سياحة العائلات في بلاكبول الإنجليزية للترفيه خلال الصيف

الرصيف الشمالي وبرج بلاكبول
برج بلاكبول الجذاب

بعد لندن، يمكن اعتبار بلاكبول الوجهة السياحية الأكثر شعبية في إنجلترا بأكملها. إنها منتجع ساحلي شهير يتمتع بسحر خاص به. يزور هذه المدينة الملايين من الناس كل عام ما يجعلها المنتجع السياحي الأول المصنف.

تقع بلاكبول على الساحل الشمالي الغربي لإنجلترا، وهي منتجع ساحلي في لانكشاير. على الرغم من أنها بلدة صغيرة، إلا أنها لا تفشل أبدًا في إثارة السياح حيث تحتوي على الكثير من عوامل الجذب، مثل: بلاكبول بليجر بيتش وبرج بلاكبول.

حتى القرن الثامن عشر، كانت بلاكبول قرية صغيرة بجانب البحر. قام السير هنري هوتون وتوماس كليفتون ببناء طريق خاص إلى بلاكبول والذي أصبح الآن منتجعًا مزدهرًا به العديد من عوامل الجذب. تتمتع المدينة بسحر عتيق خاص بها وتحتفل بالعديد من المهرجانات على مدار العام.

المناخ

إطلالة على مدينة بلاكبول


تجذب الفترة من منتصف مارس إلى أكتوبر أكبر عدد من السائحين كل عام. يمتد موسم الصيف في بلاكبول من يونيو إلى أغسطس، وهو الوقت المناسب لقصد المنتزهات الترفيهية والأنشطة الشاطئية والمهرجانات. إذا كنت ترغب في تجنب حرارة الصيف، فإن أشهر الربيع يمكن أن تكون الوقت المثالي لك. إذا لم تكن من محبي الرياح الموسمية، فتجنب موسم الخريف لأن موجة خفيفة من الأمطار يمكن أن تحدث في أي وقت. ولكن، تقام إضاءة بلاكبول، وهي واحدة من أفضل الأحداث هنا، في نوفمبر.


عناوين جذابة في بلاكبول

لقد كانت مدينة بلاكبول من مناطق الجذب السياحي لسنوات عديدة وهي موطن للعديد من المعالم السياحية، مثل: برج بلاكبول وبلاكبول بليجر بيتش والحدائق الشتوية...


برج بلاكبول

لقطة لبرج بلاكبول


برج بلاكبول يشبه برج إيفل، وهو عامل الجذب الرئيسي في مدينة بلاكبول. المنظر من البرج ساحر. وهو أيضًا أحد أشهر الأبراج في إنجلترا. قاعة رقص برج بلاكبول هي مكان ترفيهي وتستضيف العديد من الأحداث هناك. برج بلاكبول هو المعلم الأكثر شهرة في المدينة، ويبلغ ارتفاعه 158 مترًا ويطل على منطقة جولدن مايل في بلاكبول. إنه مهيب للغاية لدرجة أنه لا يمكن رؤيته من بلاكبول بأكملها فحسب، بل يمكن رؤيته أيضًا من مدن مجاورة أخرى. تم التصويت على سيرك برج بلاكبول كأفضل سيرك في المملكة المتحدة. يمكنك أيضًا الحصول على تجربة سينما رباعية الأبعاد هنا وهي عبارة عن فيلم قصير عن بلاكبول. هناك أيضًا مسرحية داخلية للأطفال في برج بلاكبول مخصصة للأطفال فقط.

بلاكبول بليجر بيتش


إنه أحد أكثر المتنزهات الترفيهية زيارةً في المملكة المتحدة، ويضم أكثر من 125 لعبة ممتعة للسائحين وأكثر من 12 قطارًا ملاهيًا. لا يمكنك تفويت رحلة ليوم واحد إلى شاطئ المتعة في بلاكبول. إنه أكثر الأنشطة الصيفية شعبية، ويزور هذا المكان الملايين من الناس كل عام. إنه متنزه ترفيهي يحتوي على شيء مصمم للجميع. إنه أكبر معرض ترفيهي في بريطانيا ويضم مجموعة واسعة من الألعاب والألعاب التقليدية والعروض الترفيهية والمتعة العائلية. يمكن للأشخاص الباحثين عن الإثارة تجربة قطارات الملاهي الأسطورية مثل The Big One وValhalla.

جانب من بلاكبول وقت المغيب

مركز الحياة البحرية


يقع مركز الحياة البحرية في بلاكبول بالقرب من البرج، وهو مشهور بتنوعه الواسع من الحياة البحرية. ويضم أكبر مجموعة من أسماك القرش في بريطانيا. يقع مركز الحياة البحرية في بلاكبول بين برج بلاكبول والرصيف المركزي. وهو أحد أكثر أحواض الأسماك البحرية شهرة في المملكة المتحدة وكذلك في أوروبا بأكملها. ويضم مجموعة كبيرة من أسماك القرش الاستوائية إلى جانب أكثر من 50 عرضًا لألف من أفضل الحيوانات البحرية والمياه العذبة، مثل: الراي والأسماك الضاري المفترسة وغير ذلك الكثير. وهناك نفق جميل تحت الماء بزاوية 180 درجة يسمح للزائر باستكشاف العالم تحت الماء. إنه المكان المثالي لقضاء وقت ممتع مع العائلة.

حديقة حيوان بلاكبول


تمتد حديقة حيوان بلاكبول على مساحة 32 فدانًا، وهي موطن لأكثر من 1500 نوع مختلف من الحيوانات التي تشمل النمور والأسود والغوريلا والفيلة. تعد حديقة الحيوان عامل جذب مثالي لأي شخص يبحث عن أي نشاط خارجي مع العائلة. وهي حديقة حيوان حائزة على العديد من الجوائز وتقع بالقرب من تقاطع 4 من الطريق السريع M55. وهي تمتد على مساحة 32 فدانًا من الأرض مع الكثير من البحيرات والشلالات والغابات. وهي موطن لحوالي 1500 حيوان بما في ذلك الأسود والنمور والزرافات والحمير الوحشية والغوريلا وحوالي 400 نوع من الطيور والحشرات.

لقطة تظهر عجلة بلاكبول العملاقة

حديقة ساند كاسل المائية


افتُتحت حديقة ساند كاسل المائية في عام 1986، وتقع في موقع حمامات ساوث شور المفتوحة السابقة في ساوث بيتش. وهي أكبر حديقة مائية داخلية في المملكة المتحدة، وتضم أكثر من 18 منزلقًا مائيًا، وأطول أفعوانية داخلية في العالم والتي يطلق عليها اسم ماستر بلاستر. كما تضم منحدرًا داخليًا عموديًا يسمى سايدويندر. تشمل مناطق الجذب العائلية شيمرينغ شالو، وحمام سباحة تايفون لاجون ويف، ونهر أوشي جوشي أكشن.