5 أرقام قياسية حققها فيلم ولاد رزق 3 - القاضية فى شباك التذاكر خلال 8 أيام

بوستر فيلم ولاد رزق - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر فيلم ولاد رزق - الصورة من الشركة المنتجة
يحقق فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" نجاحاً ساحقاً على مستوى شباك التذاكر في مصر منذ طرحه يوم 12 يونيو الجاري للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، حيث استطاع الفيلم التربع على قمة شباك التذاكر وكسر كل الأرقام القياسية الخاصة بالإيرادات في السينما المصرية، ترصد "سيدتي" أبزر 5 أرقام منها في التقرير التالي.

أبرز الأرقام القياسية التى حققها ولاد رزق 3 حتى الآن


- "ولاد رزق 3 – القاضية" حقق أعلى إيراد يومي بعيداً عن الويك إند وأيام العيد وذلك بعدما حصد 4 ملايين و400 ألف جنيه يوم الأربعاء 12 يونيو – اليوم الأول في صالات العرض.
- الفيلم حقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بعدما وصلت إيراداته إلى 23 مليون و 113 ألف جنيه يوم الثلاثاء الماضي 18 يونيو - ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

يمكنكم قراءة.. ولاد رزق 3.. النجاح في صناعة سلسلة أفلام على طريقة هوليوود وأداء مفاجئ للممثلين
- أصبح الفيلم صاحب أول وثاني وثالث ورابع أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية حيث حقق يوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الأضحى 23.113.259 مليون جنيه، ويوم الإثنين ثانى أيام عيد الأضحى 22.134.244 مليون جنيه، ويوم الأربعاء رابع أيام العيد 21.459.834، ويوم الأحد أول أيام العيد 18.163.554 مليون جنيه.

أسرع فيلم يتخطى 100 مليون جنيه في شباك التذاكر


- "ولاد رزق 3 – القاضية" أعلى فيلم تحقيقاً للإيرادت في أيام عيد الأضحى الأربعة حيث حصد في أيام العيد فقط إيرادات وصلت إلى 84.870.871 مليون جنيه
- "ولاد رزق 3 – القاضية" أسرع فيلم يتخطى 100 مليون جنيه في شباك التذاكر في مصر، حيث احتاج 8 أيام فقط ليحصد 114 مليون جنيه.

إقرأي أيضاً: بعد "ولاد رزق 3".. أفلام جديدة تدعمها الهيئة العامة للترفيه
فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" من بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني. وإخراج طارق العريان. وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.
وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العام للترفيه السعودية، قد لمح لتقديم جزء رابع من فيلم "ولاد رزق" بعدما كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل أكبر، الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم، وأتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم، احنا جاهزين هل انتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ اتمنى أشوفه آخر 2025".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".