جيهان الشماشرجي تعتذر عن وتر حساس من أجل السراب

جيهان الشماشرجي - الصورة من حسابها على فيسبوك
جيهان الشماشرجي - الصورة من حسابها على فيسبوك

اعتذرت الفنانة جيهان الشماشرجي عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "وتر حساس" المكون من 45 حلقة والذي تقوم ببطولته الفنانة صبا مبارك والفنانة إنجي المقدم والمقرر بدء تصويره نهاية يونيو الجاري، حيث كانت مرشحةً لتقديم أحد أدوار البطولة في العمل إلا أنها اعتذرت ليستعين صناع المسلسل بالفنانة هيدي كرم بدلاً عنها.

جيهان الشماشرجي تدخل "السراب" مع خالد النبوي

وعلمت "سيدتي" أن اعتذار جيهان الشماشرجي عن مسلسل "وتر حساس" جاء بسبب تعاقدها في وقت سابق على مسلسل "السراب" المكون من 10 حلقات والذي انطلق تصويره قبل عيد الأضحى، للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، حيث تشارك جيهان في بطولة العمل إلى جانب خالد النبوي، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هاني عادل، أحمد مجدي وأحمد وفيق، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.


يمكنكم قراءة.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

وفى سياق آخر، قاربت جيهان الشماشيرجي على الانتهاء من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة" مع الفنان ياسر جلال، الذي تم عرض الجزء الأول منه في 15 حلقة خلال شهر رمضان الماضي، حيث تجسد جيهان خلال أحداثه شخصية شروق التي تدخل في قصة حب مع جودر المصري الذي يجسد شخصيته ياسر جلال.

تواجد سينمائي قوي

وتعيش جيهان الشماشرجي حالة من النشاط السينمائي خلال الفترة الأخيرة، حيث تُشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت" بطولة الفنان أحمد عز، وتجسد خلال أحداثه شخصية "سيلينا" وهي فتاة أجنبية وصديقة أحمد عز وتخوض معه رحلة القبض على خُط الصعيد، ويشارك في الفيلم آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال وتأليف صلاح جهيني وإخراج أحمد علاءالديب.

وتنتظر جيهان الشماشرجي عرض فيلم "الهوى سلطان" الذي انتهت من تصويره مؤخراً، وتجسد فيه شخصية خطيبة أحمد داود، والفيلم بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت حول علاقات الحب بين الأصدقاء.

اقرئي أيضاً.. أحمد عز مع آسر ياسين حلفاء وأعداء في السينما مع "ولاد رزق 3" و"فرقة الموت"
 


وكانت جيهان الشماشرجي قد سجلت أولى تجاربها السينمائية في فيلم "رحلة 404" مع الفنانة منى زكي والمخرج هاني خليفة والذي عُرض يوم 24 يناير الماضي، ثم شاركت في فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس، والذي عُرض آخر يناير الماضي، وقُدم الفيلم بمعالجة فنية جديدة ومُعاصرة لرواية الأديب إحسان عبدالقدوس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".