33 مليون ريال إجمالي إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع

ويل سميث ومارتن لورانس في مركز تجربة بورشه في لوس أنجلوس - كاليفورنيا (Will Smith and Martin Lawrence at Porsche Experience Center Los Angeles in Los Angeles, California) -مصدر الصورة: Kevin .Winter/Getty Images/AFP
ويل سميث ومارتن لورانس في مركز تجربة بورشه في لوس أنجلوس - كاليفورنيا (Will Smith and Martin Lawrence at Porsche Experience Center Los Angeles in Los Angeles, California) -مصدر الصورة: Kevin .Winter/Getty Images/AFP
كشفت هيئة الأفلام السعودية عن الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في دور العرض بالمملكة، خلال الأسبوع الماضي، حيث يتنافس 41 فيلماً متنوعاً، على صدارة شباك التذاكر، وسط إقبالٍ جماهيري كبير، موضحة أنّ تلك الأفلام حققت مبيعات تجاوزت 665 ألف تذكرة، بقيمة 33 مليون ريال.

فيلم ويل سميث الجديد يُحقق 34 مليون ريال سعودي في أسبوعين

وأوضحت أنّ الفيلم الأمريكي Bad Boys: Ride or Die يواصل صدارة شباك التذاكر السعودي، للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حقق طوال الأسبوع الماضي مبيعات أكثر من 418 ألف تذكرة، بقيمة 22 مليون ريال، ليبلغ إجمالي ما حققه منذ طرحه هناك قبل أسبوعين، نحو 34 مليون ريال، بواقع 628 ألف تذكرة مبيعة.
الفيلم بطولة كلّ من: ويل سميث، مارتن لورانس، جو بانتوليانو، فانيسا هادجنز، ألكسندر لودفيج، باولا نونيز، جاكوب سكيبيو، وهو فيلم كوميدي لايت، وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys من سلسلة أفلام الأصدقاء الشرطيين، والتكملة لفيلم Bad Boys for Life 2020، من إخراج عادل العربي وبلال فلاح، وتأليف كريس بريمنر وويل بيل، عُرض لأول مرة في دبي في 22 من مايو 2024، وتم عرضه في الولايات المتحدة في 7 من يونيو، وحقق أكثر من 123 مليون دولار.

تبدأ القصة بحدث درامي: ماركوس، الشرطي المحب للوجبات السريعة، يعاني من نوبة قلبية شبه مميتة في حفل زفاف صديقه مايك لوري على مختصة العلاج الطبيعي كريستين، فيدخل في غيبوبة، حيث يرى رؤيا لقائدهما الراحل كونراد هوارد، عندما يستيقظ ماركوس، يبدأ هو ومايك في محاولات لإثبات براءة الكابتن هوارد الذي ارتبط اسمه بشائعات سيئة، وعلى الرغم من تشويه سمعة الكابتن هوارد بعد وفاته؛ فإن مايك وماركوس مصممان على إثبات براءته بمساعدة الكابتن ريتا سيكادا، وصديق ريتا الجديد، المرشح لمنصب رئاسة البلدية آدم لوكوود.

"ولاد رزق 3" في المركز الثالث

وجاء في المركز الثاني، فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2، بالتزامن مع الأسبوع الأول لطرحه هناك، حيث حقق مبيعات لأكثر من 53.7 ألف تذكرة، بقيمة 2.5 مليون ريال، لاحقه فيلم "ولاد رزق 3"، والذي حقق في أسبوعه الأول بدور العرض السعودية 2.1 مليون ريال، لأكثر من 42.4 ألف تذكرة.
فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يأتي تحت عنوان: "القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ "ولاد رزق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»