المشرق للضيافة تنضم لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة UNWTO

المشرق للضيافة تنضم لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة UNWTO
المشرق للضيافة تنضم لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة UNWTO

رحبت المشرق للضيافة بتأكيد عضويتها الدائمة والتابعة لمنظمة السياحة العالمية بالأمم المتحدة (UNWTO)، وكانت المشرق للضيافة واحدة من المرشحين الجدد الذين تمت الموافقة على عضويتهم في الدورة الخامسة والعشرين بالجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، والتي تم استضافتها في مدينة (سمرقند) بجمهورية أوزبكستان.
حيث يعكس أعضاء منظمة السياحة العالمية والمقبولين حديثاً تنوع قطاع السياحة من قبل الشركات الخاصة ومنظمات إدارة الوجهات والجامعات والجمعيات المهنية والمنظمات الحكومية الدولية وجميعها ممثلة في الإضافات الجديدة التي تعكس أيضاً المهمة العالمية لمنظمة السياحة العالمية.
وقد أبدى فهد حسن الرئيس التنفيذي لقطاع الضيافة شكره وامتنانه لمجلس إدارة المشرق للضيافة على تأييد طلب الانضمام إلى منظمة السياحة العالمية، واعترف بأهمية هذه العضوية من حيث التمثيل الإقليمي باعتبارها العضوية الأبرز في منظمة السياحة العالمية، وتعد هذه المنظمة خطوة مهمة للمشرق للضيافة؛ حيث تسعى لأن تصبح الشركة الرائدة والإقليمية المعترف بها في تطوير الضيافة المستدامة.
يذكر أن انضمام المشرق لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة UNWTO لم يكن الإنجاز الوحيد الذي حققته المشرق للضيافة حيث حفل عام 2023 بالإنجازات التي سجلت كالآتي:

وكالة السفر العالمية تختار فندق بوتيك المشرق كـ أفضل فندق بوتيك في السعودية لعام 2023

المشرق
                                                                                                      من حفل توزيع جوائز السفر العالمية


حصلت المشرق للضيافة على جائزة أفضل فندق بوتيك في المملكة العربية السعودية للعام 2023م وخلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية الشهير تم تعزيز مكانتها وتحديدها كواحدة من أكثر الفنادق إثارة وإقبالاً في العاصمة الرياض.
وتم استضافة حفل توزيع جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط 2023م بمدينة دبي في 15 أكتوبر الماضي، وبحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين رفيعي المستوى من قطاع الضيافة من مختلف بلدان العالم وتحديداً منطقة الشرق الأوسط.
وقال مدير عام فندق بوتيك المشرق محمد عطروز في تلك المناسبة "إن هذه الجائزة تمثل تتويجاً لجهود المشرق للضيافة في الحفاظ على الثقافة السعودية الفريدة وتعزيزها من خلال مبادرات الضيافة الشاملة والمستدامة المتجذرة في الصناعة الفندقية الحديثة، وقد استقطبت جوائز السفر العالمية جمهوراً حصرياً من الشخصيات البارزة في الصناعة وممثلي وسائل الإعلام ما وفر منصة لمجتمع السفر العالمي للاحتفال وتكريم المساهمات البارزة في هذا القطاع، ونحن في فندق بوتيك المشرق نحرص على التفرد والتطور المستمر بكل المقاييس للوصول لمستويات متقدمة في مجال الضيافة والفندقة".

المشرق للضيافة يحصد جائزة منظمة السفر العالمية للعام 2023

 

المشرق
                                                                                                 من حفل جائزة منظمة السفر العالمية للعام 2023


كما حصدت شركة المشرق للضيافة الجائزة الأولى من قبل منظمة جوائز السفر الدولية لصالح فندق بوتيك المشرق كأفضل فندق بوتيك فاخر في قلب العاصمة الرياض وعلى مستوى المملكة العربية السعودية.
وقامت شركة Golden Tree Events بتنظيم جوائز السفر الدولية للعام 2023 لتقدم أفضل الشركات العاملة في مجال السفر والسياحة والضيافة في المنطقة بشكل عام.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة مشارق المهندس عبد العزيز الزامل بهذه المناسبة: "سعدنا بتكريمنا بالجائزة من قبل منظمة جوائز السفر الدولية إذ حرصنا على تحقيق أعلى معايير الجودة والخدمات الفندقية في مجال الضيافة من خلال فريق عملنا الذي يتمتع بالخبرات والقدرات التي جعلتنا من أهم الخيارات وأرقى المستويات في مجال الضيافة والفندقة في السعودية.
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لقطاع الضيافة فهد حسن أنهم يسعون للحفاظ على مستوى عالٍ وراقٍ يتناسب مع عملائهم من السعودية وخارجها، وهذه الجائزة تأتي تأكيداً لعراقة علامتهم التجارية وتفردها وتميزها في السوق السعودي.
ولفت إلى أن هذا التكريم يعزز من مكانة فندق بوتيك المشرق، ويؤكد مكانتها كرائدة في مجال الفنادق والضيافة، ويجعلها ملتزمة بتقديم تجارب استثنائية لزوارها.

3 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز الفخامة العالمية عام 2023

 

المشرق
                                                                                           من حفل جوائز الفخامة العالمية عام 2023


وفي سياق حصد الجوائز واستمرار النجاحات حصدت شركة المشرق للضيافة، التي يقع مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية، ثلاث جوائز دولية جديدة تضاف إلى قائمتها الغنية من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز الفخامة العالمية 2023، الذي أقيم في أثينا، اليونان.
وقد تم تكريم العلامات التجارية التابعة لشركة المشرق للضيافة خلال هذا الحدث العالمي لتميزها في قطاع الضيافة الفاخرة، فتم اختيار (فندق بوتيك المشرق) كأفضل فندق بوتيك فاخر، و(مطعم جنا العالمي) كأفضل مطعم فندقي فاخر، و(منتجع مشرق الصحي) كأفضل منتجع صحي فندقي فاخر – لعام 2023 بالمملكة العربية السعودية.
وبهذه المناسبة قال م. عبد العزيز الزامل الرئيس التنفيذي لشركة المشارق للاستثمار: "إن حصولنا على هذه الجوائز العالمية ما هو إلا خطوة أخرى نحو النجاحات التي حققتها المشرق للضيافة باعتبارنا لاعباً رئيسياً في صناعة الضيافة المحلية، ولكنه اعتراف بمدى التزامنا بالمعايير الدولية في هذا القطاع".
واختتم السيد فهد حسن الرئيس التنفيذي للضيافة في المشرق: “نحن فخورون بهذه الإنجازات خلال هذا العام، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر أسرة المشرق للضيافة، وعلى رأسهم مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، لتعزيز قيمة علامة المشرق التجارية، وكذلك ضيوفنا الكرام الذين ساهموا في ما حققناه خلال عام 2023، ونتطلع إلى مواصلة هذا النجاح دائماً".

تابعوا معنا أخبار السياحة في السعودية