائي مجنح 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

خلال حضورها مهرجان الدراما في القاهرة، تألقت هبة مجدي بفستان أزرق باهت، نسقت معه مكياجاً أزرق مائياً ارتكز على ظلال العيون الزرقاء الباهتة ورسمة الأيلاينر الغرافيكي المجنح مع أحمر الشفاه باللون الفوشيا المات، وبدت بشرتها طبيعية بالفاونديشن المناسب للون بشرتها البيضاء، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر النصف مرفوع بالغرة الوسطية والشعر الويفي المنسدل إلى الخلف.

هبة مجدي بمكياج ناري خفيف 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

تحرص هبة مجدي على اختيار الألوان الناعمة بين ظلال العيون، وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها صيحة المكياج الناري الخفيف فوق جفن العين العلوي مع القليل من الماسكرا والبلاشر الترابي البارز على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الناعم، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس والغرة الويفي بالفرق النصفي.

هبة مجدي بمكياج فوشيا بلمسات خافتة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

وبالرغم من تألقها ببعض الصيحات الصارخة بألوانها، إلا أن هبة مجدي تختارها بأسلوب طبيعي وناعم، كهذا المكياج الفوشيا الخفيف الذي ارتكز على القليل من ظلال العيون الفوشيا بلمسات خافتة والماسكرا الخفيفة، ومكياج البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه الناعم باللون الزهري، كذلك تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدلة على الأكتاف مع الغرة النصفية.
قد يعجبك أيضاً الاطلاع على المكياج المناسب لتسريحة الكعكة.. اعتمديه على طريقة النجمات

هبة مجدي بمكياج ترابي ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

ويعد المكياج الترابي الناعم أحد اختيارات هبة مجدي المفضلة، وقد تألقت به بأسلوب خفيف من خلال ظلال العيون الترابية البسيطة فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الخفيفة والبلاشر الترابي الذي أبرز تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الترابي. ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس مع الغرة النصفية الويفي.

هبة مجدي بمكياج خفيف 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

وفي واحدة من الإطلالات الشبابية الناعمة، اختارت هبة مجدي موضة المكياج الخفيف بألوان نارية ناعمة وبسيطة؛ أبرزت من خلالها جمالها الجذاب، وبدت مشرقة بظلال العيون النارية الخفيفة وأحمر الشفاه الناري الناعم، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر نصف المرفوع مع الغرة البف المسرّحة إلى الخلف.