من هو أفضل مطرب أعاد تقديم أغاني وردة الجزائرية؟

الصورة من حساب شيرين عبدالوهاب على إنستغرام
الصورة من حساب شيرين عبدالوهاب على إنستغرام
تُعتبر الفنانة وردة الجزائرية واحدة من الأيقونات الغنائية المميزة في عالم الموسيقى؛ خاصة وأنها تميزت بصوت له طابع خاص ومختلف عن غيرها من نجوم الغناء. وقد استطاعت على مدار مشوارها الفني أن تتعاون مع كبار الشعراء والملحنين الذين قدّموا معها أغاني مميزة مازالت خالدة حتى الآن.
ارتبط عددٌ كبير من النجوم بالفنانة وردة، وحرصوا على إحياء أغانيها الشهيرة من جديد في عددٍ من الأعمال الفنية والحفلات الغنائية، وحققت مقاطع هذه الأغاني نسب مشاهدة كبيرة عبْر المنصات الغنائية الشهيرة.

نانسي عجرم تغني لـ وردة الجزائرية

في العديد من الحفلات التي تقدّمها نانسي عجرم، لا تفوّت إحياء أغاني وردة من جديد للجمهور؛ خاصة وأنها أجادت تقديم بعضٍ من الأغاني التي قدّمتها وردة في مشوارها، وارتبط الجمهور بهذه الأغاني وأبدَوا إعجابهم بها بصوت نانسي عجرم.
"مستنياك" واحدة من أشهر أغاني وردة التي قدمتها نانسي أكثر من مرة في الحفلات والبرامج التلفزيونية، وحققت الأغنية بصوتها نسب مشاهدة كبيرة وصلت لـ 167مليون مشاهدة على الـ"يوتيوب".

آمال ماهر تتألق في الأغاني القديمة

اشتهرت الفنانة آمال ماهر بقدراتها على إعادة تقديم الأغاني القديمة التي قدّمتها كبار نجمات الوطن العربي في الغناء بطريقة مميزة ومبهرة؛ فهي تمتلك خامة صوت قوية وفخمة تمكّنها من أداء هذه النوعية من الأغاني بطريقة مميزة لا يمكن لأيّ شخص أن ينافسها فيها.
وشهدت الفترة الماضية عودة قوية لـ آمال ماهر على الساحة الغنائية، وقامت بإحياء عدد من الحفلات الغنائية في مصر والسعودية، وشهد حفلها الأخير في جدة تقديم أغنية "العيون السود" للفنانة وردة، وعلى الرغم من مرور أسبوعين فقط على هذا الحفل وطرح المقطع الذي غنّت فيه الأغنية، لكنه حقق نسب مشاهدة عالية اقتربت من نصف المليون مشاهدة خلال هذه الفترة القليلة.

أغاني وردة بإحساس إليسا

قدمت الفنانة اللبنانية إليسا أغنية "لولا الملامة" لوردة منذ عدة سنوات، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وتم طرحها على القنوات التلفزيونية والمنصات الغنائية، وانبهر الجمهور وقتها بأدائها المميز وقدراتها على نقل إحساس الأغنية بطريقتها الخاصة من دون تقليد وردة في أدائها للأغنية.
"لولا الملامة" التي قدمتها إليسا بصوتها، حققت نسب مشاهدة كبيرة عبْر منصة الفيديوهات الشهيرة الـ"يوتيوب"، وبلغت نسب هذه المشاهدات 13 مليوناً.

يمكنكم قراءة.. قبل أيام من حفل ليلة وردة.. كيف عبَّرت وردة الجزائرية عن حال الكثيرين في أغانيها؟

شيرين عبدالوهاب متأثرة بوردة

شيرين عبدالوهاب من النجمات اللواتي أتيحت لهن فرصة لقاء وردة في بداية مشوارها الفني، ولها مقطع شهير وهي تغني أغنية "ليالينا" في حضور وردة، التي أبدت إعجابها بصوتها وأدائها. وعلى مدار مشوار شيرين الفني، لم تتجاهل تقديم أغاني وردة في حفلاتها الغنائية، وكذلك في أعمالها الفنية؛ ففي مسلسلها الشهير طريقي، واحد من المشاهد التي حققت نجاحاً كبيراً، كان خلال أدائها لأغنية "ليالينا" لوردة ضمن أحداث العمل.
تحدثت شيرين عن وردة خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وأكّدت أنها تأثرت وتعلمت من وردة الكثير؛ فأكّدت أن وردة صاحبة الفضل عليها في التعامل مع الجمهور خلال الوقوف على المسرح والتواصل معهم لإحياء حفل ناجح.

دعم كبير من وردة لأنغام

تُعتبر أنغام من أكثر أبناء جيلها حظاً؛ خاصة وأنها تلقّت دعماً كبيراً من وردة في بداية مشوارها الفني؛ فقد روت أنغام أن وردة خلال إحياء حفلاتها الغنائية، كانت تطلب من الجهات المنظِّمة أن تكون أنغام موجودة في الحفل لتقدم فقرة غنائية قبلها، وهو ما أتاح لها فرصة كبيرة للقاء الجمهور، وبجانب ذلك وضعت صورة أنغام بجانبها على أحد الملصقات الدعائية الخاصة بالحفل.
وكشفت أنغام عن أنها تلقّت مكالمة هاتفية من الفنانة وردة بعد طرح كليب أغنية "سيدي وصالك" بأيام قليلة، وهنّأتها بهذه التجربة الناجحة، وأكّدت أن هذه الأغنية ستحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ولذلك تحرص أنغام في كثير من الأحيان على تقديم أغانٍ لوردة في لقاءات الحفلات. وكان من اللقاءات التي قدّمت فيها أغاني لوردة مع أمير كرارة في سهرانين، وحقق هذا المقطع 50 ألف مشاهدة تقريباً.

دويتو غنائي لوردة وأصالة

في بداية مشوار أصالة الفني، أتيحت لها فرصة ذهبية لا يحصل عليها الكثير من المشاهير؛ فقد قدّمت حفلاً غنائياً جمعها بوردة، وظهرت برفقتها على خشبة المسرح وقدّمتا دويتو مميزاً لأغنية "خليك هنا"، وتميز الحفل بأنه كان واحداً من الحفلات الغنائية التي حضرها الجمهور.
مقطع الحفل تم نشره على منصة الـ"يوتيوب" وحقق نسب مشاهدات اقتربت من 300 ألف مشاهدة، ومنذ هذا التوقيت ولا تنسى أصالة تقديم أغانٍ لوردة في حفلاتها الغنائية، وتحرص على إحياء عدد من أغانيها التي يحبها الجمهور وارتبط بها.

أغاني وردة بصوت صابر الرباعي

صابر الرباعي من الأصوات الرجالية التي تألّقت في تقديم أغاني وردة، ويحرص دائماً على الحديث عنها وإحياء ذكراها في حفلاته ولقاءاته التليفزيونية. يمتلك صابر الرباعي قدرات خاصة في صوته، ساعدته على تقديم العديد من أغاني وردة بطريقته الخاصة من دون تقليد أداء وردة.

من المرات الشهيرة التي غنى فيها الرباعي لوردة، كانت خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم، وأبهر الجمهور الموجود في الأستديو بأداء مميز وراقٍ لأغنية "حرّمت أحبك"، وقد حقق هذا المقطع من الحلقة أكثر من 200 ألف مشاهدة على منصة يوتيوب.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".