44.7 مليون ريال إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع

ولاد رزق- الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على فيسبوك
ولاد رزق- الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على فيسبوك
حظيت دور العرض بـ المملكة العربية السعودية، بإقبالٍ جماهيري ضخم، على مدار الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي انعكس على شباك التذاكر، والذي حقق أرقاماً ضخمة، في ظل عرض أفلام لكبار النجوم في الوطن العربي والعالم كله.
وكشفت هيئة الأفلام السعودية، عن حجم الإيرادات التي حققتها دور العرض في المملكة، حيث تجاوزت 44.7 مليون ريال سعودي، وسط مبيعات لأكثر من 919 ألف تذكرة، حيث يتنافس 32 فيلماً متنوعاً ما بين عربي وأجنبي.

فيلم ويل سميث الجديد يواصل الصدارة

ويحتفظ الفيلم الأمريكي Bad Boys: Ride or Die، بصدارة شباك التذاكر السعودي، للأسبوع الثالث على التوالي، حيث حقق طوال الأسبوع الماضي مبيعاتٍ لأكثر من 368 ألف تذكرة، بقيمة 19.6 مليون ريال، ليبلغ إجمالي ما حققه منذ طرحه هناك قبل 3 أسابيع، مبيعات قرابة مليون تذكرة، بقيمة 53.8 مليون ريال.
الفيلم بطولة كلّ من ويل سميث، مارتن لورانس، جو بانتوليانو، فانيسا هادجنز، ألكسندر لودفيج، باولا نونيز، جاكوب سكيبيو، وهو فيلم كوميدي لايت، وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys من سلسلة أفلام الأصدقاء الشرطيين، والتكملة لفيلم Bad Boys for Life 2020، من إخراج عادل العربي وبلال فلاح، وتأليف كريس بريمنر وويل بيل، عُرض لأول مرة في دبي في 22 من مايو 2024، وتم عرضه في الولايات المتحدة في 7 من يونيو.

"ولاد رزق 3" في المركز الثاني

وجاء فيلم "ولاد رزق 3" في المركز الثاني، حيث حقق مبيعات خلال الأسبوع الثاني من عرضه، أكثر من 277 ألف تذكرة، بقيمة 10.9 مليون ريال، ليبلغ إجمالي ما حققه على مدار الأسبوعين الماضيين أكثر من 271 ألف تذكرة، بقيمة 13.1 مليون ريال.
الفيلم بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يأتي تحت عنوان: "القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2، إلى المركز الثالث، بعدما حقق مبيعات وصلت 162 ألف تذكرة، بقيمة 7.3 مليون ريال، ليبلغ إجمالي ما حققه الفيلم خلال الأسبوعين الماضيين نحو 217 ألف تذكرة، بقيمة 9.8 مليون ريال.

يمكنكم قراءة.. أفلام سعودية بمستوى عالمي: المستشار تركي آل الشيخ يكشف عن خطة إنتاج الأفلام الفترة المقبلة

محمد إمام في المركز الرابع

وجاء فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، في المركز الرابع، حيث حقق مبيعات لأكثر من 38 ألف تذكرة، بقيمة 1.7 مليون ريال، ليصل إجمالي ما حققه طوال الأسبوعين الماضيين أكثر من 48.7 ألف تذكرة، بقيمة 2.3 مليون ريال.
الفيلم تدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويُشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كلّ من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وعدد كبير من الفنانين، ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».