رمضان 2024 .. نادين نسيب نجيم تواصل الترويج لمسلسل "2024"

نادين نسيب نجيم- الصورة من صفحتها على انستغرام
نادين نسيب نجيم -الصورة من صفحتها على انستغرام

تواصل النجمة نادين نسيب نجيم ، تشويق جمهورها لمسلسها الرمضاني " 2024" ، إذ شاركت " نادين " محبيها ومتابعيها عبر صفحتها بـ " انستغرام"، برومو جديد للمسلسل، ظهرت من خلاله وهى تخوض تدريبات بدنية شاقة من خلال لعبة " الملاكمة"، كما تخلل البرومو لحظات صعبة عشتها نادين، ويبدو منها انها تحاول الانتقام من أشخاص بعينهم.
وعلقت نادين نجيم على البرومو، قائلة " النقيب سما راجعة وبقوة"

جانب من أحداث مسلسل 2024

مسلسل "2024"، هو استكمال لمسلسل 2020، الذي قدمته نادين نسيب نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدم الموسم الثاني من العمل، الذي يحمل عنوان: "2024"، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم.
إقرأ المزيد ...مغامرات وتحديات تخوضها نجمات دراما رمضان 2024

مشاركة درامية سابقة

الجدير بالذكر، أن الفنانة نادين نسيب نجيم، شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2023، بمسلسل "وأخيراً"، وشاركها بطولته قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان. المسلسل من قصة بلال شحادات، ومن تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، ودارت أحداث المسلسل في 15 حلقة.
تتمحور أحداث المسلسل حول "خيال" (نادين نسيب نجيم)، وهي امرأة تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، وتقع في حب "ياقوت" (قصي خولي)، السجين السابق الذي يعيش حياة غير مستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل وإتجار بالبشر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».