وسط تفاعل كبير من الحضور.. مروان خوري يحيي حفله الغنائي بـ موازين

مروان خوري - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
مروان خوري - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

أحيا الفنان اللبناني مروان خوري بالأمس حفلاً غنائياً والذي جاء ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقى في المغرب، وخلال الحفل قدم الفنان مروان خوري مجموعة من أشهر أغانيه الرومانسية كما قدم خلال الحفل أحدث أغانيه "خد الغمرات".

مروان خوري يعزف على البيانو ويُمازح الجمهور خلال الحفل

وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور مع الفنان مروان خوري حيث تفاعلوا معه من خلال أغانيه ما بين القديمة والحديثة، كما شهد الحفل عزف مروان خوري لأكثر من أغنية على البيانو وسط حالة من التفاعل والتصفيق الكبير من الجمهور .
كما حرص الفنان مروان خوري خلال الحفل على ممازحة الجمهور من خلال حديثه عن أن هُناك البعض منهم متفاعلون مع الغناء ويرددون معه وآخرون يفضلون الصمت، كما ظهر الفنان مروان خوري وهو يحمل علم المغرب على كتفه أثناء غنائه على المسرح.

يمكنكم قراءة: شاهدوا هيفاء وهبي تدخل في نوبة بكاء على مسرح موازين

أنغام بحفل افتتاح الدورة الـ19 من مهرجان موازين للموسيقى

يُذكر أن الفنانة المصرية أنغام كانت قد افتتحت فعاليات الدورة التاسعة عشرة لـ مهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب مساء الجمعة الماضية 21 يونيو الجاري، كما شهد المهرجان إقامة العديد من الحفلات لعدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.
وكانت قد أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً يوم الإثنين الماضي 24 يونيو ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وفور صعودها على المسرح استقبلها الجمهور استقبالاً كبيراً عبّروا من خلاله عن حبهم الشديد لها؛ فلم تتمالك هيفاء دموعها بعد صعودها على المسرح وبكت تأثُّراً بالاستقبال الحار، وخلال الحفل حرَصت هيفاء وهبي على أن تقدّم تحية خاصة للجمهور، وأكدت على سعادتها واعتزازها بالتواجد في دولة المغرب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»