صيحات مكياج وتسريحات شعر نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه الرابع

إيفا غرينEva Green ، مهرجان فينيسيا  السينمائي 2024، (مصدر الصورة:Andreas Rentz/Getty Images)
إيفا غرينEva Green ، مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، (مصدر الصورة:Andreas Rentz/Getty Images)

شهد اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ 81، صيحات جمالية لافتة، لنجمات تألقن على السجادة الحمراء وخطفن الأنظار بأساليب مكياج عصرية، جمعت بين النعومة الكلاسيكية والجريئة، سواء لجهة ألوان ظلال العيون أو أحمر الشفاه. بينما اختارت بعض النجمات إبراز ملامحهن بمكياج طبيعي مع لمسات من الإشراق، اعتمدت أخريات على مكياج عيون دخاني مع شفاه باللون الأحمر، لإبراز نظراتهن الجذابة.

أما بالنسبة لتسريحات شعر النجمات، فقد سيطرت التسريحات المبللة على إطلالة النجمات، إلى جانب التسريحات المنسدلة على الأكتاف مع تموجات ناعمة تعكس لمسة عصرية على إطلالتهن الجمالية. هذه الصيحات الجمالية للنجمات العالميات، ألهمت الكثيرين لتبقى السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي منصة لتجسيد الإبداع والجمال.

في الآتي، اختارت لك "سيدتي" أبرز أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024، فما رأيك بها؟

توني غارن بمكياج خفيف وتسريحة شعر مبللة منسدلة

اتسمت إطلالة النجمة توني غارن Toni Garrnعلى السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بالأنوثة والنعومة، حيث تألقت بفستان باللون الأسود مزين بالباييت، ونسقت معه مكياجاً خفيفاً، ارتكز على بشرة مشرقة ونضرة، مع رسم خط أيلاينر رفيع باللون الأسود على طول خط منبت الرموش العلوية، إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون النيود الوردي.

وأنهت إطلالتها الناعمة والأنيقة في آن معاً، بتسريحة شعر مبللة ومسحوبة إلى الخلف، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة، فأتت إطلالتها بالمجمل ناعمة تنبض أنوثة.

جوليا شلوس بمكياج جريء وتسريحة شعر عصرية

من جهتها، تألقت جوليا شلوس julia schloss على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي2024، بإطلالة جذابة خطفت الأنظار، حيث أطلت بفستان أسود ونسقت معه مكياج بشرة موحد، وأبرزت جمال نظرة عينيها برسم خط أيلاينر مجنح على طول خط الرموش العلوية بأسلوب مقوس عند زاوية العين الخارجية، وتكثيف رموشها بالماسكرا. إلى جانب تطبيق ضربات خفيفة من البرونزر على عظمتي وجنتيها، لإضفاء بعض اللسمات المشرقة على مكياجها. واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء، ما عزز من جاذبية إطلالتها.

أما تسريحة شعرها، فأتت متناغمة بشكل مثالي مع إطلالتها ومكياجها، حيث زينت شعرها الأشقر القصير، بتسريحة شعر مبللة مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة المنسدلة على الجنب.

ماجا مالنا بمكياج أحمر شفاه جريء وتسريحة شعر ويفي

أما النجمة ماجا مالنا Maja Malna، فقد أبهرت الحضور على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بدورته الـ 81، حيث تألقت بفستان لافت باللون أحمر مكشوف عن الصدر، واعتمدت معه مكياجاً عزز من جاذبيتها. ارتكز على توحيد لون البشرة، واعتماد خط كحل ناعم باللون الأسود على طول منبت الرموش العلوية، إلى جانب تكثيف الرموش. واختارت لتعزيز جمالها وجاذبيتها أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي، فأتى مناسباً تماماً لإطلالتها.

وأكملت إطلالتها الجذابة، بتسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة، ما أضاف لمسات أنثوية ساحرة على خصلات شعرها الطويل الأشقر. فبدت غاية في الأناقة والجاذبية.

شانتال شوتو بمكياج سموكي ناعم وتسريحة شعر مرفوعة


بدورها، تألقت النجمة شانتال شوتو Chantal Sciuto في اليوم الرابع لمهرجان البندقية السينمائي، بإطلالة أنيقة ولافتة، حيث أطلت بفستان أسود، واختارت مكياج عيون سموكي، ارتكز على تظليل العين باستخدام ظلال العيون الترابية، وتحديد داخل العين بالكحل الأسود، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا وأحمر شفاه باللون المشمشي. كذلك، اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة الفضفاضة، مع الغرة البف المسحوبة إلى الوراء. هذه التسريحة عززت من ملامح وجهها الناعمة، وأضافت لمسات راقية على إطلالتها على السجادة الحمراء، فبدت غاية في الرقي.

إيفا غرين بمكياج سموكي ترابي وتسريحة شعر مموجة

كذلك، تألقت النجمة إيفا غرين Eva Green بإطلالة مميزة، ونسقت معها مكياجاً ناعماً بألوان هادئة، ارتكز على تطبيق ظلال عيون بتدرجات ترابية على طول الجفون المتحركة، مع تحديد العنين بخط من الكحل الأسود الناعم، إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا. وأبرزت عظمتي وجنتيها ببلاشر باللون البرونزي. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون البني الخافت، ما أضاف لمسات راقية على إطلالتها. وزينت شعرها الأسود الطويل، بتسريحة شعر بتموجات عريضة، فأتت إطلالتها موفقة.

جاسمين توكس بمكياج برونزي وتسريحة شعر مرفوعة مبللة

أما النجمة جاسمين توكس Jasmine Tookes، فقد خطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة واللافتة على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا 2024، حيث تألقت بفستان أسود ذي ياقة عالية، ومخطط بخطوط هندسية لافتة. ونسقت معه مكياجاً برونزياً جذاباً، حيث ارتكز على بشرة برونزية، وعلى تطبيق ظلال عيون بتدرجات ترابية على طول الجفون الثابتة، ورسم خط من الكحل الأسود الناعم على طول منبت الرموش العلوية والسفلية، إلى جانب تكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا، وتطبيق البلاشر البرونزي على عظمتي خديها. أما أحمر الشفاه، فاختارته باللون الأحمر المائل إلى البني. واعتمدت تسريحة شعر مبللة مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة، ما أبرز جمال ملامح وجهها.