10 فنادق في باريس كفيلة بإقامة مميزة خلال أولمبياد 2024

فندق مونتكريستو
ديكور جذاب في غرف فندق مونتكريستو (الصورة من موقع hotelmontecristoparis الرسمي)

إذ كنت تزور العاصمة الفرنسية لحضور أولمبياد باريس 2024، تقدم "سيدتي" مجموعة من الفنادق التي تضمن لك إقامة مميزة خلال هذه الفترة.

ومع أكثر من 30 مليون زائر يزورون العاصمة الفرنسية كل عام، فلا عجب أن هناك العديد من مناطق الجذب السياحي المختلفة في باريس التي يمكنك زيارتها أثناء عطلتك في فرنسا. وتتراوح هذه المعالم من المناظر البانورامية لبرج إيفل، إلى مدينة العلوم الفريدة التي ستجذب الجميع، ناهيك عن المتنزهات الترفيهية ومناطق الجذب، مثل: نهر السين وأكوا بوليفارد وغيرها الكثير.

فندق دو سان تييه

غرفة مريحة في فندق دو سانتييه (الصورة من موقع hoteldusentier الرسمي)

يقع هذا الفندق في موقع مناسب في وسط باريس، ويوفر غرفًا مكيفة وتراسًا وخدمة الواي فاي المجانية ومطعمًا. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تحتوي جميع الغرف على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. ويمكن للضيوفالاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. تشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، وتتوفر خدمة استئجار الدراجات في مكان الإقامة. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق: مركز بومبيدو ومتحف اللوفر ومحطة غار دو ليست. ويعتبر مطار باريس - أورلي المطار الأقرب للفندق حيث يبعد عنه 17 كم.

فندق لي بان باريس

جانب من إحدى الغرف في فندق لي بان باريس (الصورة من موقع lesbains-paris الرسمي)


يقع فندق ي بان باريس على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قلب حي ماريه وعلى بعد كيلومتر واحد من متحف اللوفر، ويوفر مسبحًا داخليًا وتراسًا وخدمة الكونسيرج. يقع مركز بومبيدو على بعد 400 متر فقط. تضم بعض الغرف منطقة جلوس وشرفة. تتوفر وجبة إفطار كل صباح في الفندق. يمكن للضيوف أيضًا تناول الطعام في مطعم مكان الإقامة، والذي يقدم قائمة مأكولات انتقائية. تشمل الميزات الإضافية خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء وخدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تقع محطة مترو إتيان مارسيل على بعد 230 مترًا وتوفر وصولًا مباشرًا إلى كاتدرائية نوتردام ومحطة قطار غار دو نورد.

فندق فابريك

غرفة بسيطة في فندق فابريك (الصورة من موقع hotelfabric الرسمي)

يقع فندق فابريك في الدائرة الحادية عشرة في باريس، وهو عبارة عن مصنع نسيج سابق يعمل الآن كفندق. ويقع على بعد 450 مترًا من محطة مترو أوبركامبف، ويتمتع الضيوف بإمكانية الدخول مجانًا إلى الحمام التقليدي وغرفة اللياقة البدنية. تتميز جميع الغرف بديكور عصري، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما تضم كل غرفة حمامًا خاصًا. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في الصالة المشتركة. تشمل المرافق الأخرى في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق كيبلير

أجواء دافئة في غرف فندق كيبلير (الصورة من موقع keppler الرسمي)


يقع فندق كيبلير الفاخر في مبنى يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر على طراز هاوسمان، ويبعُد 400 متر فقط عن الشانزليزيه. ويضم مركزًا للياقة البدنية وساونا وحمامًا تقليديًا، فضلًا عن مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تحتوي جميع غرف الضيوف والأجنحة المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة. يمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة مصعد، وتتميز بخدمة الواي فاي المجانية. يتم تقديم بوفيه إفطار أمريكي كل صباح، ويمكن للضيوف الاستمتاع بشاي بعد الظهر في الصالة. تقع محطة مترو جورج الخامس على بعد 450 مترًا من الفندق.

فندق مونتكريستو

ألوان دافئة تزين غرف فندق مونتكريستو (الصورة من موقع hotelmontecristoparis الرسمي)


يقع فندق مونتكريستو في باريس على بعد 1.9 كم من كاتدرائية نوتردام، وعلى بعد حوالي 2.5 كم من أوبرا الباستيل وعلى بعد 2.8 كم من مركز بومبيدو. يتميز الفندق بمسبح داخلي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي الغرف في الفندق على حمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش، في حين تضم بعض الغرف منطقة جلوس. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار في مكان الإقامة حيث يتوفر مركز أعمال. يقع متحف اللوفر على بعد 3 كم من الفندق، في حين يقع متحف أورساي على بعد 3.5 كم من مكان الإقامة. يقع مطار باريس - أورلي على بعد 13 كم.

فندق ميليزيم

فندق ميليزيم
غرفة في فندق ميليزيم (الصورة من موقع millesimehotel الرسمي)


يقع هذا الفندق في مبنى يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر في قلب حي سان جيرمان دي بري، على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من متحف اللوفر، ويوفر غرف ضيوف مكيفة وحديقة فناء. توفر بعض الغرف إطلالات على كنيسة سان جيرمان دي بريه. يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في غرفة الإفطار بالفندق ذات السقف المقوس أو في غرف الضيوف عند الطلب. كما يمكن الاستمتاع بالإفطار في الفناء عندما يكون الطقس لطيفًا. تقع محطة مترو سان جيرمان ديه بريه على بعد 350 مترًا من الفندق وتوفر وصولًا مباشرًا إلى منطقة مونمارتر. تقع كاتدرائية نوتردام على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق لو بيغال

لقطة لإحدى الغرف في فندق لو بيغال (الصورة من موقع lepigalle الرسمي)


يقع فندق لو بيغال في الدائرة التاسعة في باريس،  ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة في المطعم. تقع محطة مترو بيغال على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام وتوفر وصولًا مباشرًا إلى قوس النصر. تم تزيين جميع الغرف بأسلوب فريد من نوعه وتحتوي كل غرفة على أشياء فردية وهدايا تذكارية وكتب وأثاث مستعمل. ستجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. تقع أوبرا غارنييه على بعد 1.2 كم. يقع مطار أورلي على بعد 17 كم من مكان الإقامة.

فندق إيدن

الخشب يطغى على غرف فندق إيدن (الصورة من موقع hidden-hotel الرسمي)


يقع فندق إيدن في وسط باريس، على بعد 450 متر من قوس النصر وشارع الشانزليزيه. ويتميز بديكور عصري مع مزيج من المواد الطبيعية. تتميز كل غرفة مكيفة بديكور فريد من نوعه مع مزيج من الخشب والجلد والفراء. يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في منطقة تناول الطعام الفسيحة. يمكن للضيوف الاسترخاء في المكتبة. هناك الكثير لاستكشافه في باريس مع بارك مونسو على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق. يقع مترو شارل ديغول - إيتوال على بعد 400 متر من الفندق، والذي يمكن أن يأخذ الضيوف إلى جميع أماكن السياحة الشهيرة في باريس.

فندق سان مارك

غرفة فخمة في فندق سان مارك (الصورة من موقع hotelsaintmarc الرسمي)


يقع فندق سان مارك في باريس في منطقة إيل دو فرنسا، على بعد 600 متر من أوبرا غارنييه، ويضم تراسًا وإطلالات على الحديقة. ويضم الفندق مركز سبا وحمام تقليدي. توفر جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق إمكانية الدخول المجاني إلى المسبح والسبا عند الحجز المسبق، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتضم بعض الغرف منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل. يوفر الفندق خدمة تأجير الدراجات والسيارات. يقع متحف اللوفر على بعد 1.1 كم من الفندق، في حين تقع حديقة التويلري على بعد 1.1 كم. ويعتبر مطار باريس - أورلي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 16 كم منه.

فندق دي لاباي

غرفة كلاسيكية في فندق دي لاباي (الصورة من موقع hotelabbayeparis الرسمي)


يتمتع فندق دي لاباي بموقع مثالي في وسط باريس، ويوفر غرفًا مكيفة وحديقة وخدمة الواي فاي المجانية ومطعمًا. تحتوي الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام ومجفف شعر، في حين تضم بعض الوحدات في الفندق تراسًا. تحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق: حدائق لوكسمبورغ ومتحف رودان ومتحف أورساي. ويعتبر مطار باريس - أورلي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 15 كم منه.