تفاصيل حفل رامي عياش بمهرجان موازين

رامي عياش - الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
من المنُتظر أن يُشارك المطرب رامي عياش بفعاليات مهرجان موازين الموسيقي في دورته الـ19، وتأتي تلك الدورة بعد انقطاع استمر 4 سنوات؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

موعد حفل رامي عياش بمهرجان موازين

وتم الإعلان عن إقامة حفل الفنان رامي عياش ضمن فعاليات مهرجان موازين بيوم الجمعة المُقبل 28 يونيو الحالي على مسرح النهضة في المغرب، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، وسيُقدم الفنان رامي عياش خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، والتي أحبها الجمهور.

حفل أنغام بمهرجان موازين

يُذكر أن المطربة أنغام قد أحيت حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الدورة الـ19 من مهرجان موازين الموسيقي، وخلال الحفل قدمت أنغام مجموعة مميزة من أغانيها الرومانسية التي يحبها الجمهور، ومن أبرزها "حالة خاصة، ونفضل نرقص، لا دبلت، أنا ساندة عليك، لوحة باهتة، خلي بكرة لبكرة، أساميك الكثيرة، هتمناله الخير وأكتب لك تعهد".
وقد التقت الفنانة أنغام مع جمهورها المغربي بمهرجان موازين على منصة النهضة، وسط ترحيب وحماس كبير من محبيها، حيث حظي الحفل باهتمام إعلامي وجماهيري كبير في المغرب، خاصة أنه يأتي بعد غياب أكثر من 10 سنوات.
اقرأ أيضاً: سميرة سعيد ترحب بأنغام في المغرب بطريقتها الخاصة
وتُقام الدورة الجديدة من مهرجان موازين في الفترة من 21 إلى 29 يونيو الحالي، وهي الأولى بعد غياب استمر 4 سنوات، وتشهد دورة هذا العام مشاركة عدد من نجوم الغناء العرب والعالميين، من أبرزهم كارول سماحة التي شاركت في حفل الافتتاح، كما تقام ضمن فعاليات المهرجان سلسلة حفلات عربية وعالمية، منها حفل أم كلثوم بتقنية الهولوغرام، والمُقرر له يوم 23 يونيو الحالي على المسرح الوطني، إلى جانب إقامة حفلات للمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، آدم، والدي جي العالمي ميترو بومين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».