ولاد رزق 3.. النجاح في صناعة سلسلة أفلام على طريقة هوليوود وأداء مفاجئ للممثلين

ولاد رزق3- الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على "فيسبوك"
ولاد رزق3- الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على "فيسبوك"
أكد الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" الذي يُعرض بدور السينما خلال الفترة الحالية بأنه أول فيلم مصري عربي يسير على خُطى السينما العالمية وبشكل خاص بنوعية أفلام "الأكشن"، حيث يعتمد الفيلم على تيمة أساسية، وهي الأشقاء الذي يسعون للبدء بحياة جديدة بعيداً عن عالم الجريمة، إلا أنه دوماً ما يطرأ شيء جديد بحياتهم وصراعات قديمة تجعلهم يعودون مرة أخرى لعالم الإجرام، وتلك التيمة تجعل الفيلم يُقدم منه العديد من الأجزاء دون أن يشعر المُشاهد بأي ملل في أجزاء الفيلم المتتالية.

الإنتاج الضخم يُساهم بإنتاج فيلم بجودة عالمية

ما لاشك فيه وأول ما يُثير الإنتباه في نجاح فيلم "ولاد رزق – القاضية" هو الإنتاج الكبير الذي ساهم في صُنع فيلم "أكشن" بمقاييس عالمية، حيث نجح المُخرج طارق العريان في تنفيذ العديد من مشاهد المطاردات خلال أحداث الفيلم بجودة ودقة عالية جعلت المُشاهد يشعر بأنه أمام فيلم "أكشن" عالمي للمرة الأولى بـ السينما المصرية والعربية، على الرغم من نجاح المُخرج طارق العريان في تقديم العديد من تجارب "الأكشن" في أفلامه السابقة؛ فإن "ولاد رزق3 – القاضية" يظل علامة فارقة في مسيرته مع أفلام الحركة نظراً لحرفيته الشديدة في تنفيذ الفيلم؛ ما يرفع سقف المُنافسة في السينما بشكل عام من خلال الأفلام التي سيتم تنفيذها مستقبلاً.

ظهور مميز ومُختلف لـ آسر ياسين وأحمد الرافعي

على مستوى الأداء التمثيلي نجح أبطال الفيلم في الحفاظ على أدائهم لشخصيات الأشقاء "ولاد رزق" خلال الأجزاء السابقة وهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم وأيضاً شخصيتا "رؤوف – محمد ممدوح"، و"المعلم صقر – سيد رجب"؛ كانا بأداء الأجزاء السابقة نفسه من الفيلم، وذلك شيء يُحسب لهم أن تظل مُحافظاً على الأداء نفسه وتمكنك من الشخصية على مدار سنوات.
وعلى جانب آخر شهد فيلم "ولاد رزق3 – القاضية" أداءً مميزاً ومختلفاً مثل أداء شخصية "الشايب" للفنان آسر ياسين الذي قدمه ببراعة شديدة جعل المُشاهد يرى شخصية مجرم على الطراز الأمريكي سواء في أدائه التمثيلي أو ملابسه وطريقة عيشه بالحياة، فيما جاء الفنان أحمد الرافعي مفاجأة حقيقية بالفيلم تؤكد بأننا أمام موهبة استثنائية ستجد فرصتها في الظهور بشكل كبير خلال الفترة المُقبلة.

وكانت من المُشاركات المميزة خلال أحداث الفيلم ظهور الفنان أحمد فهمي بتجسيده لشخصية "النونو"، وبالنظر لمشاركته بالفيلم وبأعمال سابقة ابتعد فيها عن منطقة الكوميديا التي حققت شهرة له؛ نتأكد بأن أحمد فهمي يملك بداخله فناناً يستطيع تجسيد جميع الشخصيات، فيما جاء الظهور الممُيز لضيف الشرف الفنان كريم عبد العزيز، وعلى الرغم من مُشاركته الصغيرة؛ فإنه فتح باب التكهنات بتقديم جزء رابع من الفيلم.

اقرأ أيضاً: طارق العريان وأفلام الأكشن.. من أحمد زكي إلى ولاد رزق

بشكل عام يظل فيلم "ولاد رزق3– القاضية" تجربة مهمة ومختلفة في السينما المصرية والعربية، وضعت أسساً جديدة لتقديم نوعية أفلام "الأكشن"، والمؤكد أن الجمهور المُحب لتلك النوعية للأفلام سيجد نفسه أمام تجربة سينمائية مميزة تُقدم بفنانين ومبدعين عرب للمرة الأولى.
يُذكر أن فيلم "ولاد رزق3- القاضية" يأتي من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، أحمد الرافعي. وعدد من ضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، وفيدرا، والفيلم يأتي من تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».