للقهوة مذاق مختلف في 10 مقاه تستحق التجربة بالعاصمة الرياض

للقهوة مذاق مختلف في نَمَق كافيه
للقهوة مذاق مختلف في نَمَق كافيه (الصورة من صفحة الرسمية namq_cafe على انستغرام)

تعتبر القهوة جزء لا يتجزأ من نمط الحياة السعودي، وهي رمز للضيافة، علمًا أنها أصبحت راهنًا سببًا للتجمعات وتبادل الأحاديث في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

هل أنت فضولي لمعرفة أين يوجد أفضل قهوة في الرياض؟

سواء كنت ترغب بارتشاف فنجان قهوة إسبريسو صباحًا وأنت ذاهب إلى مكتب عملك، أو تستريح في أحد المقاهي بالعاصمة أثناء مشاركتك في فعاليات موسم الرياض لهذا العام، فستجد في الآتي، مجموعة من المقاهي، التي تقدم القهوة بمذاقات مختلفة.

 

نَمَق كافيه

عندما يتعلق الأمر بحبوب القهوة المكررة والقهوة المتخصصة، فإن نَمَق كافيه هو الرائد في هذا المجال، إذ يمزج أكواب القهوة الدافئة والباردة بابتكار ويقدمها لعشاق القهوة بطريقة احترافية. مع 13 فرعًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، فإن مفهوم نَمَق كافيه يرتكز على إنشاء مكان مميز لتناول القهوة والمعجنات والكعكات الكلاسيكية. في القائمة، يمكنك طلب الأمريكانو فضلًا عن القهوة السعودية. عندما يتعلق الأمر بالوجبات الخفيفة، ينصح بتناول شوكولاتة اللوز والزبدة، كما يمكنك تذوق براوني الكراميل المملح أو اختر كعكة الشوكولاتة الكلاسيكية.

برو 92

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 92° (@brew92cafe)

لقد أصبح هذا المقهى وجهة مفضلة للعديد من عشاق القهوة. إن الاهتمام بالتفاصيل في كل كوب من القهوة واضح من الاسم، الذي يشير إلى درجة حرارة التخمير المثالية للقهوة. لهذا المقهى فروع عدة: الرياض وجدة والمدينة ومكة. في فرع العاصمة، يمكنك طلب الإسبرسو والأميريكانو واللاتيه والكابتشينو والماكياتو... كما يقدم المقهى مجموعة من السلطات والسندويشات والحلويات والمخبوزات.

وودز


سواء كنت تبحث عن كوب ساخن من القهوة أو كوب مثلج بارد، فإن مقهى ومحمصة وودز معروف بتقديمه أحد أفضل تشكيلات القهوة في الرياض. يتميز كل كوب بنكهة التحميص الغنية واللون البني الغامق ونسبة الحليب إلى القهوة المثالية عند الحاجة، ما يجعل هذا المقهى حرفيًا قدر الإمكان. يمكنك شراء حبوب القهوة في الموقع.

محمصة بوسكو

 

عندما تبحث عن فنجان قهوة يروي قصة، فإن محمصة بوسكو هو المكان المناسب لتناول القهوة. القائمة غنية، فمن الإسبريسو والقهوة البيضاء المسطحة إلى اللاتيه المثلج والإسباني، الخيارات لا حصر لها.
إذا كنت تحب القهوة المفلترة، فإن المحمصة لديها الكثير منها أيضًا، بما في ذلك القهوة المفلترة والقهوة المفلترة المثلجة والقهوة الباردة المثلجة.

محمصة بريهانت


تعتبر بريهانت علامة تجارية محلية تروج لبعض أفضل أنواع القهوة في الرياض، وهي واحدة من أفضل المقاهي في الرياض بفضل مشروباتها الممتازة وموظفيها الودودين وأجوائها المريحة التي تناسب العمل والتواصل مع الأصدقاء.
سواء اخترت كوبًا طازجًا تم تحضيره في الموقع بواسطة خبراء تحضير القهوة الموهوبين، أو اخترت علبة جاهزة يتم تقديمها مع الثلج، فمحمصة بريهانت هي الخيار المثالي لك.

خطوة جمل

تفضل بزيارة أحد أفضل المقاهي في الرياض. إذا كنت تبحث عن قهوة متخصصة. سواء كانت ساخنة أو باردة، محلاة أو غير محلاة، فإن خبراء القهوة في الموقع يعرفون ما يفعلونه ويعرفون أن الحبوب المحمصة الطازجة تصنع الفارق.

كويارد


لدى كويارد عدة مواقع في الرياض، بما في ذلك السليمانية ووادي ليزن. ما يجمع بين هذه المواقع، إلى جانب العلامة التجارية الزرقاء المميزة، هو أن هذه المواقع تكتظ بالعملاء في جميع ساعات اليوم تقريبًا. توجه إلى هناك لتناول كوب لاتيه إسباني مثلج أو كابتشينو كلاسيكي.

إكسير البُن

إذا كنت تبحث عن مقهى محلي رائع للاستمتاع بفنجان القهوة، فإن إكسير البُن هو خيار ممتاز.
يعد هذا المكان البسيط أحد أفضل المقاهي في الرياض، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه المكان المرحب حيث يمكنك الاستمتاع بالكابتشينو أثناء العمل من أحد الطاولات أو يمكنك الدردشة مع الأصدقاء أثناء تناول القهوة والحلويات.

ادمي

لا تتفاجأ عندما تجد طوابير طويلة أمام باب مقهى ادمي، قد يكون مقهى العلايا هذا أكثر خصوصية، ولكن الأمر يستحق الانتظار بالتأكيد عندما تدخل إلى الداخل لتستنشق رائحة حبوب البن الطازجة التي تنتشر في الهواء.
يقدم المقهى مجموعة مختارة من المعجنات الطازجة كل صباح، وتناول مشروبًا ساخنًا أو باردًا إلى جانب كرواسون مقرمش واجلس بجوار نافذته الضخمة أو في منطقة الجلوس الصغيرة في الهواء الطلق وخصص بضع دقائق لنفسك قبل أن تبدأ يومك.

محمصة ريبوستري

يقوم مقهى محمصة ريبوستري بتحميص حبوب البن الخاصة به في المنزل، وهو ما يجعله بالفعل أحد أفضل المقاهي في الرياض. يمكنك الاستمتاع بمجموعة مختارة من القهوة والتي يتم تقديمها ساخنة وباردة ضمن أجواء ترحيبية.