بدء تصوير فيلم بومة لـ ركين سعد.. إليكم تفاصيله 

ركين سعد- الصورة من صفحتها على إنستغرام
ركين سعد- الصورة من صفحتها على إنستغرام
"بومة" من الأفلام الروائية الطويلة التي تم البدء في تصويرها، وهو من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، ويشارك في بطولته الفنانة ركين سعد والفنانة جوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.

أحداث فيلم "بومة"

وبحسب البيان الإعلامي للفيلم، فإن فيلم "بومة" هو فيلم إثارة وجريمة تدور أحداثه في العالم السفلي بالأردن، والشخصية الرئيسية بالعمل "بومة" ركين سعد هي عضوة عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، تجد نفسها متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين، بينما تواجه صدمات ماضيها البائس كفتاة يتيمة.
كما ستظهر جوانا عريضة خلال أحداث الفيلم بشخصية "عنود" وهي الصديقة المقربة لركين.
وأشار البيان، إلى أن الفيلم يهدف إلى عرض الإطار الملحمي لهذا العالم المليء بالعنف، مقابل التحديات والمصاعب التي تواجه النساء، وتسلسل السلطة في العصابات.
زيد أبو حمدان في كواليس فيلم "بومة" - الصورة من المركز الإعلامي للفيلم

يمكنكم قراءة: ركين سعد: أنا طباخة ماهرة وليس لي نصيب من اسمي

"بومة" ثاني تجارب زيد أبو حمدان في الأفلام الروائية الطويلة

ويأتي فيلم "بومة" كثاني فيلم روائي طويل لـ زيد أبو حمدان بعد فيلم "بنات عبد الرحمن"، الذي أخرجه وقام بتأليفه أيضاً، حيث حقق الفيلم نجاحاً كبيراً عقب عرضه في المهرجانات التي شارك بها؛ إذ ضم الفيلم عدداً من النجوم وهم صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم باشا، وآخرون، ودارت أحداثه في إطار من الكوميديا السوداء حول قصة أربع شقيقات، نتيجة لاختلافهن يسيطر عليهن الجفاء في العلاقات بينهن، وبعد الاختفاء الغامض لأبيهن، يقررن البحث للعثور على رب الأسرة الغائب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»