مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه السابع زينته النجمات بصيحات جمالية مفعمة بالأنوثة

تسريحات شعر
راشيل وايز Rachel Weisz -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

إطلالات جمالية أنثوية حالمة شهدتها السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه السابع، فعلى هامش فعاليات المهرجان، تألقت مجموعة من النجمات العالميات اللواتي سحرن الأنظار بصيحات جمالية متنوعة، حيث سيطر المكياج الناعم على غالبية إطلالاتهن، مع حضور قوي لأحمر الشفاه الأحمر وتسريحات الشعر المنسدلة بأشكالها المختلفة؛ ما جعل السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي منصة جمالية تنطلق منها أجدد الاتجاهات في عالم الموضة والجمال.
فكيف نسقت نجمات 2024 Venice Film Festival بيومه السابع المكياج مع تسريحات الشعر؟ تابعينا في ما يلي لنرصد لك أبرز صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي تألقن بها، وشاركينا رأيك بها.

جورجينا رودريغيز بمكياج مونوكروم زهري مع تسريحة الشعر الويفي

جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"


جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez، التي أثارت الجدل مؤخراً بقصة شعرها، حيث تحولت من الشعر الطويل التي لطالما عُرفت به إلى الشعر القصير الذي يصل إلى حدود الكتفين، حضرت على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الـ81، فتألقت بإطلالة ناعمة، اختارت فيها مكياجاً مونوكروم خافتاً باللون الزهري، تم فيه تظليل الجفون العلوية والسفلية باللون الزهري الخافت مع طبقات عدة من الماسكرا، واستُخدم أحمر الشفاه باللون النفسه، كما أتت البشرة مشرقة بنغمات وردية جذابة.
ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق الجانبي مع الغرة الجانبية العالية قليلاً.
في السياق نفسه، شاهدي: أجمل تسريحات شعر للمناسبات من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه السادس

راشيل وايز بصيحة أحمر الشفاه الأحمر الصارخ مع تسريحة الشعر المموج المنسدل

راشيل وايز Rachel Weisz -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"


راشيل وايز Rachel Weisz لفتت الأنظار برقة إطلالتها وجمالها، حيث أتت مفعمة بالأنوثة وارتكزت على المكياج الذي تميزت به نجمات هوليوود على مر العصور؛ إذ اختارت مكياج عيون ناعماً مات باللون الوردي الخافت فوق الجفن العلوي، وعلى منبت الجفن السفلي، مع طبقات عدة من الماسكرا، كما غمر الكحل الأسود الناعم مدمع العين وخط الجفن العلوي، وأتى مترافقاً مع أحمر الشفاه الأحمر الصارخ الذي أبرز شفتيها بأسلوب جذاب؛ أما مكياج البشرة فأتى بتغطية خفيفة مشرقة تم فيه استخدام البلاش الوردي على الخدين. إلى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر الطويل المموج المنسدل بالفرق الجانبي.

كارلوتا فياسيلا بصيحة الأيلاينر المسحوب مع تسريحة الكعكة العالية


بدورها، تألقت كارلوتا فياسيلا Carlotta Fiasella، بمكياج عصري جذاب جمعت فيه مجموعة صيحات جمالية رائجة جداً، حيث اختارت موضة الأيلاينر الأسود المسحوب إلى الأعلى خارج العين؛ ما جعل العين أكثر اتساعاً، في حين تم تظليل الجفون العلوية والسفلية بظلال العيون بنغمات وردية جذابة، وأُضيفت لمسة لامعة على الجفن المتحرك ومدمع العين، كما تم تطبيق أحمر الشفاه باللون النيود، واستخدمت كونتور الشفاه البني لتحديد الشفتين وإبرازهما وجعلهما أكثر امتلاءً.
كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف، مع خصلات قليلة منسدلة على جانب واحد من الوجه.
قد يعجبك أيضاً الاطلاع على: صيحات مكياج من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 .. الشفاه الأومبريه أبرزها

تيلدا سوينتون بالشفاه البارزة والشعر القصير في مهرجان البندقية


تيلدا سوينتون Tilda Swinton، النجمة المعروفة بقصة شعرها القصير جداً منذ سنوات وبإطلالاتها الناعمة، تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه السابع، بإطلالة جذابة خرجت فيها على المألوف، حيث اختارت صيحة أحمر الشفاه الأحمر القوي الذي أتى متناغماً جداً مع بشرتها البيضاء، وأبرز شفتيها الرقيقتين، ونسَّقت معه مكياج عيون خفيفاً بنغمات قريبة إلى لون بشرتها، أما البشرة فتم اعتماد تغطية خفيفة لها، واستُخدم البلاش الوردي الذي منح بشرتها البيضاء حيوية ونضارة طبيعية.
أما شعرها القصير؛ فاختارت له تسريحة ناعمة تميزت بالغرة المبللة المسحوبة إلى الخلف.

إميلي باليني بمكياج ترابي دافئ مع تسريحة الكعكة الفضفاضة


أما إميلي باليني Emily Pallini؛ فتألقت في اليوم السابع لمهرجان البندقية السينمائي الـ81، بإطلالة أنيقة بنغمات دافئة تليق ببشرتها الحنطية الجذابة، حيث اختارت مكياج عيون ترابياً بدرجات البني الفاتحة والغامقة، مع رسمة الأيلاينر الأسود الرفيع المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه؛ فتم اعتماده باللون النيود القريب إلى لون بشرتها، إلا أنه تم تحديد الشفاه بالكونتور البني؛ ما أبرز الشفاه وجعلها بارزة وممتلئة، في حين أتى مكياج البشرة ناعماً بنغمات برونزية متوهجة.
وزينت إطلالتها بتسريحة الكعكة العالية الفضفاضة، مع الغرة القصيرة المدرجة المنسدلة على الجبين وجانبي الوجه.