اختاروا من بين 7 فنادق فخمة في تونس لإقامة مرفهة ومريحة

فندق وسبا دار الجلد
جناح فخم في فندق وسبا دار الجلد (الصورة من موقع dareljeld الرسمي)

تدعوك تونس، جوهرة شمال أفريقيا، لاستكشاف مزيجها من الأناقة والثروات التاريخية. تعرض تونس العاصمة مزيجًا من الحياة الحديثة والمواقع القديمة، مثل: المدينة القديمة. تقف مدينة قرطاج القديمة كشاهد على الحضارات الغابرة، في حين تقدم أطلال دقة لمحة عن التاريخ الروماني. تعد جزيرة جربة ملاذًا هادئًا بسحرها المتوسطي. تجلب مهرجانات تونس، مثل: مهرجان قرطاج الدولي، الثقافة والفنون إلى الصدارة. من أطلالها القديمة إلى ضيافتها الدافئة، تعد تونس رحلة عبر الزمن والتقاليد. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في تونس.

فندق وسبا دار الجلد تونس

فندق وسبا دار الجلد تونس
غرفة تقليدية في فندق وسبا دار الجلد تونس (الصورة من موقع dareljeld الرسمي)


يحتوي فندق وسبا دار الجلد على حديقة وتراس ومطعم، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يتميز فندق وسبا دار الجلد ببعض الوحدات التي تحتوي على شرفة. يتوفر الإفطار كل صباح، ويشمل خيارات انتقائية وكونتيننتال ونباتية. يضم مكان الإقامة حمامًا تقليديًا ومصفف شعر ومركزًا لرجال الأعمال. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من فندق وسبا دار الجلد متحف دار لصرم ومسجد سيدي محرز وساحة القصبة. يقع أقرب مطار وهو مطار تونس قرطاج على بعد 11 كم من الفندق.

فندق ماريوت تونس

فندق ماريوت تونس
غرفة عصرية في فندق ماريوت تونس (الصورة من موقع Marriott الرسمي)


يقع فندق ماريوت تونس على بعد 15 كم من متحف Salammbo Tophet الأثري، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وتراس. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا جهاز صراف آلي وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتحويل العملات للضيوف. تحتوي غرف الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص. يتوفر الإفطار كل صباح، ويشتمل على بوفيه وخيارات كونتيننتال وأمريكية. سيجد النزلاء في مكان الإقامة مطعمًا يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط وشرائح اللحم. يمكن أيضًا طلب خيارات نباتية وخالية من الغلوتين. يقع شارع الحبيب بورقيبة على بعد 6.2 كم من فندق ماريوت تونس. يقع أقرب مطار وهو مطار تونس قرطاج على بعد 3 كم من الفندق.

فندق موڤنبيك دو لاك تونس

فندق موڤنبيك دو لاك تونس
ألوان ترابية تزين غرف فندق موڤنبيك دو لاك تونس (الصورة من موقع movenpick.accor الرسمي)

يقع فندق موڤنبيك دو لاك تونس على بعد 8.1 كم من متحف Salammbo Tophet الأثري، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات وحديقة وتراس. يضم الفندق ذو الـ 5 نجوم مطعمًا وغرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، ولكل منها حمام خاص. يوفر الفندق مسبح داخلي وساونا وخدمة الغرف. تم تجهيز كل غرفة في الفندق بمكتب، وتوفر بعض الغرف إطلالات على البحيرة. يتوفر الإفطار كل صباح، ويشمل خيارات بوفيه وقائمة انتقائية وكونتيننتال. يتحدث الموظفون العربية والإنجليزية والفرنسية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، وهم على استعداد للمساعدة على مدار الساعة. تقع قرطاج للغولف على بعد 6.8 كم من مكان الإقامة، في حين تقع بيرسا على بعد 8.9 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار تونس قرطاج على بعد 4 كم من فندق موفنبيك دو لاك تونس.

قصر بيرام

قصر بيرام
غرفة كلاسيكية في قصر بيرام (الصورة من موقع palaisbayram الرسمي)

يقع فندق قصر بيرام في مدينة تونس، ويضم سبا ومركزًا صحيًا. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي جميع الأجنحة هنا على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما يشتمل الحمام الخاص على دُش. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المحلية في الموقع والمطعم الذي يضم مقهى. ستجد في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وحديقة. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق الاجتماعات. يقع الفندق على بعد 1.5 كم من شارع الحبيب بورقيبة. ويقع مطار تونس على بعد 7 كم.

ذا بنتهاوس سويتس

ذا بنتهاوس سويتس
جانب من إحدى غرف ذا بنتهاوس سويتس (الصورة من موقع thepenthouse الرسمي)


يقع فندق ذا بنتهاوس سويتس في تونس، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وحلبة للتزلج ومطعمًا. ويوفر مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية خدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة على بعد 4.8 كم من حديقة بلفيدير وعلى بعد 7.3 كم من شارع الحبيب بورقيبة. تحتوي جميع الأجنحة على تلفزيون وتكييف ومنطقة جلوس. ستجد في فندق ذا بنتهاوس سويتس حديقة ومطعم للوجبات الخفيفة. وتتوفر مرافق أخرى، مثل: التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس. تشمل الأنشطة في المنطقة المحيطة البولينج. يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات. إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة، تحقق من المدينة القديمة (7.4 كم). يقع مطار تونس على بعد 5 كم من مكان الإقامة.


فندق المورادي أفريقيا

فندق المورادي أفريقيا
جناح في فندق المورادي أفريقيا (الصورة من موقع elmouradi الرسمي)


يقع فندق أفريقيا تونس في شارع الحبيب بورقيبة الشهير في تونس، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار تونس قرطاج. ويوفر غرفًا عازلة للصوت ومكيفة الهواء مع إطلالات بانورامية على المدينة. يقدم مطعم Kilimandjaro في فندق أفريقيا تونس المأكولات المتوسطيةي. كما يوجد مطعم Brasserie الواقع على التراس المطل على شارع تونس. يضم فندق أفريقيا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر الصحف المجانية وخدمة تحويل العملات وتأجير السيارات. تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع ويمكن للضيوف استكشاف المدينة القديمة والأسواق المحلية في تونس. تقع بحيرة تونس على بعد 5 كم فقط.


فندق لا ميزون بلانش

فندق لا ميزون بلانش
الأحمر يهيمن على ديكور هذه الغرفة في فندق لا ميزون بلانش (الصورة من موقع hotel-lamaisonblanche الرسمي)


يقع فندق لا ميزون بلانش في منطقة الأعمال في تونس، على بعد 10 دقائق بالسيارة من المدينة القديمة. ويوفر أجنحة واسعة وأنيقة مع منطقة للجلوس وتناول الطعام. كما تحتوي الأجنحة على حمامات رخامية مع حوض استحمام ودش منفصلين. وهي مكيفة ومجهزة بتلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية. وتتوفر خدمة الكونسيرج على مدار الساعة وخدمة الغرف على مدار الساعة.