إطلالات جمالية للنجمات السعوديات في حفل تكريم فيلم نورة ومسلسل سندس

فيلم نورة
ماريا بحراوي-تصوير ذكية البلوشي خاص "سيدتي"

في احتفالية مميزة من تنظيم جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، حضرها لفيف من النجوم والنجمات السعوديين، أقيم حفل لتكريم فريقي عمل مسلسل "سندس" التلفزيوني وفيلم "نورة" السينمائي، بحضور أبطال العملين الذين تألقوا بإطلالات مميزة على هامش الحفل.
فيلم "نورة" هو أول فيلم سعودي يتم اختياره رسمياً لجائزة "نظرة ما" في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77، وقد حصل على تنويه خاص في المهرجان، وقد تألقت خلاله بطلة الفيلم ماريا بحراوي بإطلالات جمالية خطفت الأنظار.
أما مسلسل "سندس"، فهو مسلسل سعودي اجتماعي كوميدي يعرض صوراً ومشاهد من مشاكل الحياة اليومية التي تواجهها العلاقات بين أفراد الأسرة.
وعلى هامش الحفل، نعرض هنا مجموعة إطلالات جمالية من الفنانات السعوديات اللواتي تألقن خلاله.

عهود السامر بمكياج رمادي وتسريحة الشعر الويفي المنسدل

عهود السامر- تصوير ذكية البلوشي خاص "سيدتي"


الفنانة عهود السامر تألقت بمكياج عيون باللون الرمادي المات فوق الجفن العلوي مع رسمة الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى خارج العين، والرموش المستعارة البارزة، إلى جانب أحمر الشفاه النيود المائل إلى الوردي. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق الجانبي.

إلهام علي بمكياج سموكي ناعم وتسريحة الشعر المموج المنسدل

إلهام علي- تصوير ذكية البلوشي خاص "سيدتي"


أما الفنانة إلهام علي، فتألقت خلال الحفل بإطلالة أنثوية جذابة، اعتمدت فيها مكياج عيون سموكي ناعماً باللون الأسود، حيث تم دمج ظلال العيون الوردية الناعمة والظل الأسود بأسلوب دخاني خفيف فوق العين وعند زاوية العين الخارجية، مع خط أيلاينر مقوس عند نهاية سحبة العين، إلى جانب أحمر الشفاه الوردي المات الخافت. كذلك، اعتمدت إلى جانب مكياجها تسريحة الشعر المموج المنسدل الكلاسيكية مع الفرق النصفي.

عبير عبدالله بمكياج مات خفيف وتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل

عبير عبدالله- تصوير ذكية البلوشي خاص "سيدتي"


الفنانة عبير عبدالله من جهتها، تألقت بمكياج عيون مات خفيف باللون النيود، تم فيه تطبيق ظل العين النيود المات فوق كامل الجفن العلوي، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا، أما أحمر الشفاه فتم تطبيقه باللون البني اللامع، وتم تطبيق البلاشر على الخدين بشكل بارز. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر القصير الكيرلي المنسدل مع الفرق النصفي.
في هذا السياق، شاهدي أجمل تسريحات شعر كيرلي للمناسبات من وحي النجمات.. إطلالاتك نابضة بالحياة

آلاء سالم بمكياج قوي وتسريحة الشعر البيتش ويفي

آلاء سالم- تصوير ذكية البلوشي خاص "سيدتي"


بدورها، تألقت الفنانة آلاء السالم بمكياج عيون قوي وفخم ارتكز على الظلال الداكنة فوق الجفن المتحرك وزاوية العين الخارجية، فيما تم استخدام ظل العين الرمادي كقاعدة أساسية على كامل الجفن العلوي، أما أحمر الشفاه فتم تطبيقه باللون البني المات الفاتح، وقد منحها البلاشر المشمشي على الخدود إشراقة جذابة. في المقابل، اختارت تسريحة البيتش الويفي المنسدل بالفرق الجانبي.

ماريا بحراوي بمكياج ناعم وتسريحة الشعر الويفي المنسدل

ماريا بحراوي- تصوير ذكية البلوشي خاص "سيدتي"


الفنانة ماريا بحراوي، صاحبة الإطلالات الجمالية الأنثوية الطبيعية والناعمة، فتألقت على هامش الحفل بمكياج عيون ناعم بتدرجات الألوان المحادية مع خط أيلاينر مقوس عند زاوية العين الخارجية، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود المحدد بالكونتور البني والبلاشر البرونزي على تفاحة الخدين. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق الجانبي.