لمناسبة يوم ميلادها...ميغان ماركل بإطلالات جمالية هادئة بلمسات عصرية

ميغان ماركل Meghan Markle
ميغان ماركل Meghan Markle(مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP)

لطالما لفتت ميغان ماركل Meghan Markle الأنظار في السنوات العشرة الأخيرة، ليس فقط بإطلالاتها الجمالية وإنما بعلاقتها مع الأمير هاري، بدءاً بأولى لحظات تعارفهما، مروراً بزواجهما، وصولاً إلى تخليهما عن مهامهما الملكية وانفصالهما برفقة ولديهما عن العائلة الملكية وانتقالهما إلى العيش في الولايات المتحدة الأميركية حياة بسيطة وشعبية.

وتلفت ميغان ماركل الأنظار في كل إطلالة لها، فلا يمر ظهور رسمي أو عادي لها مرور الكرام، حيث تلفت الأنظار دائماً بمظهرها الأنثوي البسيط الذي جعلها واحدة من أيقونات الموضة والجمال السمراوات، راسمة لنفسها خطوطاً جمالية خاصة يغلب عليها الطابع البسيط والناعم بلمسات عصرية، فهي صاحبة البشرة السمراء الناعمة والعينين الصغيرتين والشعر الأسود الطبيعي.

وغالباً ما كانت تعتمد ميغان ماركل في مكياجها ظلال العيون الترابية أو النيود في السنوات السابقة، لكن مؤخراً لاحظنا توجهها إلى ألوان الظلال القوية البارزة وأحياناً ألوان أحمر الشفاه القوي الذي يتناسب مع بشرتها السمراء.

أما تسريحات شعرها فهي بسيطة وناعمة، تتنوع بين تسريحة الكعكة المصقولة أو تسريحة ذيل الحصان والشعر المفرود.

وفي يوم ميلادها الذي يصادف 4 أغسطس من كل عام، نرصد مجموعة صيحات جمالية من وحي ميغان ماركل.

مكياج نيود هادئ مع تسريحة الشعر المموج

Embed from Getty Images

في إحدى مقابلاتها الإعلامية خلال عام 2024، ظهرت ميغان ماركل بمكياج نيود بلمسات هادئة ارتكز على ظلال العيون النيود والماسكرا البارزة ومكياج البشرة الطبيعي إلى جانب أحمر الشفاه النيود، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المموج المنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة الطويلة.

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة الكعكة المصقولة

Embed from Getty Images

حافظت ميغان ماركل على اختياراتها للألوان الترابية في مكياجها طويلاً، واستطاعت التألق بها، وبتدرجات ألوانها كهذا المكياج الترابي الناعم والخفيف، الذي اعتمدت فيه القليل من ظلال العيون الترابية الخافتة فوق الجفن المتحرك للعين، إلى جانب الماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش، وظهرت بشرتها على طبيعتها مع البلاش البني الفاتح على تفاحة الخدين وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي الخفيف، واختارت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق الوسطي للغرة.

مكياج بالكحل الأسود البارز مع تسريحة الويفي

Embed from Getty Images

وبعد تخليها عن مهامها في العائلة المالكة، لم تتوانَ ميغان ماركل عن اعتماد رسمات العيون القوية والبارزة، من خلال الظلال الداكنة أو الكحل الأسود البارز داخل العين، الذي اعتمدته مع الرموش الكثيفة في إحدى إطلالاتها الجمالية، إلى جانب أحمر الشفاه النيود المات، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدلة على الأكتاف.
شاهدي ميغان ماركل تتزين بقلادة للأميرة ديانا

مكياج سموكي بارز مع تسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images

كذلك، تألقت ميغان ماركل في أحد الاحتفالات في ألمانيا بمكياج سموكي بارز ارتكز على ظلال العيون السموكي القوية فوق الجفن المتحرك للعين مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة، وزينت مكياج بشرتها الناعم بالبلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الوردي الناعم، وجاءت تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة لتكمل جمال إطلالتها.

مكياج أسود قوي مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات ميغان ماركل الجمالية صيحة المكياج القوي لعينيها، حيث طبقت الظلال السوداء العريضة المجنحة والمسحوبة فوق جفن العين العلوي إلى جانب الكحل الأسود داخل العين والماسكرا القوية مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والناعمة وأحمر الشفاه الوردي الناعم، أما لشعرها فاختارت تسريحة ذيل الحصان المصقولة.
وفي هذا السياق، قد يعجبك متابعة الكشف عن المنتج الأول لعلامة ميغان ماركل التجارية.. فما هو؟

مكياج نيلي صارخ مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

وبإطلالة أخرى لها ظهرت ميغان ماركل بمكياج نيلي صارخ ارتكز على ظلال العيون النيلية البارزة فوق جفن العين العلوي والكحل النيلي داخل العين إلى جانب الماسكرا الكثيفة، واختارت مكياج بشرة مناسباً للون بشرتها السمراء وأحمر الشفاه الزهري الطبيعي، ونسقت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان الشبابية.

مكياج ناري خفيف مع تسريحة الشعر المموج

Embed from Getty Images

ومن صيحات المكياج التي ميزت ميغان ماركل هذا المكياج الناري بنغمات بسيطة وخفيفة طبقت فيه ظلال العيون النارية فوق الجفن العلوي للعين مع خط الأيلاينر العريض البارز والماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش، وبدا مكياج بشرتها موحداً بلونه مع البلاش الوردي على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري المات، ونسقت معه تسريحة الشعر المموج بالفرق الوسطي للغرة.