صيحات مكياج لافتة من النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه الثالث

مهرجان فينيسيا السينمائي
نيكول كيدمان بمكياج اللامكياج - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

لليوم الثالث على التوالي لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival، ولا تزال السجادة الحمراء، تعج بإطلالات النجمات العالميات، اللاتي تألقن بصيحات مكياج أشبه بلوحة فنية نابضة بالحياة، وبأساليب متنوعة تعبّر عن تناغم بين الكلاسيكية والجرأة المعاصرة، لتسلّط الضوء على ملامح النجمات وتعزز من جمالهن الطبيعي بلسمات إبداعية.

وقد تميزت العديد من إطلالات النجمات في Venice Film Festivals ببشرة مشرقة ومضيئة، والمكياج الخفيف الذي ارتكز على إبراز جمال العينين. وهيمنت الألوان الوردية والمشمشية على الخدود، بينما أتت درجات الشفاه النيود والوردية، لتعزز من الإطلالات الناعمة والطبيعية للنجمات. في المقابل، تألقت بعض النجمات بمكياج عيون سموكي بتدرجات ترابية، وألوان شفاه داكنة، مثل التوتي والبرغندي، ما منحهن إطلالات جريئة وجذابة.

بالتأكيد، لم يكن مكياج النجمات العالميات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بدورته الـ 81، مكياجاً عادياً، بل أتى تعبيراً عن هوية النجمات وذوقهن الرفيع في اختيار ما يتناغم مع إطلالاتهن على السجادة الحمراء.

تابعي مع "سيدتي" وتعرفي إلى صيحات مكياج لافتة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 ليومه الثالث.

نجود الرميحي بمكياج سموكي بارز وتسريحة شعر ويفي

نجود الرميحي Nojoud Al Rumaihi- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ'سيدتي'

في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2024، خطفت المؤثرة نجود الرميحي Nojoud Al Rumaihi الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالتها الراقية بفستان أسود لامع مطرز بالألوان، ونسقت معه مكياجاً متقناً بلمسات لافتة، حيث برزت بشرتها المشرقة بتغطية ناعمة ومتوهجة. أما العيون كانت محور الإطلالة، حيث اعتمدت مكياجاً سموكياً جريئاً بتدرجات الأزرق الداكن، مع تحديد العينين بخط من الكحل الأسود على طول خط الجفون العلوية والسفيلة، إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا. واختارت أحمر الشفاه باللون النيود الوردي الطبيعي، ما عزز من جمالها دون أن يطغى على باقي التفاصيل. وأنهت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة.

إطلالة نجود الرميحي في مهرجان فينيسيا 2024 جسدت بمهارة التوازن بين الجمال الطبيعي واللمسات العصرية الجريئة، مما جعلها محط أنظار الجميع على السجادة الحمراء.

رينيه إليزابيث بلايثوود بمكياج أيلاينر مقوس وتسريحة الكعكة المشدودة

رينيه إليزابيث بلايثوود Renée Elizabeth Blythewood - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ'سيدتي'

من جهتها، تألقت النجمة الحسناء رينيه إليزابيث بلايثوود Renée Elizabeth Blythewood، في اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا 2024 بدورته الـ 81، بإطلالة ناعمة تنبض أنوثة، واختارت مكياجاً خفيفاً مع بشرة مشرقة بألوان هادئة تناغمت مع لون بشرتها. وركزّت على إبراز جمال عينينها الخضراوين، من خلال رسم خط أيلاينر أسود رفيع بأسلوب مقوس عند الزاوية الخارجية للعين. إلى جانب تكثيف رموشها بضربات خفيفة من الماسكرا. وبرزت وجنتيها ببلاشر باللون الوردي. أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون الأحمر. في المقابل، نسقت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة المسحوبة إلى الخلف بشكل مشدود. فأتت إطلالتها ناعمة بلسمات جذابة.

إيزابيلا ميرسيد بمكياج أيلاينر مقوس وتسريحة شعر المبللة

إيزابيلا ميرسيد Isabela Merced -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ'سيدتي'

بدورها، توجت النجمة إيزابيلا ميرسيد Isabela Merced إطلالتها في مهرجان البندقية السينمائي، بمكياج أنيق وعصري، سلّط الضوء على إبراز ملامحها بشكل متناغم مع لمسات طبيعية وناعمة. وكان مكياج عينيها محور إطلالتها، حيث اعتمدت الأيلاينر المجنح الذي أضاف لمسة درامية الى نظرتها، مع رموش كثيفة. أما الشفاه، فقد حددتها بقلم تحديد الشفاه باللون البني، وزينت شفاهها بأحمر الشفاه باللون الوردي النيود، ما عزز من بشرتها المتوهجة والناعمة بعيداً عن المبالغة.

واختارت لإكمال إطلالتها الناعمة والعصرية، تسريحة شعر أنيقة وبسيطة في آن واحد، وهي تسريحة الشعر المبلل المسحوب إلى الخلف بشكل محكم وأنيق. هذه التسريحة أبرزت ملامح وجهها بوضوح وركزت على تفاصيل المكياج الرقيقة، لتخلق توازناً مثالياً بين القوة والرقة.

جانيل زهارمينوفا بمكياج بتدرجات ترابية مع تسريحة شعر الويفي

جانيل زهارمينوفا Janelle Zharmenova -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ'سيدتي'

من ناحيتها أبهرت جانيل زهارمينوفا Janelle Zharmenova الحضور على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بدورته الـ 81، بإطلالتها الجذابة، حيث تألقت بفستان أسود، ونسَّقت معه مكياجاً بارزاً، لجهة العينين، حيث اختارت ظلال عيون بتدرجات ترابية خفيفة وطبقتها على الجفون الثابتة، وحددت عينيها برسم خط أيلاينر أسود ناعم على طول خط الرموش العلوية، بينما رسمت خط كحل باللون الأخضر الداكن على طول خط الرموش السفلية، ما أضاف لمسات من الإشراق على نظرة عينيها وجعلهما تبدوان أكثر اتساعاً. طبعاً مع تكثيف رموشها بضربات خفيفة من الماسكرا. إلى جانب البشرة المشرقة بلون موحد وأحمر الشفاه النيود الوردي بصيغة الغلوس.

أما بالنسبة لتسريحة شعرها، فاختارتها بأسلوب مموج عريض، مع اعتماد الغرة البف المسحوبة إلى الخلف. وأتت تسريحتها خياراً مثالياً لإطلالتها.

نيكول كيدمان بمكياج اللامكياج وتسريحة شعر منسدلة

نيكول كيدمان Nicole Kidman-تصوير يوسف بوهوش خاص لـ'سيدتي'

لليوم الثالث على التوالي، تخطف النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman الأنظار خلال فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، حيث أطلت بفستان نيود، مرصع بأحجار كريستالية باللون الأسود، فبدت غاية في الأناقة والرقي. واعتمدت صيحة مكياج اللامكياج، التي ارتكزت على توحيد لون البشرة بلمسات طبيعية، ورسم خط ناعم من الكحل باللون الزمردي، ما عزز من إشراقة نظرتها، إلى جانب تكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه، فاختارته باللون النيود الطبيعي. فأتت إطلالتها ناعمة جداً وأنيقة في آن واحد، لا سيما وأنها اعتمدت تسريحة شعر مموجة بتموجات عريضة، ومنسدلة بانسيابية على الأكتاف، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة الطويلة.

ديما شيخلي بمكياج ناعم كلاسيكي وتسريحة شعر الكعكة المنخفضة

ديما شيخلي Dima Sheikhly -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ'سيدتي'

كما تألقت مدونة الموضة والجمال ديما الشيخلي Dima Sheikhly على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بفستان أنيق وكلاسيكي باللون الأسود، واختارت مكياجاً ناعماً بألوان خافتة، وطبقت ظلال العيون بتدرجات ناعمة وخفيفة على طول الجفون المتحركة، وحددت عينيها برسم خط من الكحل الأسود على طول خط الرموش العلوية، وخط كحل ناعم باللون الأخضر الداكن داخل العينين. إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا. أما أحمر الخدود فاختارته باللون الوردي الخافت، وزينت شفاهها بأحمر شفاه باللون النيود اللحمي بصيغة الغلوس.

وأنهت إطلالتها الكلاسيكية الأنيقة، بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة. تسريحة شعرها هذه، كانت خياراً موفقاً لابراز جمال ملامحها، وتسليط الضوء على مكياجها الناعم.
ما رأيك أيضاً، الاطلاع إلى إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

تشانغ زيي بمكياج ناعم وتسريحة شعر مرفوعة مع الغرة البف

تشانغ زيي Zhang Ziyi -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ'سيدتي'

أما النجمة تشانغ زيي Zhang Ziyi، اتسمت إطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا 2024، بالأناقة والرقي، حيث تألقت بفستان شفاف مزين بتفاصيل دقيقة على شكل ورود وأوراق ملونة، ما أضاف لمسات رومانسية حالمة على إطلالتها. وعززت جمالها بمكياج بسيط وأنيق، ارتكز على بشرة موحدة، وتطبيق خط أيلاينر على طول الرموش العلوية، يمتد من زاوية العين الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعين، بأسلوب مجنح. وتكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا. أما شفاهها فزينتها بأحمر شفاه باللون الوردي النيود، ما منحها مظهراً متوازناً بين البساطة والأناقة.

أما تسريحة شعرها، فقد اختارتها مرفوعة بأسلوب الكعكة مع اعتماد الغرة البف المسحوبة إلى الخلف. هذه التسريحة عززت من جمال ملامح وجهها,

كلارا غالي بمكياج أحمر شفاه جريء وتسريحة شعر ملساء

كلارا غالي Clara Galle -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ'سيدتي'

ومن بين الإطلالات التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسا 2024 بيومه الثالث، كانت إطلالة النجمة كلارا غالي Clara Galle، التي جمعت البساطة والجرأة بقالب عصري لافت، حيث اختارت مكياج بشرة موحد، مع مكياج عيون غليتر باللون الرمادي والكحل الخفيف داخل العين وطبقات عدة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه، فاختارت صيحة جريئة، تعتمد على تطبيق أحمر الشفاه المات باللون الأسود عند الزوايا الداخلية للشفاه، مع ترك فراغات في النصف. ونسقت مع مكياجها اللافت والجريء، تسريحة شعر ملساء منسدلة على الأكتاف، مع اعتماد الفرق الوسطي للغرة الطويلة.