صيحات جمالية من نجمات حفل أمفار في اليوم الخامس لمهرجان فينيسيا

عارضة الأزياء العالمية ستيلا ماكسويل Stilla Maxwell ( مصدر الصورة: Andreas Rentz/amfAR/Getty Images for amfAR)
عارضة الأزياء العالمية ستيلا ماكسويل Stilla Maxwell ( مصدر الصورة: Andreas Rentz/amfAR/Getty Images for amfAR)

 أقيم حفل أمفار الخيري أمس في 1 سبتمبر على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بدورته الـ81، وهو الحفل الخيري السنوي الذي يقام مع كل دورة لمهرجان البندقية السينمائي؛ مما يؤكد أن بين الفن والعمل والإنساني علاقةً وثيقة. وقد حضر الحفل باقة من ألمع نجوم ونجمات هوليوود؛ مما جعل الأنظار تتجه كلها إلى الإطلالات الجمالية التي اعتمدتها النجمات على هامش الحفل.
فما هي أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي تألّقت بها نجمات حفل أمفار، الذي أقيم على هامش فعاليات اليوم الخامس لـ Venice Film Festival؟ تابعينا لنرصد لكِ تفاصيل إطلالاتهن.

نجود الرميحي بمكياج سموكي ناعم وتسريحة الكعكة


مدونة الموضة السعودية نجود الرميحي، كانت لها إطلالة لاقت الاستحسان ولفتت الأنظار برقيّها وجمالها، وذلك خلال حفل أمفار الخيري الذي أقيم على هامش المهرجان؛ حيث اختارت مكياج عيون ناعماً بأسلوب السموكي، بتدرجات غامقة مع الرموش المستعارة الجريئة، إلى جانب أحمر الشفاه النيود. كذلك، تألّقت بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة، مع الغرة الجانبية المالسة المسحوبة إلى الخلف.
قد يعجبكِ أيضاً أن تشاهدي صيحات مكياج وتسريحات شعر حالمة لنجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه الخامس

ريا أبي راشد بمكياج خفيف وتسريحة الكعكة مع الغرة المسحوبة


الإعلامية المتألّقة دوماً ريا أبي راشد، التي أصبحت تمتلك بصمة خاصة في عالم الموضة والجمال، لاسيّما خلال المهرجانات الكبرى، تألّقت بدورها على هامش حفل أمفار الخيري بمكياج عيون خفيف بنغمات مشرقة مع طبقات متعددة من الماسكرا، فيما تم إبراز الشفاه باستخدام أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي المات.
كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف؛ مما أبرز ملامح وجهها وسلّط الضوء على المكياج.

جوردانا مايا بأحمر الشفاه الأحمر الصارخ وتسريحة الكعكة العالية


المؤثرة التي تتمتع بملامح وجه جذابة جوردانا مايا Jordanna Maia، والتي تألّقت بفستان أحمر مزين بالكشكش، نسّقت مع إطلالتها الحمراء موضة أحمر الشفاه الأحمر الصارخ والمتطابق مع لون فستانها؛ مما منحها إطلالة أنثوية جذابة جداً، كما اعتمدت مكياج عيون جذاباً أبرز عينيها، جاء مرتكزاً على الأيلاينر الأسود الذي غمر العين ومدمعها والطرف الخارجي للعين؛ جنباً إلى جنب مع الرموش الجريئة الطويلة والكثيفة التي أضفت على العين مظهراً قوياً وعمقاً.
في المقابل، تألّقت بتسريحة الكعكة العالية بالفرق النصفي مع خصلة شعر نازلة على جانب الوجه.

ستيلا ماكسويل بمكياج ترابي دافئ وتسريحة الشعر نصف المرفوع


من جهتها، تألّقت عارضة الأزياء العالمية ستيلا ماكسويل Stilla Maxwell، بإطلالة دافئة ومشرقة في الوقت نفسه؛ ففيما اختارت فستاناً طويلاً ناعماً باللون الكوراي الفاتح والمشرق، نسّقت معه مكياج عيون دافئاً بتدرجات الألوان الترابية، لاسيّما اللون البني الفاتح الذي تم استخدامه فوق الجفن العلوي وتحت الحاجب وعند زوايا العين، كما غمر الأيلاينر الأسود داخل العين وخط الجفن العلوي والسفلي، وأتى مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين. أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون الكوراي البراق.
وزيّنت العارضة إطلالتها بتسريحة الشعر نصف المرفوع المالس بالفرق النصفي، والتي أبرزت جمال شعرها الأشقر الطويل وحيويته.

تارينا باتيل بمكياج فخم وتسريحة كعكة الباليرينا


من ناحيتها، اعتمدت الممثلة تارينا باتيل لإطلالتها في حفل أمفار الخيري، الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في يومه الخامس، مكياجاً فخماً بلمسات قوية، تميز بالرموش البارزة والأيلاينر الجريء الذي غمر العين، وانتهى مسحوباً الى الأعلى خارج العين. فيما تم تظليل كامل الجفن العلوي بظلال العيون البني الفاتحة، والتي أتت بارزة جداً لتضفي على العين دفئاً وجمالاً. في المقابل، اختارت أحمر الشفاه النيود المات المحدد؛ مما أبرز الشفاه وجعلها ممتلئة.
وجاءت تسريحة الكعكة الباليرينا العالية المصقولة مع الغرة البف؛ لتزيّن الإطلالة بطريقة أنثوية أنيقة وجذابة.

للمزيد عن حفل أمفار الخيري تابعي نجوم الفن على الرد كاربت في حفل أمفار فينيسيا