خالد النبوي يشيد بمصمم المعارك والخدع البصرية في فيلم أهل الكهف

خالد النبوي- الصورة من حسابه على انستغرام
خالد النبوي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أشاد الفنان خالد النبوي بالقائمين على فيلمه الجديد "أهل الكهف"، واختص في ذلك مصممي المعارك والخدع البصرية وأيضاً منفذي الأكشن، لنجاحهم في إقناع الجمهور بأن ما يحدث أمامهم على شاشة السينما شيء حقيقي.
"أهل الكهف"من الأفلام التي تنافس في موسم أفلام عيد الأضحى، ويشارك به كوكبة كبيرة من النجوم بجانب خالد النبوي، وهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد فراج، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد وفيق، جميل برسوم، والعمل من إخراج عمرو عرفة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

خالد النبوي يشارك متابعيه صوراً من معارك فيلم "أهل الكهف"

ونشر خالد النبوي مجموعة صور من المعارك التي وقعت خلال أحداث الفيلم، عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس"، وعلّق بالقول: "عن الناس الحلوة اللي أبدعت فيلم أهل الكهف، براڤو مصمم المعارك ومنفذي الأكشن، براڤو محمد فودة مصمم الخدع البصرية الذي جعلنا نراها حقيقة على الشاشة، براڤو إنه تم التنفيذ في مصر، بإشراف المخرج الكبير عمرو عرفة. وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية، أهل الكهف في دور العرض الآن .القائد سبيل".

يمكنكم قراءة: قتال ومعارك في الإعلان التشويقي لفيلم العيد أهل الكهف

قصة أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهما الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير".

أحدث الأعمال الفنية لـ خالد النبوي

على جانب آخر، يشارك الفنان خالد النبوي في مسلسل "السراب"، المنتظر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو عمل مكوّن من 10 حلقات فقط، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي من خلال مجموعة من العلاقات المعقدة، والتي تُسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.
ويأتي مسلسل "السراب" من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، ويُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، ومن أبرزهم: يسرا اللوزي، خالد النبوي، نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم، هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».