طارق لطفي صعيدي في موسم الأوف سيزون.. إليكم التفاصيل

طارق لطفي- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
طارق لطفي- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
يخوض الفنان طارق لطفي تجربة جديدة في الدراما الصعيدية؛ حيث تعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان: "منتصر القرش" من إنتاج صادق الصباح، وتأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى موزو.
ومن المقرر بدء تصويره خلال الأسابيع المقبلة؛ تمهيداً لعرضه في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل شهر رمضان المقبل أو بعده، حسب خطة القناة التي تعاقدت على عرض العمل.

طارق لطفي يعود لدور الصعيدي بعد عامين من "جزيرة غمام"

ويعود طارق لطفي للدراما الصعيدية مجدداً بعد عامين فقط من تقديم مسلسل "جزيرة غمام"، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2022، والذي جسّد فيه طارق لطفي دَور صعيدي. وقد حقق خلاله نجاحاً لافتاً وقتها بمشاركة الفنانين: مي عزالدين، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، رياض الخولي، محمد جمعة، محمود البزاوي والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

يمكنكِ قراءة طارق لطفي: وجوه عديدة مميزة لأداء الشخصية الشريرة باحتراف

وفي سياق متصل، يستعد طارق لطفي لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" بمشاركة أحمد السقا في موسم دراما رمضان 2025؛ حيث تعاقد لطفي رسمياً على العمل بجانب معظم الأبطال الرئيسيين. فيما شهد العمل تغيير مؤلف الجزء الأول الكاتب هشام هلال، والاستعانة بالسيناريست مصطفى جمال هاشم لكتابة أحداث الجزء الثاني، المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل.

مسلسل "العتاولة" في رمضان 2024

مسلسل "العتاولة" الجزء الأول تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الأتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي. وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأي أيضاً: مسلسل العتاولة 2 من دون مؤلف الجزء الأول وهذا ما حدث

يُذكر أن الفنان طارق لطفي قد استهلّ هذا العام بالعودة إلى السينما من خلال فيلم "السيستم" الذي عُرض في شهر فبراير الماضي؛ حيث شارك في بطولته إلى جانب: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق. وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر. والفيلم إخراج أحمد البنداري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».