صيحات جمالية من وحي آنيا تايلور الفائزة بلقب أجمل نساء العالم

آنيي تايلور Anya Taylor
آنيا تايلور Anya Taylor(مصدر الصورة من CHRISTOPHE SIMON / AFP)

آنيا تايلور Anya Taylor هي أجمل نساء العالم لعام 2024، وفقاً للمعيار الذهبي اليوناني للجمال، نظراً إلى أن ملامح وجهها تتوافق بنسبة 94.66 في المئة مع هذا المقياس.
وتعد آنيا تايلور واحدة من أبرز نجمات هوليوود، حيث لفتت الانتباه بفيلمها "Furiosa: A Mad Max Saga" الذي جسدت فيه شخصية الإمبراطورة فيريوسا، وقد سجلت إطلالات جمالية أسرت القلوب على هامش عرضه الأول في احتفاليات عدة.
وضمن القائمة الجمالية، احتلت زيندايا المرتبة الثانية، وبيلا حديد المرتبة الثالثة، ومارغوت روبي المرتبة الرابعة.
وهنا، نستعرض لك مجموعة إطلالات جمالية تألقت بها أجمل نساء العالم 2024 آنيا تايلور، فما رأيك بها.

مكياج كلاسيكي مع تسريحة الكعكة الضخمة المصقولة

Embed from Getty Images
آنيا تايلور Anya Taylor، سرقت الأنظار على السجادة الحمراء خلال إحدى فاعليات مهرجان كان السينمائي في يومه الثاني، فالنجمة اختارت إطلالة كلاسيكية متألقة ومميزة، تم فيها اعتماد أحمر الشفاه الأحمر الغامق ومكياج عيون ناعم ارتكز على ظلال العيون الخفيفة والناعمة التي دُمجت فوق العين، وتم غمر منبت الرموش بالأيلاينر الرفيع، إلى جانب الرموش المستعارة الطويلة التي أبرزت عينيها وعززت من جمالهما، فيما تم اعتماد تغطية مشرقة للبشرة بنغمات وردية على الخدين. وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة العالية الضخمة المصقولة مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.
بإمكانك أيضاً، التعرف إلى المكياج المناسب لتسريحة الكعكة.. اعتمديه على طريقة النجمات

مكياج عيون قوي مع أكسسوار الشعر الضخم

Embed from Getty Images
خلال العرض الأول لفيلمها الأخير في أستراليا مؤخراً، Furiosa:A Mad Max Saga، والتي تؤدي فيه دور الإمبراطورة، تألقت آنيا تايلور بإطلالة لافتة جداً من وحي شخصيتها في الفيلم، إذ كان لافتاً اعتمادها أكسسواراً للرأس ضخماً جداً غطى شعرها كله، وتميز بتفاصيله الجريئة، إذ أتى على شكل خطوط حديدة متفرقة.

أما بالنسبة إلى المكياج، فقد اختارت مكياج عيون قوياً بالرموش السوداء الكثيفة والطويلة، وظلال العيون الغامقة التي غمرت الجفن المتحرك إلى جانب ظل العين النيود الذي استخدم تحت الحاجب وعلى كسرة العين، أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون الخوخي الداكن والمات، كما جاءت تغطية البشرة متوسطة بنغمات متوردة على الخدين.


مكياج عيون غامق مع تسريحة الشعر المالس المنسدل

Embed from Getty Images
كذلك، لفتت آنيا تايلور الأنظار بإطلالتها الأنثوية الجذابة خلال الدروة الـ96 لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 في مدينة كاليفورنيا، حيث اختارت تسريحة الشعر المالس المنسدل بالفرق النصفي والغرة المسحوبة وراء الأذنين، وهي التسريحة التي تبرز من خلالها حيوية شعرها الأشقر. ولناحية المكياج، فقد اختارت مكياج عيون غامقاً، تم فيه دمج ظلال العيون باللونين الأسود والرمادي فوق الجفن المتحرك، واستُخدمت فيه الرموش المستعارة البارزة، إلى جانب الشفاه المات باللون النيود، ومكياج البشرة المشرقة بتغطية خفيفة.


مكياج سموكي مع غطاء الرأس المرصع بالأحجار الكريمة

Embed from Getty Images
أما في حفل في حفل فانيتي فير VANITY FAIR الذي يقام ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، فقد أسرت آنيا تايلور الحضور بإطلالة ملكية رائعة، تألقت فيها بمكياج عيون سموكي بتدرجات اللون البني وبلمسات معدنية لامعة فوق الجفن العلوي مع الكحل البني الذي حدد داخل العين ومدمعها، ما جعلها أكثر اتساعاً وأكبر حجماً، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة، وأحمر الشفاه الوردي الخافت، وتم اعتماد تغطية ناعمة للبشرة مع القليل من البلاش الوردي على تفاحة الخدود. وما لفت أنظار الحاضرين، هو غطاء الرأس الضخم والفخم الذي غطى الجهة الأمامية من الشعر، فيما تُرك الشعر مالساً ومنسدلاً من الخلف، وقد أتى مرصعاً بالأحجار الكريمة.


مكياج أحمر الشفاه الغامق مع تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل

Embed from Getty Images
في إطلالة شبابية وملامح طفولية، خلال العرض الأول لفيلم "Dune: Part Two"الذي أقيم في سنتر لينكولن في نيويورك، تألقت أنيا تايلور، خاطفة الأنظار بحضورها وإطلالتها المتميزة، والتي اختارت فيها مكياج عيون ناعماً ارتكز على ظلال العيون النيود القريبة إلى لون بشرتها فوق كامل الجفن العلوي، مع الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة، واللافت أحمر الشفاه الغامق بلمسات لامعة جذابة أبرزت شفتيها بأسلوب جذاب، إلى جانب تغطية متوسطة للبشرة أبرزها البلاش الوردي على الخدود. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل مع الغرة النصفية المسحوبة إلى الخلف.