في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81.. هذه أبرز تسريحة شعر اعتمدتها النجمات

مهرجان فينيسيا السينمائي
ريا أبي راشد- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي

ها هو مهرجان فينيسيا السينمائي يعود بقوة بدورته الـ81 ليشد الأنظار ككل عام، ولهذه المناسبة احتضنت مدينة فينيسيا الإيطالية الخلابة عدداً كبيراً من النجوم والنجمات من حول العالم. المهرجان الذي يمتد على مدار عشرة أيام، بدأ بافتتاح ضخم جمع على سجادته الحمراء باقة من النجمات الجميلات وعارضات الأزياء المشهورات ليتبارين على أجمل إطلالة جمالية. وعموماً جاءت نجمات حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Festival Film ناعمة في معظمها بلمسات أنثوية بسيطة طغت عليها تسريحة شعر حازت على حصة الأسد من إطلالات النجمات، وهي تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة والرفيعة وبأطوال الشعر المختلفة، الطويل والقصير والمتوسط الطول. فتابعينا هنا لنرصد لك مجموعة من النجمات اللواتي اعتمدن تسريحة الشعر الويفي المنسدل في إطلالاتهن على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024.

تسريحة الشعر القصير الويفي من سيغورني ويفر

سيغورني ويفر Sigourney Weaver- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي


النجمة العالمية سيغورني ويفر Sigourney Weaver، التي كرمتها إدارة مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81 بمنحها جائزة الأسد الذهبي لإنجاز الحياة، جاءت إطلالتها راقية جمعت فيها النعومة والبساطة، فتألقت بتسريحة الشعر القصير الويفي ذات اللون البني الفاتح، مع الغرة الجانبية القصيرة المموجة. واللافت حفاظ النجمة على ملامح وجهها الطبيعية، التي غزتها الخطوط الدقيقة، وقد اختارت مكياجاً بسيطاً ارتكز على تغطية خفيفة للبشرة وظلال عيون خفيفة فوق الجفن العلوي مع القليل من الكحل على منبت الجفن العلوي، وتم رسم شفاهها الرقيقة بأحمر الشفاه الزهري الفاتح.
في السياق ذاته يمكنك إلقاء نظرة على افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بصيحات جمالية ناعمة أسرت القلوب

تسريحة الشعر الويفي ذات التموجات الرفيعة من كاميل كوتان

كاميل كوتان Camille Cottin- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


بدورها، تألقت النجمة كاميل كوتان Camille Cottin، بإطلالة ناعمة للغاية أبرزت ملامحها الطبيعية الناعمة، ويبدو أن شعرها الخفيف كان الدافع إلى اعتمادها تسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق الجانبي والتموجات الرفيعة، كون هذه التسريحة تمنح حجماً للشعر وتجعله يبدو أكثر كثافة، ما عزز من جمال شعرها ذي الطول الذي يصل حدود الكتفين، وجمال إطلالتها بشكل عام. ونسقت تسريحتها الناعمة هذه مع صيحة مكياج اللامكياج الذي اعتمدته بنغمات قريبة إلى لون بشرتها الفاتحة مع ظلال العيون النيود والشفاه الطبيعية والبشرة ذات اللون الموحد.

تسريحة الشعر متوسط الطول الويفي من مونيكا بيلوشي

مونيكا بيلوشي Monica Bellucci- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

أيقونة الجمال مونيكا بيلوشي Monica Bellucci، التي لم تستطع السنوات التغلب على جمال ملامحها، هي التي لطالما أسرت القلوب بجمالها الآسر على مدى سنوات طويلة، كانت حاضرة بقوة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024. وفيما اختارت تسريحة الشعر المتوسط الطول الويفي بالفرق النصفي، كان لافتاً ارتداؤها للنظارات الشمسية السوداء اللون التي أخفت عينيها، في مقابل أحمر شفاه لامع بدرجة النيود القريبة إلى لون بشرتها.


تسريحة الشعر الويفي الجانبية من إيلاريا بيسي

إيلاريا بيسي Ilaria Bici- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


عارضة الأزياء العالمية إيلاريا بيسي Ilaria Bici، وكغالبية نجمات افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل الجانبية بالفرق الجانبي، هي التي تتمتع بشعر بني غامق مفعم بالحيوية واللمعان الطبيعي، كما أنها تتمتع بملامح وجه ناعمة أبرزتها بمكياج ناعم نابص بالحياة ارتكز على ظلال العيون الخفيفة باللون الرمادي التي عكست جمال عينيها الزرقاوين، مع أحمر الشفاه الزهري الناعم، وأضفى البلاش الوردي الإشراقة على وجهها.

تسريحة الشعر الطويل الويفي من مارياكارلا بوسكونو

مارياكارلا بوسكونو Mariacarla Boscono- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


أما عارضة الأزياء العالمية مارياكارلا بوسكونو Mariacarla Boscono، فجاءت إطلالتها لافتة، أبرزت فيها شعرها الأسود الطويل من خلال تسريحة الشعر الويفي المنسدل ذات التموجات الطبيعية، مع الفرق النصفي، وأضافت إليها لمسة جمالية متميزة من خلال اعتماد أكسسوار شعر خارج عن المألوف على شكل جناحي عصفور باللون الأسود. وجاء مكياجها طبيعياً بنغمات نيود مشرقة قريبة إلى لون بشرتها.
كذلك، قد يعجبك معرفة كيف اعتمدت نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي تسريحات شعر الكعكة في إطلالاتهن؟

تسريحة الشعر الكاريه الويفي من كيت بلانشيت

كيت بلانشيت Cate Blanchett- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


النجمة المتألقة دوماً كيت بلانشيت Cate Blanchett وعلى رغم تقدمها في السن، لا تزال تلفت الأنظار وتأسر القلوب مع كل إطلالة لها. وفي افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ81، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق النصفي التي أبرزت خصلات شعرها الأشقر الفاتح، فبدت في غاية الإشراقة، ومع أحمر الشفاه البارز الذي اعتمدته، ازداد مظهرها حيوية وأنوثة، فظهرت أكثر شباباً وجمالاً، ولا نبالغ إن قلنا إن كيت بلانشيت هي واحدة من أكثر النجمات تألقاً على السجادة الحمراء على مر السنوات.


تسريحة الشعر الطويل الويفي من ريا أبي راشد

ريا أبي راشد- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


الإعلامية ريا أبي راشد وكعادتها أسرت القلوب بإطلالتها في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2024، إذ تمايلت كالفراشة على السجادة الحمراء لافتتاح المهرجان، وتمايلت معها خصلات شعرها الويفي الطويلة بتموجات الأشقر الغامق، التي عكست جمال بشرتها ذات اللون الحنطي، وجاء أحمر الشفاه الأحمر الفوشيا ليزيد إطلالتها جمالاً وأنوثة، ومكياج عيون ناعم بتدرجات النيود جعل مكياجها متناسقاً ومتألقاً، فكانت إطلالتها متكاملة بالمقاييس كافة، هي التي لا يمكن أن تخيب الآمال بإطلالاتها الجمالية في المهرجانات العالمية التي تواظب على حضورها، فتترك بصمة جمالية متفردة بنعومتها وتألقها الدائم.

للمزيد عن افتتاح المهرجان ما رايك الإطلاع على افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بصيحات جمالية ناعمة أسرت القلوب