صيحات مكياج من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 .. الشفاه الأومبريه أبرزها

إطلالات النجمات
ميساء مغربي- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي

لا يزال يتوافد النجوم والنجمات على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival، ففي يومه السادس ضجت السجادة الحمراء بباقة من مشاهير هوليوود والعالم، الذين حضروا للاحتفاء بالعرض العالمي الأول لفيلم the room next door، الذي تؤدي بطولته كل من النجمتين تيلدا سوينتون وجوليان مور، والذي يروي قصة مؤلفة كتب، تدعى "إتغريد"، تخاف جداً من الموت، وقصة صحافية حربية سابقة تعاني من مرض خطير، تُدعى "مارتا".
وكالعادة، تألقت مجموعة من النجمات بصيحات مكياج متنوعةعلى السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي، فاعتمدن رسمات عيون عصرية ومتنوعة بألوان مختلفة، إلى جانب ألوان أحمر شفاه تراوحت بين القوية والخافتة والطبيعية، وأتت تسريحات الشعر التي اعتمدنها لتكمل إطلالاتهن وتزينها بأفضل طريقة.
تابعينا إذن فيما يلي؛ لنرصد لك صيحات مكياج تألقت بها النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 81، فشاركينا رأيك بها.

جوليان مور بمكياج ناعم وتسريحة ذيل الحصان المنخفض

ديمي مور Demi Moore- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ'سيدتي'

 

جوليان مور اختارت البلاشر الوردي على الخدين، مع الكحل الأسود الخفيف على خط الجفون العلوية وطبقات عدة من الماسكرا.
وزيّنت إطلالتها الناعمة بتسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس بالفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف. واللافت أن جوليان مور لا تزال تحافظ على ملامحها الطبيعية، بعيداً عن عمليات التجميل.
في السياق نفسه، يمكنك مشاهدة صيحات مكياج وتسريحات شعر نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه الرابع

فيتوريا بوتشيني بمكياج اللامكياج وتسريحة الشعر الويفي

 

من جهتها، تألقت النجمة فيتوريا بوتشيني Vittoria Puccin بفستان أسود مع ياقة وأكمام طويلة من الموسلين مع الباييت على الصدر، ونسقت معه مكياج اللامكياج؛ الذي أبرز ملامحها الطبيعية باستخدام أحمر شفاه طبيعي وظلال عيون خافتة بلون بشرتها مع طبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب تغطية خفيفة جداً، وكأنها لم تضع المكياج.
في المقابل، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدلة الكلاسيكية المسحوبة إلى الخلف بشكل جانبي مع الفرق الجانبي.

فالنتينا كاباسي بمكياج ترابي وتسريحة الكعكة المنخفضة

 

أما النجمة فالنتينا كاباسي Valentina Cabassi، فجاءت إطلالتها راقية وأنيقة بلمسات أنثوية جذابة، فاختارت فستاناً أسود وبيج طويلاً، بقصة ضيقة، مكشوف الكتفين، واعتمدت معه مكياج عيون ناعماً بدرجات الألوان الترابية، مع الكحل الناعم على خط الجفن العلوي مع الرموش الطويلة، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه البني الفاتح المحدد بالكونتور البني الغامق، أما مكياج البشرة فأتى مصقولاً بنغمات برونزية متوهجة.
أما تسريحة شعرها، فاختارتها أنيقة جداً؛ أبرزت ملامح وجهها، وسلّطت الضوء على مكياجها، إذ تألقت بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق النصفي مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.


ستيلا ماكسويل بأحمر الشفاه الغامق وتسريحة ذيل الحصان العالي

 

عارضة الأزياء العالمية ستيلا ماكسويل Stella Maxwell، حضرت على هامش فعاليات اليوم السادس لمهرجان البندقية السينمائي، ولفتت إطلالتها المميزة الأنظار، حيث اختارت فستاناً طويلاً ناعماً باللون البيج الوردي، ونسقت معه مكياجَ عيون نيود ناعماً خافتاً، جاءت فيه ظلال العيون مسحوبة إلى خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه الأومبريه بتدرجات اللون البني اللامعة، أما مكياج البشرة فجاء ثقيلاً بنغمات برونزية جذابة على الخدين.
كذلك، زيّنت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان العالي مع الغرة المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف.

ميساء مغربي بمكياج سموكي لامع مع تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع

ميساء مغربي- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي


الممثلة  ميساء مغربي، تألقت بإطلالة أنثوية جذابة جداً على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024، حيث اختارت مكياج عيون سموكي باللونين الرمادي والأسود، بلمسات لامعة فوق الجفن العلوي، مع الرموش المستعارة البارزة جداً، وأحمر الشفاه الأومبريه باللون البني الغامق والفاتح بمنتصف الشفاه، أما مكياج البشرة فأتى بتغطية كاملة بنغمات متوهجة ومشرقة.
ونسقت مع مكياجها هذا، تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع بالفرق النصفي مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

بياتريس فالي بمكياج مشرق وتسريحة الشعر المموج

بياتريس فالي Beatrice Valli- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي


من جهتها، تألقت النجمة بياتريس فالي Beatrice Valli بإطلالة جذابة بلمسات مشرقة، حيث اختارت مكياج عيون ناعماً باللون الوردي فوق الجفون العلوية، مع رسمة الأيلاينر الرفيع والمقوس عند الزاوية الخارجية للعين، مع طبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه المشمشي اللامع، وتم استخدام البلاشر المشمشي بشكل بارز على الخدود، ما أضاء بشرتها ومنحها إشراقة طبيعية، كذلك تألقت بتسريحة الشعر المموج المنسدل بالفرق الجانبي.