ميلا كونيس في يوم ميلادها.. كيف تبرزين جمالك وتتألقين على طريقتها؟

ميلا كونيس Mila Kunis(
ميلا كونيس Mila Kunis(مصدر الصورة: David Livingston / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

لطالما اشتهرت النجمة ميلا كونيس Mila Kunis بجمالها الجذاب وملامحها اللافتة، إلى جانب أدوارها في عالم التمثيل التي حققت من خلالها نجاحات عديدة، ولطالما تميزت بملامحها الأنثوية الجذابة، فهي صاحبة الوجه الدائري والعينين الواسعتين والبشرة الحنطية.

تحرص ميلا كونيس على التجدد الدائم والتنوع في خطوط مكياجها وتسريحات شعرها، فتختارها وفق شخصيتها الشبابية الهادئة وذوقها الأنيق.

من جهة مكياجها، تعتمد ميلا كونيس المكياج الذي يبرز جمالها ابتداءً من البشرة، التي تختار لها التغطية البارزة بأسلوب طبيعي يبرز جمالها، وتركز بشكل أساسي على لمسة البرونزر والبلاشر حول منطقة الخدود، مع الإضاءة الطبيعية البارزة حول الوجه بأكمله.

كما أنها تختار ألوان ظلال العيون البرونزية مع لمسة براقة تليق بها للغاية في الكثير من الأحيان، وذلك إلى جانب المكياج السموكي البارز بدرجات الأسود والفضي، لكنها لا تستغني عن إطلالاتها برسمة الأيلاينر الأسود المسحوب والمدموج فهي المفضلة لدينا.

وتُعتبر ميلا كونيس من عاشقات درجات النيود الطبيعية في أحمر الشفاه، فهي تعتمدها لإكمال معظم إطلالاتها اليومية وعلى السجادة الحمراء.

أما تسريحات شعرها، فهي دائماً ما تعتمد التسريحات البسيطة المفعمة بالأنوثة بشكل عام، ومن أبرزها تسريحة الشعر الويفي الطبيعي الذي يليق بشعرها الطويل والقصير أيضاً، وتسريحات ذيل الحصان بأشكالها المختلفة وتسريحة الكعكة الفوضوية.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي يُصادف 14 أغسطس من كل عام، نرصد لك صيحات جمالية من وحي ميلا كونيس لتبرزي جمالك وتتألقي على طريقتها.

مكياج سموكي خفيف مع تسريحة الويفي

Embed from Getty Images

يُعد المكياج السموكي صيحةً أساسيةً في خطوط مكياج ميلا كونيس، فهي تطبقه بأسلوب ناعم وبسيط أحياناً من خلال ظلال العيون السموكي البراقة ببساطتها فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا البارزة ومكياج البشرة الطبيعي، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الزهري الخفيف، وتأتي تسريحة الشعر الويفي المفرود لتزيدها نعومةً وجمالاً.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الشعر المموج

Embed from Getty Images

ويليق المكياج الزهري البارز على عيني ميلا كونيس الواسعتين، وقد تألقت بهذه الصيحة في إحدى إطلالاتها، واختارت ظلال العيون الزهرية الخافتة فوق جفن العين إلى جانب الماسكرا المطولة للرموش والبلاش الزهري الخفيف على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الزهري المات، أما تسريحة الشعر المموج بقصة الكاريه الطويل مع الغرة الجانبية فأعطتها طابعاً شبابياً ينبض بالحياة.

مكياج أسود قوي مع قصة الكاريه بالغرة

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات ميلا كونيس الجمالية جاءت في حفل Billboard Music Awards 2018، حيث طبقت صيحة المكياج الأسود الصارخ فوق جفن العين العلوي مع بعض اللمسات البراقة وسحبة العين البارزة والكحل الأسود داخل العين، واختارت مع مكياجها أحمر الشفاه الطبيعي، وتسريحة الشعر الكاريه الريترو مع الغرة القصيرة على الجبين.

مكياج نيود مع تسريحة الشعر الكاريه المالس

Embed from Getty Images

تحرص ميلا كونيس على إبراز عينيها الواسعتين من خلال خط الأيلاينر المجنح والمسحوب إلى خارج العين مع الماسكرا الكثيفة التي تعطي حجماً أكبر للعين، وهنا اختارت هذه الصيحة مع المكياج النيود فوق جفن العين ومكياج البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه النيود، وبدت لافتة في تسريحة الشعر الكاريه المالس مع الغرة الجانبية.
يمكنك أيضاُ مشاهدة سيلينا غوميز في يوم ميلادها: أيقونة جمالية ألهمت الشابات صيحات مكياج متفردة

مكياج نيلي مع تسريحة الشعر نصف المرفوع

Embed from Getty Images

وتظهر ميلا كونيس أحياناً بظلال العيون الملونة الفاقعة، حيث اعتمدت هنا مكياجاً بظلال العيون النيلية فوق جفن العين المتحرك وأحمر الشفاه الزهري، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر نصف المرفوع المالسة مع الغرة المصقولة إلى الأعلى.

صيحة أحمر الشفاه الفاقع مع الشعر الويفي الجانبي

Embed from Getty Images

وتبدو ميلا كونيس بصيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع لافتة وجذابة بخاصة مع مكياج العيون الخفيف والماسكرا الناعمة ومكياج البشرة الطبيعي والموحد، ونسَّقت مع هذا المكياج تسريحة الشعر الويفي الجانبي والغرة المرتفعة.
ما رأيك أيضاً في الاطلاع على أجمل تسريحات الشعر المرفوع للمناسبات من وحي إطلالات النجمات

مكياج بنفسجي خافت مع تسريحة الكعكة العالية

Embed from Getty Images

من الواضح أن ميلا كونيس تركز في مكياجها على الألوان البراقة في ظلال العيون، حيث اختارت في إحدى إطلالاتها المكياج البنفسجي الخافت والبراق مع الماسكرا المطولة للرموش، وأحمر الشفاه الزهري الطبيعي، وبدت أكثر شباباً بتسريحة الكعكة العالية المبعثرة.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

وفي اختيار جمالي آخر لها، اعتمدت ميلا كونيس صيحة المكياج الزهري الناعم والبسيط الذي ارتكز على ظلال العيون الزهرية بدرجات بنفسجية خافتة فوق جفن العين العلوي والماسكرا البارزة، وأحمر الشفاه الوردي الناعم، وتألقت بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالفرق الوسطي للغرة المصقولة.