أفكار مكياج خفيف للمناسبات من وحي مدونات الموضة لإطلالة طبيعية تنبض أنوثة

أفكار مكياج خفيف للمناسبات
يارا النملة بمكياج خفيف في مهرجان كان السينمائي 2024- الصورة من مكتب العلاقات العامة لعلامة شوميه

يعد المكياج الخفيف من أبرز صيحات المكياج التي راجت كثيراً في عالم الموضة والجمال في السنوات الأخيرة، والتي لاقت رواجاً كبيراً بين النساء عموماً والنجمات ومدونات الموضة بشكل خاص، كونه يعتمد على تقنيات إبراز ملامح الوجه بأقل قدر من مستحضرات المكياج للحفاظ عليها طبيعية لكن بلمسات أنثوية أكثر شباباً وحيويةً.
ويعد المكياج الخفيف واحداً من أفضل الخيارات للأوقات كافة، حيث يمكن اعتماده في المناسبات والسهرات، لا سيما إذا كنت من محبات المكياج الناعم، كما بالإمكان اعتماده خلال أوقات العمل وفي النادي الرياضي أو خلال الزيارات العائلية...
فإذا كنت من محبات إطلالات المكياج الهادئة، نرصد لك في ما يلي، مجموعة أفكار مكياج خفيف للمناسبات على طريقة مدونات الموضة.


مكياج ذهبي خفيف من مهيرة عبد العزيز

تتميز مهيرة عبد العزيز بصيحاتها الجمالية التي تتنوع بين الصارخة والناعمة، فهي ايقونة في عالم الموضة والجمال، ويمكنك اختيار هذا المكياج الذهبي الخفيف لمناسبتك إذا كنت من محبات الألوان النارية الناعمة على طريقتها، طبقي ظلال العيون الذهبية الخفيفة فوق جفن العين العلوي مع خط الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى خارج العين والماسكرا الخفيفة، واعتمدي مكياج البشرة الموحد مع لمسات خفيفة من البلاش البرونزي على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه النيود، هذا المكياج يناسبك في عشاء فاخر أو للسهرات.

مكياج زهري خفيف من لما العقيل

وعلى طريقة مدونة الموضة لما العقيل، تألقي في مناسبتك بمكياج زهري خفيف يرتكز على ظلال العيون الزهرية فوق الجفن العلوي للعين مع الماسكرا البارزة، وضعي القليل من أحمرالشفاه الزهري الناعم الذي يضيف على اطلالتك رونقاً وإشراقاً، هذا المكياج يليق بكافة المناسبات إلى جانب تسريحة الكعكة المنخفضة التي تبرز مكياجك الخفيف.
يمكنك الاطلاع أيضاًُ على تسريحات شعر حيوية مناسبة لرحلات السفر استوحيها من مدونات الموضة

مكياج سموكي خفيف من كارن وازن

ولصاحبات الألوان الداكنة الخفيفة في المناسبات، يمكن تطبيق صيحة المكياج السموكي الخفيف بلمسات ناعمة تبرز رسمة العين من وحي المدونة كارن وازن، اعتمدي ظلال العيون السموكي البراقة الخفيفة لتغمر جفن العين العلوي مع الماسكرا الناعمة والبلاش الزهري الخفيف على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الداكن، هذا المكياج يناسبك في حفلات الشاطئ أو خلال عشاء فاخر.

مكياج زهري مجنح خفيف من نجود الرميحي

ومن تفضل صيحة المكياج المجنح بأسلوب ناعم وخفيف في المناسبات، ننصحك باختيار المدونة نجود الرميحي التي تألقت في مهرجان كان السينمائي بمكياج زهري خفيف ارتكز على ظلال العيون الزهرية الخفيفة فوق جفن العين مع رسمة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين، وأكملت مكياجها مع أحمر الشفاه الزهري الخفيف المحدد. هذا المكياج يليق بكافة المناسبات.

مكياج ترابي خفيف من نهى نبيل

ومن أفكار المكياج الخفيف التي يمكنك اختيارها في مناسباتك المكياج الترابي الخفيف على طريقة مدونة الموضة والجمال نهى نبيل، هذا المكياج يعد اختياراً موفقاً لتكوني ناعمة ولافتة للأنظار، طبقي ظلال العيون الترابية فوق الجفن المتحرك للعين، وضعي القليل من الماسكرا على الرموش مع مكياج البشرة الموحد الناعم وأحمر الشفاه الترابي المحدد بقلم بني اللون.
اليك صيحات مكياج ناعمة للمحجبات من يارا النملة.. خيارك الأجمل في العيد

مكياج وردي خفيف من نور عريضة

تشتهر مدونة الموضة والجمال نور عريضة بأسلوب مكياجها الخفيف والناعم، اعتمدي صيحة المكياج الوردي الخفيف على طريقتها في مناسبتك، ضعي القليل من ظلال العين الوردية فوق جفن العين مع الماسكرا الخفيفة والبلاش الوردي الناعم على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي اللامع، هذا المكياج يزيدك حيوية وشباباً في مناسبتك.

مكياج ناعم وخفيف من يارا النملة

كذلك تظهر مدونة الموضة يارا النملة بأجمل صيحات المكياج الخفيفة التي تناسب المحجبات في المناسبات، وهنا اعتمدت مكياجاً خفيفاً وناعماً ارتكز على الظلال البرونزية الممزوجة بألوان سموكي خفيفة فوق جفن العين المتحرك، مع الماسكرا الخفيفة، ومكياج البشرة المخملي والبلاش الوردي الناعم وأحمر الشفاه الوردي المات. يمكنك تنسيق مكياجك هذا في مناسباتك إذا كنت من الشابات المحجبات.