تعرفوا إلى شخصيات فيلم إكس مراتي.. طبيب وصاحبة مركز تجميل

هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل من فيلم إكس مراتي
أبطال فيلم إكس مراتي - الصورة من المكتب الإعلامي للفيلم
حجز فيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، مكانه في منافسات موسم صيف 2024 السينمائي، بعدما أعلن صناعه الانتهاء من آخر مشاهد العمل الأسبوع الماضي، تمهيداً لعرضه في الوقت الذي تحدده الشركة المنتجة والموزعة.

أدوار أبطال فيلم "إكس مراتي"

فيلم "إكس مراتي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، ومتزوج من أمينة خليل التي تجسد دور سيدة تمتلك مركز تجميل، أما محمد ممدوح فيظهر بدور شخص يدخل السجن بعدما كان يرتبط بعلاقة عاطفية مع أمينة خليل وعندما يخرج من السجن يجدها متزوجة، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الثلاثة شخصيات.

يمكنكِ قراءة.. بعد موسم عيد الأضحى: أفلام منتظر طرحها في صيف 2024

هشام ماجد يواصل نشاطه السينمائي في الفترة الأخيرة، حيث عرض له مؤخراً فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي حقق إيرادات كبيرة تخطت 60 مليون جنيه داخل مصر، إضافة إلى إيرادات ضخمة فى شباك التذاكر السعودي، وشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

محمد ممدوح وأمينة خليل ونشاط فني

أما محمد ممدوح فيعرض له فيلمان في موسم أفلام عيد الأضحى هما "ولاد رزق 3 – القاضية" الذي يحقق نجاحاً ساحقاً على مستوى شباك التذاكر، وفيلم "أهل الكهف" الذي يحصد إيرادات غير متوقعة، بينما يعمل على تصوير فيلم "روكي الغلابة" الذي يجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم والمقرر طرحه في موسم صيف 2024 السينمائي أيضاً.

اقرأي أيضاً.. البطولات النسائية حاضرة بقوة في أفلام صيف 2024 برعاية ليلى علوي ودنيا ومنة وهيفاء

أمينة خليل تواجدت في موسم أفلام عيد الفطر 2024 بفيلم "شقو" الذي جمعها بالفنانين عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وضيفة الشرف يسرا، كما أنها تعاقدت على بطولة مسلسل "لام شمسية" تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، للعرض في موسم دراما رمضان 2025، حيث حلت محل الفنانة منى زكي التي كانت متعاقدة على العمل قبل عامين ولكنها اعتذرت عنه بعد توقفه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».